الساعات العديدة المنصرمة في مواقع التواصل الاجتماعي وأيضاً في محركات البحث العالمية مثل محرك بحث جوجل وبعض وسائل الإعلام المحلية ازداد انتشار هذا الخبر الذي أثار فضولهم ويريد الجميع التعرف على التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع المتعلق بقصة جسار الوادعي ولماذا طالب الكثير من النشطاء في المملكة العربية السعودية السلطات والقوات الأمنية والسعودية بالقبض عليه وسننقله لكم في السطور القليلة التالية عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا الحصرية لكل ما يتعلق بأخبار العالم والوطن العربي .

قصة جسار الوادعي يثير الجدل فى السعودية تويتر

هذه واحدة من الحوادث التي يتعرض فيها المسلمون إلى الإساءة حيث أنه خرج شخص من المملكة العربية السعودية وهو جسار الوادعي .

  • قام بالإساءة إلى الدين الإسلاني وإلى الله تعالى وإلى رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم , أيضاً أساء إلى المملكة العربية السعودية .
  • حيث قام بذلك من خلال مقطع الفيديو الذي نشره في حسابه على موقع يوتيوب وبعدها انتشر المقطع في جميع منصات التواصل الاجتماعي .
  • حيث عبر عدد كبير من النشطاء في المملكة العربية السعودية وفي جميع أنحاء الوطن العربي عن غضبهم الكبير جراء تصرف جسار الوادعي المسيء إلى المملكة العربية السعودية ككل .
  • حيث قال أقوال بشعة على الله تعالى وطالب الكثير من النشطاء السعودية القوات الأمنية السعودية بالتدخل فوراً في هذه الحادثة والقبض عليه وتلقينه درساً لن ينساه حيث لا يقبل المواطن السعودي أن يتم الإساءة إلى ديننا الإسلامي وإلى رسول الله صلى الله عليه وسلم في أطهر مكان في هذه الكرة الأرضية .

هشتاق المسيء إلى الدين الإسلامي

قام عدداً من النشطاء في المملكة العربية السعودية وكثير من بلدان الوطن العربي بأكمله بإنشاء هشتاق يحمل اسم جسار الوادعي ومن خلاله تمت مطالبة كل أصحاب الشأن في المملكة العربية السعودية والقوات الأمنية من أجل سرعة التدخل وحل هذا الموقف قبل وصوله لعدد أكبر من الناس وقبل حصول مزيد من الإهانة والإساءة إلى الدين الإسلامي وكل المسلمين حول العالم وإلى الله تعالى وإلى رسول الله تعالى محمد صلى الله عليه وسلم , يجب على المسلم الغيرة على رسوله الكريم كما يغار على عرض أهله .

نهاية هذ الخبر الذي تم نقله إليكم عن طريق موقع الجنينة في ظل تغطيتنا المتواصلة لكافة التفاصيل والأخبار والعناوين البارزة في صحف العالم والوطن العربي ومواقع التواصل الاجتماعي وما يبحث عنه المواطنون في محركات البحث العالمية وهذه المقالة التي ناقشنا فيها الكثير من المواضيع وهي كالتالي : من هو الشخص الذي قام بالإساءة إلى الدين الإسلامي وإلى الله تعالى وإلى رسول الله صلى عليه وسلم , تعرفنا على هوية هذا الشخص وتعرفنا على المكان الذي فيه تم نشر هذا الكلام المسيء إلى رسول الله وإلى الله تعالى وإلى المملكة العربية السعودية وتحدثنا عن مطالبة النشطاء القوات الأمنية بالتدخل في هذه المسألة الهامة .