محمد عادل إلى المشنقة.. الحكم على قاتل نيرة أشرف بالإعدام، بعد جريمة القتل التي قام بها المدعو محمد عادل بقتل زميلته في الدراسة الطالبة نيرة أشرف بأبشع الطرق، بعد رفضها حبه لها، تم إصدار العقوبة والحكم في هذه القضية الجنائية التي توصلت إلى الحكم عليه بالإعدام دعونا من خلال وقع الجنينة أن نتعرف على تفاصيل هذا الحكم.

محمد عادل إلى المشنقة.. الحكم على قاتل نيرة أشرف بالإعدام

قامت المحكمة مصرية، في التاريخ الموافق 28 حزيران/يونيو الجاري، بالقضاء بإحالة أوراق قاتل نيّرة أشرف المدعو محمد عادل، إلى المفتي من أجل إبداء الرأي الشرعي في إعدامه شنقاً، وهي المحاكمة التي تم وصفها بأسرع محاكمة في تاريخ القضاء المصري، والتي لاقت تفاعلاً كبيراً في  مصر وفي جميع أنحاء العالم على السوشال ميديا، حيث أن الجميع كان رافض هذه الجريمة البشعة التي حصلت في حق الطالبة نيرة أشرف.

قتل عن سابق ترصّد

محمد عادل قام  بالتخطيط من أجل أن يقوم بهذه الجريمة وأن يقتل الطالبة نيّرة فقام بتصوير المشهد جيداً وكيف تم التخطيط له، كما أن التحقيقات أظهرت أنه قام بالبحث عن مواعيد أدائها الاختبارات النهائية من أجل أن يقوم بهذه الجريمة، من أجل أن يعرف موعد الحافلة التي ستركب معها من أجل أن يقتلها وقام بتخبئة سكين معه من أجل أن يذبحها، وتبعها حتى وصلت الحافلة وقام بطعنها العديد من الطعنات في ظهرها حتى سقطت على الأرض.
وفي نهاية هذا المقال الذي قدمناه لكم من خلال موقع الجنينة نكون قد تعرفنا على تفاصيل الحكم على قاتل نيرة أشرف محمد عادل بالإعدام.