قصة بنات عماد العاصي وسام وفاطمة، انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي قصه عماد العاصي وبناته وسام وفاطمة الطويل مساء اليوم الثلاثاء حيث قام بعد النشاطات بتقديم بعض المعلومات التي تكشف من هو عماد العاصي وقصته مع بنات وسام وفاطمة الطويل ويعرف بان هذا الرجل في مخيم رفح جنوبي قطاع غزه ومن خلال هذا المقال عبر موقعنا الجنينة سوف نتعرف على هذه القصة بالتفصيل.

من هو عماد العاصي ويكيبيديا

يعرف عماد العاصي بانه احد الشخصيات السياسية البارزة في الساحة الفلسطينية وهو احد المطاردين الأوائل في الانتفاضة الأولى من مدينه رفح وهو منتميا الى حركه التحرير الوطني الفلسطيني كما ساهم في تشكيل خلايا اللجان الشعبية والقوات الضاربة وذلك قبل ترحيله وهروبه عبر مصر الا بئر السبع وهو احد الفلسطينيين الذين سجنوا في عده السجون منها أبو زعبل واسوان وغيرها.

عماد العاصي الطويل السيرة الذاتية

انتشرت قصه عماد العاصي مع بناته وسام وفاطمة الطويل على منصة التواصل الاجتماعي وسوف نعرض لكم بعض المعلومات المتعلقة في السيرة الذاتية الخاصة به وهي كالتالي:

  • الاسم كامل: عماد العاصي الطويل.
  • تاريخ الميلاد: 15 مارس 1970.
  • العمر: يبلغ من العمر 52 سنة.
  • مكان الميلاد: فلسطين- رفح- مخيم يبنا للاجئين.
  • الوضع العائلي: متزوج.
  • الأبناء: 4 بنات و3 أولاد.

قصه بنات عماد العاصي وسام وفاطمة

قام عماد العاصي بنشر فيديو على صفحتي الرسمية على الفيس بوك لين في الاتهامات التي اطلقتها ابنتيه وسام وفاطمة الطويل بحقه وهو انه يقوم بتعذيبهم وتهديدهن بالقتل حيث انتشرت هذه القصة خلال الساعات القليلة مساء اليوم الثلاثاء ولكن اعتبر الموضوع وطنين على حق قوله واتهم سيد إسرائيلية تقوم بتحريض بناته عليه.

فيديو عماد العاصي وقصته مع بناته

يبحث الكثير من الأشخاص عن فيديو عماد العاصي وقصته مع بناته حيث شكلت قصته مع بناته وسام وفاطمة الطويل ازمه مجتمعه عارمه ومن يريد الاطلاع على مقطع الفيديو الذي نشره المناضل عماد العاصي من خلال الرابط من هنا.

 

والى هنا نكون قد وصلنا الى ختام هذا المقال والذي تحدثنا فيه عن عماد العاصي الطويل ويكيبيديا وعن السيرة الذاتية الخاصة به كما تحدثنا عن القصة المنتشرة على منصة التواصل الاجتماعي مساء اليوم الثلاثاء مع بناتهم وسام وفاطمة الطويل حيث قام عماد العاصي بنشر فيديو عبر صفحتي الرسمية على الفيس بوك ليان في الاتهامات التي اطلقتها ابنتي وسام وفاطمة بحقه كما عرضنا لكم رابط فيديو عماد العاصي وقصته مع بناته. قصة بنات عماد العاصي وسام وفاطمة.