قائمة المنتخب الاسباني الجديدة | مفاجئات قوية بدون راموس وفاتي ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

قائمة المنتخب الاسباني الجديدة | مفاجئات قوية بدون راموس وفاتي

خلال فترة التوقف الدولي ، أصدر مدرب إسبانيا لويس إنريكي قائمة المباريات المقبلة ضد البرتغال وسويسرا.

في الجولة الخامسة من دوري الأمم الأوروبية يوم 24 سبتمبر ، ستكون سويسرا خصم إسبانيا.

في ختام المسابقة يوم 27 سبتمبر ، ستكون البرتغال خصم إسبانيا.

لم يكن سيرجيو راموس ، مدافع باريس سان جيرمان ، وأنسو فاتي ، مهاجم برشلونة ، وياجو أسباس ، مهاجم سيلتا فيجو ، ضمن قائمة خروج إنريكي ، لكن بورخا إغليسياس ونيكو ويليامز من ريال بيتيس وأتلتيك بيلباو كانوا موجودين.

شاهد أيضاً :كم عمر جيجي حديد ومن هو زوجها وديانتها

قائمة منتخب اسبانيا كأس العالم 2023

قائمة المنتخب الإسباني هي كما يلي:

أوناي سيمون وديفيد رايا وروبرت سانشيز هم حراس المرمى.

يشكل سيزار أزبيليكويتا ودييجو لورينتي وهوجو جويلامون وداني كارفاخال وجوردي ألبا وجايا وإريك جارسيا خط الدفاع.

يشكل باو توريس وجافي وبدري وكوك وماركوس يورينتي وكارلوس سولير خط الوسط.

المهاجمون: رمي بينو ، ألفارو موراتا ، بورخا إغليسياس ، فيران توريس ، ماركوس أسينسيو ، بابلو سارابيا ، ونيكو ويليامز.

منتخب اسبانيا ويكيبيديا

غاب راموس تمامًا عن الظهور الدولي طوال الأشهر الستة الأخيرة من فترة رئاسته في ريال مدريد وكذلك موسمه الأول مع باريس سان جيرمان لأن لويس إنريكي اعتبره غير لائق بدنيًا وأخرجه من قائمة يورو 2020 الصيف الماضي.

يتولى الاتحاد الإسباني لكرة القدم مسؤولية فريق كرة القدم الوطني ، المعروف أيضًا باسم El Matador (Bullfighters) ، و La Roja (الكتيبة الحمراء) ، و Laforia Roja (Red Fury) ، وهو ممثل كرة القدم الرسمي لإسبانيا.

في 28 أغسطس 1920 ، في بروكسل في دورة الألعاب الأولمبية ، هزم المنتخب الدنماركي وفاز بأول مباراة تنافسية له ، 1-0.

حقق المنتخب الإسباني عددًا من الانتصارات الإقليمية والعالمية ، أبرزها حصوله على الميدالية الذهبية في كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية لعام 1992 في برشلونة ، والفوز بكأس الأمم الأوروبية ثلاث مرات في أعوام 1964 و 2008 و 2012 ، والعودة إلى الوطن.

عدد بطولات منتخب اسبانيا

كأس مرة واحدة عام 2010 في جنوب أفريقيا.

بالإضافة إلى ذلك ، احتلت المركز الأول في التصنيف العالمي لمدة ست سنوات (2N008V إلى 20G14) ، وهي حاليًا في المركز السادس (فبراير 2023).

تأسس الاتحاد الإسباني لكرة القدم في عام 1904 ، وأصبح عضوًا في FIFA عام 1913 .

وساعد في بناء اتحاد كرة القدم القاري التابع للاتحاد الأوروبي لكرة القدم في عام 1954.

المنافسة التي أقيمت في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية لعام 1920 في أنتويرب ، بلجيكا.

كاد الفريق الإسباني في ذلك الوقت أن يطيح بجميع خصومه في بطولة أنتويرب ، لكن بسبب هزيمة بلجيكا ، كان سعيدًا بالميدالية الفضية.

تستحضر هذه المفارقة التاريخية التراث العسكري الإسباني عندما قاد الجنود الإسبان ثورة أدت إلى سقوط أنتويرب.

في وقت لاحق ، تمت الإشارة إلى المنتخب الإسباني باسم La Furia Roja من قبل وسائل الإعلام الإيطالية.

لويس أراغونيس ، الذي أشرف على مقاعد البدلاء للفريق من 2004 إلى 2008 ، اختصر الاسم في النهاية إلى La Roja (فريق القميص الأحمر).

يُطلق على المنتخب الإسباني أيضًا لقب ماتادور لأن مصارعة الثيران هي رياضة محبوبة بشكل خاص هناك.

قائمة المنتخب الاسباني

قائمة المنتخب الاسباني

قائمة المنتخب الاسباني الجديدة | مفاجئات قوية بدون راموس وفاتي ,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .