قصة مسلسل طائر الرفراف التركي كاملة | Yalı Capkini ,في هذا الموضوع من خلال موقع الجنينة سيكون ضمن الرحلة التي نغوص ونستمر بها بخصوص نشر وسرد أهم وأخر أخبار وحلقات وأجزاء المسلسل أو الفيلم مهما كان نوعه فتغطيتنا تشكل المسلسلات والأفلام الأجنبية والعربية والهندية والكورية والكثير من الانواع المختلفة والأنمي ,اليوم نكمل رحلتنا هذه ونستمر بالحديث عن واحد من أكثر العبارات البحثية على مواقع التواصل الاجتماعي ومؤشرات البحث الخاصة بموقع جوجل تؤكد ذلك حيث بحث المستخدمين بشكل كبير ومكثف بخصوص هذه العبارة وبدورنا في موقع الجنينة نكمل ونسهل عليكم الوصول لها دعونا الان نخوض في بداية هذه المقالة .

قصة مسلسل طائر الرفراف التركي كاملة | Yalı Capkini

المرشح ليكون المسلسل التلفزيوني الأكثر شعبية في STAR TV ، The Kingfisher سيتم عرضه يوم الجمعة 23 سبتمبر مع الحلقة الأولى ما هو موضوع Kingfisher الذي تم البحث عنه في محركات البحث حول المسلسل ، والذي نجح في جذب انتباه الجمهور سواء من حيث موضوعه أو طاقمه ، مع مقطعه الدعائي الأول ، ومن هم الممثلون؟ أين تم تصوير مسلسل Kingfisher؟ قمنا بتجميع إجابات أسئلتك في أخبارنا.

قصة مسلسل طائر الرفراف

ما هي قصة المسلسل التركي طائر الرفراف

ابنة كاظم وعصمي الصغيرة مثل أختها الكبرى ، هي واحدة من فتيات أنتيب الصغيرات اللائي يتم توجيههن إليه إنها على الأقل جميلة ومتعلمة مثل أختها الكبرى إنها تحلم بأن تكون قادرة على القراءة والوقوف على قدميها ، فهي فتاة عطوفة ومحبة يمكن أن تصبح عصبية عندما يكون ذلك مناسبًا مع عنادها ومثابرتها ، لم تتوقف عن القتال للسيطرة على حياتها.

  • حفيد هاليس آغا ، الابن الأصغر لأورهان وغولغون الفريت مريض بالسكر.
  • بسبب مرضه وكونه الابن الأصغر في المنزل .
  • فقد تم تدليله منذ الطفولة وتم الرد على معظم رغباته بنعم. منذ أن درس في الجامعة في الخارج .
  • لم يستطع استيعاب قواعد الأسرة كثيرًا إنه يتعارض مع القواعد.
  • إنه وسيم ، تافه ، مجنون ، مضحك ومغازل ، لكنه لم يكن في حالة حب بعد.

شاهد أيضاً : رابط مشاهدة مسلسل طائر الرفراف الحلقة 1 قصة عشق | Kingfisher

من هم الممثلين داخ العمل الدرامي الجديد طائر الرفراف

رب عائلة كورهان جد فريد بينما كان أحد أفضل سادة البلاد المخلصين ، فقد تراجع بسبب الأمراض التي جلبتها الشيخوخة وسلم العمل إلى ابنه أورهان ومع ذلك ، لا يزال Halis Ağa يتخذ جميع القرارات المهمة إنه رجل استبدادي وصفي وعنيف المزاج بينما يتحدى جسده من خلال محاولة تطريز المجوهرات في غرفته ، فإنه يكشف أيضًا عن صراعاته الداخلية مع اليوميات التي يحتفظ بها.

  • هو عمة كاظم كما يتصل كل من إسمي وسونا وسيران بخالتها إنها امرأة موثوقة ، قاسية المزاج.
  • بينما كانت واحدة من بنات أنتيب اللواتي تمت الإشارة إليهن في ذلك الوقت ، لم يتزوجها والدها لأي شخص.
  • تعرض والده للعنف النفسي والجسدي حتى وفاته واستوعب هذا العنف.
  • لهذا السبب يدعم موقف كاظم القاسي تجاه بناته.

عائلة كورهان داخل مسلسل طائر الرفراف

العروس الأرملة الكبرى من عائلة كورهان جاءت إلى القصر كعروس في سن مبكرة للغاية ، بموافقة هاليس آغا فقدت زوجها وطفلها في رحمها نتيجة حادث مروري في بداية العشرينيات من عمرها علاوة على ذلك ، لم يستطع قلب حماتها تحمل هذه الأحداث وتعرضت الأسرة لخسائر مؤلمة واحدة تلو الأخرى شفى خاليس آغا جراح إيفاكات ، التي اعتبرها ثقة ابنه ، وجعلها سيدة القصر يعتبر الشريك مصلحة الأسرة أكثر أهمية من أي شيء ومن الجميع لا يوجد حد لما يمكنهم فعله حتى لا يتم تشويه لقب كورهان.

  • ابن خاليس آغا والد فريت وفؤاد.
  • أورهان رجل أعمال ناجح ، لكن مهارات خالص آغا لم تنجح.
  • لذلك ، مهما كان ناجحًا في وظيفته ، لم يستطع إرضاء والده.
  • على الرغم من أنه يمنح أبنائه حرية أكبر مما يُمنح له ، إلا أن طلبه الوحيد منهم هو عدم خفض رؤوسهم ضد خاليس آغا.
  • تزوج من Gülgün بناءً على طلب والده ، دون أن يعرفهم أبدًا.
  • لم يكن الشعور الذي شعر به تجاه زوجته حبًا بل حبًا وقبولًا.
  • إنه رجل عطوف ومتفهم ووحيد روحيا.

من هي زوجة أورهان في مسلسل طائر الرفراف

زوجة أورهان ، والدة فؤاد وفريت ولدت في عائلة من الطبقة المتوسطة أثناء دراستها للهندسة المعمارية في الجامعة ، وافقت هاليس آغا على الزواج من أورهان دون علم بذلك ، وتركت المدرسة نتيجة موافقة ابنها أورهان بمرور الوقت ، حسنت نفسها كثيرًا وتولت دور عروس العائلة Gülgün امرأة تتجنب مواجهة الأحداث ويمكنها الاستمرار في حياتها باختيار تجاهل كل ما يحدث.

إنه حارس وسائق فيريت لكن هناك علاقة أكثر بين الأخ والأخت.

توفي والده وهو طفل ، وتزوجت والدته مرة أخرى.

نتيجة لاستنكار زوج والدته ، ترك المدرسة في سن مبكرة وجاء إلى اسطنبول وعمل في العديد من الوظائف ، وكان معظمها غريبًا.

بعد سنوات ونمو ، ذات ليلة ، عن طريق الصدفة ، أنقذ حياة أورهان وهو يعمل في القصر حتى يومنا هذا.

لا يثق بالنساء بسبب علاقته بوالدته.

قصة مسلسل طائر الرفراف

معلومات عامة عن مسلسل طائر الرفراف

الابنة الكبرى لكاظم وعصمي هي واحدة من الفتيات الصغيرات في أنتيب إنها أكثر تعليماً وجمالاً مقارنة بالبيئة حلمه هو بناء منزل سعيد والهروب من القصر الذي يعيش فيه يحب أخته ووالدته كثيرا إنه على استعداد لفعل أي شيء لكليهما.

تم اتخاذ قرار بأن يتزوج فريت ، الذي أغضب عائلته – وخاصة جده – خاليس آغا ، بسبب عدم مسؤوليته ، من فتاة مناسبة من غازي عنتاب على الرغم من أن فيريت لا يريد الزواج ، إلا أنه لا يستطيع أن يخطو على كلمة جده العثور على العروس المناسبة هو واجب عروس خاليس آغا ، إيفاكات (Gülçin Şantırcıoğlu) المفاجأة التي ستختبرها سونا (بيريل بوزام) ، المناسبة لتكون عروسة من عائلة كورهان في غازي عنتاب ، ستؤثر على سونا وشقيقتها سيران (عفرا سراج أوغلو).

قصة مسلسل طائر الرفراف

قصة مسلسل طائر الرفراف التركي كاملة | Yalı Capkini ,لهنا نصل لنهاية مقالتنا هذه من خلال موقع الجنينة الإخباري .

https://twitter.com/series_turques/status/1444846976542552088