نتيجة مباراة الزمالك اليوم ضد ايسترن كومباني , نقدم لكم في الجنينة جميع تفاصيل لقاء الزمالك المصري الأخير في الدوري المصري الممتاز اليوم الثلاثاء الموافق الثلاثين من شهر أغسطس الجاري ضد نادي ايسترن كومباني الصاعد حديثاً للدوري المصري وضمن ايسترن الهبوط للدوري المصري الدرجة الأولى بينما حسم الزمالك لقب الدوري المصري الممتاز .

نتيجة مباراة الزمالك اليوم ضد ايسترن كومباني

بخصوص مشاهدة لقاء الزمالك المصري الأخير في الدوري المصري الممتاز اليوم الثلاثاء الموافق الثلاثين من شهر أغسطس الجاري ضد نادي ايسترن كومباني الصاعد حديثاً للدوري المصري وضمن ايسترن الهبوط للدوري المصري الدرجة الأولى بينما حسم الزمالك لقب الدوري المصري الممتاز اليوم عبر قناة أون تايم سبورت .

في ستاد القاهرة الدولي ، يوم الثلاثاء ، ضمن منافسات الجولة الـ34 من الدوري المصري الممتاز ، سيواجه الزمالك ضد إيسترن كومباني.

مباراة الزمالك وايسترن كومباني

مباراة الزمالك وايسترن كومباني

وقبل المباراة ، فاز الزمالك ببطولة الدوري المصري للمرة الـ14 في تاريخ الأندية ، مما جعله يتقدم 77 نقطة على شركة إيسترن كومباني التي تحتل المركز 17 (هبطت رسميا).

كم نتيجة الزمالك ضد ايسترن كومباني

تقام مباراة الزمالك وإيسترن كومباني على استاد القاهرة الدولي يوم الثلاثاء 30 أغسطس 2023.

ستبدأ اللعبة في الساعة 9:30 مساءً بالتوقيت المحلي للقاهرة ، أو 10:30 صباحًا بتوقيت مكة المكرمة.

الموسم الحالي 2023-2023 ، ستبث مباريات البطولات المحلية المصرية على شبكة “اون تايم سبورتس” المصرية.

كما توج الفارس الأبيض رسميًا بطولة الدوري للموسم الثاني على التوالي والمرة الرابعة عشرة في تاريخه قبل أن يلعب مباراة جامع أمام شركة إيسترن كومباني الليلة.

موعد مباراة الزمالك وايسترن كومباني

في دور الـ34 والأخير من الدوري الإنجليزي الممتاز ، يلتقي فريق الزمالك مع إيسترن كومباني في تمام الساعة 9:30 مساء يوم الثلاثاء باستاد القاهرة الدولي.

ويواجه فريق الزمالك بقيادة البرتغالي فيريرا نظيره إيسترن كومباني باستاد القاهرة الدولي.

نتيجة مباراة الزمالك في الدور الأول ضد إيسترن كومباني

في الجولة السابعة عشرة من المسابقة ، تغلب الزمالك على شركة إيسترن كومباني بفارق هدفين لواحد في افتتاح الدوري. .

أحرز كل من أحمد السيد زيزو ​​والزمالك عمر السعيد هدفين ، وسجل محمود حمدي الونش الهدف الوحيد لشركة إيسترن كومباني بدون قصد.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وايسترن كومباني

تنطلق اليوم الثلاثاء مباراة الدوري المصري بين الزمالك وإيسترن كومباني على قناة اون تايم سبورتس.

سيكون عدد من نجوم كرة القدم المصرية حاضرين في استوديو تحليلي قبل المباراة.

نادي الزمالك ويكيبيديا

وبعد انسحاب الزمالك من مباراة الأهلي والزمالك لموسم 1995-96 قرر المجلس وقف نشاط كرة القدم بالنادي جاء هذا القرار يوم الخميس 4 يوليو عندما قرر الدكتور عبد المنعم عمارة حل مجلس إدارة النادي ومجلس الاتحاد المصري لكرة القدم تم اختيار مجلس إدارة مؤقت للنادي لمدة عام ، برئاسة الدكتور كمال درويش ، والعماد عبد العزيز قابيل نائباً للرئيس ، وأعضاء مجلس الإدارة من اللواء حنفي رياض ، مجدي شرف ، إسماعيل سالم ، عزمي مجاهد ومحمد عبد الرحمن فوزي بالإضافة إلى ذلك ، تم تعيين المحامي محمود بدر الدين أمين الصندوق.

  • فاز الزمالك بلقب دوري أبطال إفريقيا عام 2002 ، وكأس السوبر الأفريقي مرتين عامي 1996 و 2003 .
  • أول لقبين لكأس السوبر المصري عامي 2001 و 2002 عندما كان المجلس في السلطة.
  • بالإضافة إلى ذلك ، فاز الزمالك بكأس مصر في موسمي 1999 و 2002.
  • كما فاز الزمالك بالدوري المصري الممتاز ثلاث مرات (2000-2001 ، 2002-2003 ، و2003-2004).

نتيجة مباراة الزمالك اليوم ضد ايسترن كومباني , لهنا ننتهي من عرض كافة تفاصيل مواجهة نادي الزمالك المصري امام نادي ايسترن كومباني ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز , اختار الاتحاد الدولي لتاريخ وإحصاء كرة القدم (IFFHS) الزمالك كأفضل ناد في العالم في فبراير 2003 بالإضافة إلى ذلك ، كان أول فريق مصري يحصل على مكان في كأس العالم للأندية FIFA 2001 ، والذي تم التخلي عنه بسبب عدم وجوده أموال جلال إبراهيم ترأس النادي من 1992 إلى 1996 ، بينما ترأسه كمال درويش من 1996 إلى 2005.