قصة حادث غرق أبناء عائلة ماجكي على شاطئ أنجفة بالكويت ،هذا ما سنتحدث عنه في هذا المقال المقدم لكم من موقع الجنينة. حيث يتساءل الكثير من الأشخاص عن قصة و تفاصيل حادثة غرق ثلاثة أشقاء، و ذلك في صباح يوم الجمعة على شاطئ بحر أنجفة، و لمعرفة قصة حادث غرق أبناء عائلة ماجكي على شاطئ أنجفة بالكويت، عليك عزيزي القارئ متابعة قراءة سطور هذا المقال.

غرق أبناء عائلة ماجكي على شاطئ أنجفة بالكويت

فيما يلي سنتحدث عن قصة حادث غرق أبناء عائلة ماجكي على شاطئ أنجفة بالكويت، حيث أنه في مساء يوم الجمعة الماضي الموافق لتاريخ الثالث من شهر يونيو، من العام 2023م، قد قامت قوة الإطفاء العام في دولة الكويت العربية، بالإعلان عن وفاة ثلاثة أشقاء كويتين غرقا، على شاطئ بحر منطقة سلوى، التابعة لمحافظة حولي.

حيث قامت قوة الإطفاء بالتغريد على حسابها الرسمي على منصة تويتر، بخبر مفاده غرق ثلاثة أطفال أشقاء على شاطئ أجنفة، و ذلك في صباح يوم الجمعة، الأمر الذي أدى إلى وفاة ثلاثتهم.

اقرأ ايضا :قصة كيم كارداشيان ومحمد بن سلمان

تفاصيل فقدان ثلاث أشقاء كويتين

قالت الإدارة العامة للعمليات المركزية، أنها تلقت بلاغ مفاده انه تم فقدان أثر ثلاثة أشقاء كويتين كانوا يلعبون على شاطئ بحر أنجفة، و عمر أكبر هؤلاء الأشقاء 12 عام، و الأصغر 10 أعوام، و الصغير 7 اعوام، توجهت العديد من فرق الإنقاذ إلى المكان فورا ، ليتم الإعلان بعد ذلك عن العثور على جثتهم، حيث تم تسليمهم بعد ذلك للأدلة الجنائية.

خبر وفاة ثلاث أشقاء غرقا في الكويت

ضجت منصات التواصل الاجتماعي في الوطن العربي، و في دولة الكويت العربي بخبر وفاة ثلاث أطفال اشقاء غرقا في بحر أنجفة، الأمر الذي أدى إلى حزن شديد في دولة الكويت و الوطن العربي، حيث قام العديد من النشطاء بتداول هذا الخبر، ليخيم الحزن على منصة تويتر، و يقوم النشطاء بتقديم التعزية و المواساة لعائلة الأطفال، و مشاطرتهم الحزن، و فيما يلي سنعرض لكم العديد من التغريدات على هذا الخبر، و هي كما يلي :

  • غردت د.غدير محمد أسيري، بما يلي:

“ننعى عائلة ماجكي الكرام بالفاجعة التي أصابتهم في حادث غرق أبنائهم، مهدي و حوراء ونرجس ماجكي، الله يصبرهم و يمسح على قلوبهم في مصابهم الجلل.

إنّا لله وإنّا إليه راجعون

#شاطئ_انجفه

#الكويت”

  • و غرد طاهر الأسد قائلا ما يلي :

“عظم الله لكم الاجر عائلة #ماجكي الله يرحمهم ويجعل مثواهم الجنه بحق محمد وال محمد يارب #الكويت نرجس 12 سنه، حوراء 10 سنوات، مهدي 7 سنوات، الله يصبركم”

  • و غرد أيضا علي القلاف قائلا:

” مباركة عزاء نعزي أنفسنا ونعزي اهل الكويت ونعزي عائلة ماجكي الكرام بوفاة الأطفال الثلاثه اسأل الله العظيم كريم ان يرحمهم ويصبر والدينهم وانا لله وانا اليه راجعون عظم الله اجرهم”

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية سطور هذا المقال المقدم لكم من موقع الجنينة بعنوان قصة حادث غرق أبناء عائلة ماجكي على شاطئ أنجفة بالكويت.