في هذا المقال سوف نتحدث عن الفيديو المتداول والمنتشر على مواقع التواصل الأجتماعية للفنانة هيا الشعيبي الكويتية وسوف نوضح ما هي قصته ،وكذلك ما مشكلة الفنانة هيا الشعيبي الكويتية مع الإعلامية سارة دندراوي السعودية.

ماهي قصة فيديو هيا الشعيبي الذي تحول الى مادة ساخرة

ملئت مواقع التواصل الاجتماعي وانتشرت بفيديو خاص للفنانة هيا الشعيبي الكويتية ، حيث أستخدم المتابعين أحد مقاطع الفيديو المصورة لها فجأة كمادة للسخرية والضحك.
وتبين أن الفيديو تم تصويره من وراء الكواليس في إحدى المقابلات الصحفية التي أجابت فيها الممثلة هيا الشعيبي الكويتية على مشكلتها مع الإعلامية سارة دندراوي السعودية وجهت لها أتهاماً بأنها عنصرية ضد الكويتيين في الماضي عام وقامت بالدفاع عن حياة الفهد.

قصة فيديو هيا الشعيبي الذي تحول الى مادة ساخرة

انتشر فيديو الفنانة هيا الشعيبي بسرعة البرق بين المتابعين والأشخاص على مواقع التواصل الأجتماعي ، بحيث تم استخدام المقطع في مواد ساخرة ومضحكة ، وجمهور الفنانة الكويتية بدا بالتسابق على وضع الفنانة هيا الشعيبي في كواليس الحفلات الموسيقية والأفلام كمسألة مضحكة وسخرية.
وصل مقطع الفنانة هيا الشعيبي للإعلانات في الخليج العربي و في الكويت بالتحديد. كما قام الجمهور بوضعه بين التصريحات الحرب الأخيرة النارية بين نجمتي يوتيوب نارين بيوتي و نور ستارز.
كما أنتشرت جملة هيا الشعيبي على ألسنة المتابعين: “سمعتي شنو قالت المرة” ، سجلها كثيرون بصوتها ، وبالإضافة الى أنه تم تقليدها على مواقع التواصل الاجتماعي.
وضع أحد مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي أطالة نصري و هيا الشعيبي بطريقة مضحكة ، وعلق قائلاً: “وأنا أقنع أصالة لو طال الأسف تسامح وتمشيها هالمرة”.
وفي فيديو آخر ، وضع المتابعون الممثلة الأمريكية فيولا ديفيس إلى جانبها الفنانة هيا الشعيبي، في مسلسلها :
(How to get away with murder) ، حيث كانت في المحكمة تحاول الدفاع عن نفسها .
ومن المعروف أن الفنانة هيا الشعيبي الكويتية تدخلت العام السابق في أزمة الفنانة حياة الفهد ، عندما تم أتهامها بالعنصرية وذلك بسبب أجوبتها خلال لقاء تلفزيوني ضد المقيمين الأجانب في البلاد.
وهاجمت الفنان هيا الشعيبي الصحافية سارة دندراوي في قناة العربية ، مصرحة بأنها تتعمد إثارة الفتنة ، بعد أن تم دعوة الفنانة حياة الفهد للرد على أجوبتها “العنصرية”.
كما قالت الفنانة هيا الشعيبي في فيديو لها على موقع “السناب شات”: “في مذيعة قاعدتلنا على الوحدة وتسأل حياة الفهد هذه موعنصرية.. لا مو عنصرية.. نفسي مرة تطلعين على الشاشة الي أنا احترمها واحترم أصحابها ولها الهاشمية والكرامة.. نفسي مرة واحدة تقولين كلمة طيبة عن الكويت مو تتصيدين للكويتين على أي شغلة”.
في هذا المقال تحدثنا عن الفيديو الذي ضج مواقع التواصل الاجتماعي به للفنانة هيا الشعيبي ،كما وضحنا مع هي قصة هذا الفيديو ،وما الخلاف الذي بين الفنانة هيا الشعيبي والإعلامية سارة الدندراوي.