قصة عشق مسلسل حبيبتي من تكون الحلقة 216 ,في موقع الجنينة نقدم لكم تفاصيل هذا المسلسل وهو مسلسل هندي حيث أن مسلسل Gum Hai Kisi Ke Pyar Mein يعد واحد من أشهر المسلسلات في عالمنا العربي وسنقدم لكم تفاصيل الحلقة السادسة عشر بعد المئتان من مسلسل Gum Hai Kisi Ke Pyar Mein.

قصة عشق مسلسل حبيبتي من تكون الحلقة 216

أوشا تحث ساي على إخبار سافي عن والدها أخبرت ساي أنه من الخطأ أن يبقي سافي بعيدًا عن فيرات ومع ذلك ، ترفض ساي ذلك وتؤكد أنها لن تتمكن أبدًا من العفو عن فيرات على أخطائه.
تدعي أنها فقدت طفلها الأول ، فيناياك ، بسببه ، وتدعي أن ابنها سيظل على قيد الحياة إذا وافق على اختيارها ولم يطلق سراح باكي بكفالة أوشا تعرب عن قلقها على ساي وهي تبكي وتتذكر الحادث المروع وتقول إن سافي هي الآن أولويتها الوحيدة.

رابط مسلسل حبيبتي من تكون الحلقة 216

صرحت ساي أن كل ما تريده لسافي هو أن تجعلها مستقلة حتى تستطيع أن تعيش حياتها بمفردها وتنجز كل شيء يجيب أوشا أن الحصول على الاستقلال لا يتطلب منهم العيش بمفردهم أوشا تحث ساي على أخذ نصيحتها بعين الاعتبار ,وفقًا لساي ، إذا كان فيرات قد اعتنى بها ، لكان قد بحث عنها لا يحتاجها في حياته ، ترد وهي تمسح دموعها يدعي أوشا أنه بمجرد أن يترك الشخص الآخر حياته ، يدرك بعض الناس خطأهم تحاول إقناع ساي بالعودة إلى فيرات ، لكنها ترفض التراجع عن قرارها ,في مكان آخر ، يجلس أشويني بجوار فيرات ويسأل عن صلاته إلى الله ابتسم وأجاب متمنيا لفيناياك الشفاء العاجل.

  • يتساءل أشويني ، ماذا طلب لنفسه؟ لكنه ظل صامتًا .
  • تطلب أشويني أن تنسى ساي وتقول إنها لا تستطيع رؤيته يتألم نتيجة ماضيه.
  • تعرب عن ازدراءها لهذا الأخير وتحملها مسؤولية وضع فيناياك.
  • بالإضافة إلى ذلك ، يذرف Virat الدموع ويلوم نفسه على فقدان Sai و Vinayak.
  • يحاول أشويني إقناعه بأن قرار ساي تسبب في حدوث كل شيء وأنه ليس هو المسؤول.

قصة مسلسل حبيبتي من تكون

بينما تدعي أشويني أنها شاهدت باكي تتغير على مر السنين وتتوسل إلى فيرات أن تحبها لأنها تستحق ذلك ، لا يوافق فيرات ، مدعيًا أنه لا يمكنه إلا أن يحب ساي بينما يتعامل فيرات مع المشكلة ، يسمع سافي حديث ساي مع أوشا ويسأل عنه.

بعد أن كنت بعيدًا عن العرض ولكن ليس بعيدًا تمامًا عن العرض ، فإن القطع والمقاطع الفردية من المقتطفات والمقاطع التي كنت أحصل عليها وأراقبها تشير إلى ضربة جراحية في العرض على الرغم من إعطاء مظهر التشابه في الاستمرارية ، فقد كان هناك تحول جذري في الإجراءات مع بقائها كما هي.

ملخص مسلسل حبيبتي من تكون

تبدأ الرحلة مرة أخرى لـ Sai & Virat ، قوتان متعارضتان ولكن مختلطان تم تشكيلهما معًا من خلال الخسارة والألم والوحدة والحب تبدأ الرحلة مرة أخرى ، فيرات محاصرًا داخل الدائرة السامة لعائلته تمامًا مثله مغلقًا داخل سيارته ، ويبدو أن جميع الأبواب مغلقة ورجل على دراية بالقفص ولكن لا يرغب في الخروج منه هو – هي (لأنه ليس لديه حافز أو إرادة لكسر الأغلال) يمر الرجل المسجون بالقيادة ، غير مبال بالمرأة التي هي حجر الأساس لوجوده هنا أيضًا ، نجد ساي مرة أخرى ، في البرية ، غير مقيدة ، حرة ومستقلة ، روح غير مروض – مفتاح تحرره يسير على جانب الطريق ، كلاهما مقصود في أفكارهما الخاصة ، منغمس في عالمهما الخاص.

لكن هل الأمر كذلك حقًا ، في حالة فيرات بينما يبدو أنه تم اصطياده مرة أخرى في نفس الصندوق ، بينما يبدو أنه مقيّد يديه ، فإن الأمر ليس كذلك بالضبط لديه الإرادة الحرة والاختيار لفتح القفص الذي يقيم فيه طواعية بينما على الرغم من كونه طائرًا حرًا ، يبدو أن ساي محاصر في ذكريات الماضي الغضب وإحساس بالخيانة يمسكها وعدم السماح لها بالمضي قدمًا.

قصة عشق مسلسل حبيبتي من تكون الحلقة 216

ثم يأتي الشخص الأكثر إثارة للاهتمام في المجموعة ، باكي ، وهي امرأة يبدو أنها فقدت كل شيء ، والآن أصبح كل شيء يسقط في حجرها لقد تحقق الخيال الذي طاردته بتفان كبير ، إلى حد التعصب تقريبًا.

  • وهو خيال كاد أن يدمر حياتها .
  • وقد تحقق الحلم الذي جعلها تجثو على ركبتيها.
  • وهي الآن زوجة كاملة حسنة النية لفيرات تشافان ، سليل منزل شافان ليس ذلك فحسب .
  • إنها الآن تبدو كأنها الابنة الذهبية لشافان ، المحبوب ، والمعتز به من قبل الجميع .
  • في منزل يبدو أنه يعيش حياته في وئام تام وسلام وسعادة!
  • ولكن هل هو حقا كذلك؟

مسلسل حبيبتي من تكون الحلقة 216 مترجمة

هذا هو المكان الذي تنطق فيه Sonali بأكثر سطر / حوار ذي صلة في ذلك اليوم ، “لا أحد يستمع إلى أي شخص”! وهذا يضرب المسمار على رأس الوضع الحقيقي لـ Chavan House لقد توقف أفراد الأسرة عن الاستماع لبعضهم البعض ، لأفكارهم الخاصة ويخوضون المعايير المقبولة والمتوقعة بينما هم مقتنعون تمامًا بأن هذا هو ما يريدون لا يوجد من يستمع إلى ما يقولونه حقًا أو يريحهم كل شخص في تلك الأسرة يمر بحياته معتقدًا أنه يفعل ما يريده حقًا دون الاستماع إلى ما يريده الشخص الوحيد الذي استمع ، والذي استمع حقًا والذي تصرف بناءً على هذه المعلومات هو ساي!

مسلسل حبيبتي من تكون الحلقة 216

مسلسل حبيبتي من تكون الحلقة 216

  • استمعت إلى ديفي وأعطته حياتها ، واستمعت إلى موهيت وأعطته عمودًا فقريًا .
  • وسمعت بابا ودخلت في السعادة .
  • شعرت بوحدة أشويني وحجبت الضباب الذي كان يفسد أشعة الشمس في حياتها.
  • عادت الأسرة إلى الأساليب القديمة دون أن يستمع إليها أحد ويفهمها ويريحها.

قصة عشق مسلسل حبيبتي من تكون الحلقة 216 ,لهنا ننتهي من عرض كافة تفاصيل هذا المسلسل الشهير ,مسلسل Gum Hai Kisi Ke Pyar Mein هو مسلسل هندي حقق أرباح كثيرة ووصلنا الان إلى الحلقة 216 من مسلسل Gum Hai Kisi Ke Pyar Mein .