قصة قتيل اليافطة فيديو، نشر رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الكثير من الأخبار المهمة حول هذه القضية المروعة، لأنها ليست الأولى من نوعها، واذ انها جرائم قتل متعددة في جمهورية مصر العربية، وفيما يلي أبرز التفاصيل حول هذه القضية ،حيث تكشف زوجة الضحية كل التفاصيل الخفية للجيش المصري، وذكرت وكالة الأنباء المصرية أن حادثة القاهرة جريمة ارتكبها مالك عقار بحق شاب مصري.

قصة قتيل اليافطة فيديو

بعد وفاة صاحب محل لتصفيف الشعر على يد صاحب العقار إثر نزاع أشعلته “لافتة معلقة” ،شهدت منطقة المرج في القاهرة مقتل شاب مصري يسبب علامة الغضب لدى المصريين،  وقالت وسائل إعلام محلية إن الضحية لم يكن يعلم أن طريقة وفاته ستكون بشكل مروّع.

ووصفت زوجة الضحية الحادث المؤلم بالتفصيل لوسائل الإعلام، موضحة أنها وزوجها كانا معًا لسنوات قبل الزواج وإنجاب طفلين، ثم حاول زوجها زيادة مصدر دخله من خلال الالتحاق ببرامج تدريبية في صناعة مستحضرات التجميل والتفكير في فتح متجره الخاص.

انظر أيضا: من هي المذيعة ريما الشامخ السيرة الذاتية

ماذا قالت زوجة قتيل اليافطة

“زوجي كان يبحث عن مكان ليفتح فيه صالون، وقبل 8 شهور عرض أحدهم محلهم، فذهب زوجي لمالكه وطلب تأجيره منه، وتم التصريح بعد أن دفع زوجي مبلغ التأمين، و ثم فتحنا المحل “.

ادعت زوجة الرجل المتوفى أنها عندما كانت تعمل هي وزوجها في العمل، وواجهوا مشكلة: كان متجر اللحوم القريب ينبعث منه رائحة كريهة، مما يزعج العملاء، ونتيجة لذلك قرر الزوج وضع لوح عازل بين المحلين.

وأكدت الزوجة أنه بمجرد أن علم صاحب العقار بالموقف، تجادل هو وصاحب محل اللحوم مع الضحية حول اللوحة، بعد أن فض بعض المارة الخلاف، تم إقناع صاحب العقار بضرورة تعليق اللوحة لمنع الرائحة الكريهة من الانتشار.

تفاصيل جريمة قتيل اليافطة

بالنظر إلى أن قضية قتيل اليافطة واحدة من أكثر القضايا شهرة في العالم وأن الكثير من الناس مهتمون بمعرفة كل ما يمكن معرفته عنها، وفيما يلي كافة  المعلومات الأساسية عنها والتي هي المدرجة أدناه:

  • وبحسب زوجة الضحية، فقد صُدمت قبل أيام عندما اشتبك صاحب العقار مع زوجها أمام المتجر، وصعد إليه وأهانه مرة أخرى، ثم اعتدى عليه بتمزيق ملابسه أمام بعض المارة، فقاموا بتفريقهما ورحل كلاهما.
  • وبحسب الزوجة ، فإن المتهم عاد إلى زوجها بعد أن أخذ سكيناً من منزله وطعنه عدة مرات.
  • ثم سقط زوجها على الأرض ملطخًا بالدماء، وراقب المتهم الذي يدخن السجائر بجانبه وهو مقتول.

وبذلك نكون قد انتهينا من مقالنا لهذا اليوم على موقع الجنينة، وعرفنا فيه المزيد عن قصة قتيل اليافطة وما هي التفاصيل حول هذه القضية، لقد قدمنا ​​لك أيضًا جميع المعلومات التي قد تثير أسئلة في ذهنك، وذلك كله عبر مقالنا لليوم.