فيديو ياسمين المنصورة .. قصة قضية طبيب الدقهلية قاتل زوجته ,بدأت محاكمة محمود م ، طبيب الأسنان البالغ من العمر 29 عامًا ، المتهم بقتل زوجته ياسمين حسن يوسف البالغة من العمر 26 عامًا في ثالث أيام عيد الأضحى من العام الماضي ، يوم الأحد في محكمة جنايات المنصورة بعد طلب الدفاع

فيديو ياسمين المنصورة .. قصة قضية طبيب الدقهلية قاتل زوجته

طعن طبيب أسنان زوجته ، البالغة من العمر 26 عامًا ، بـ 15 طعنة أمام أطفالهما الثلاثة بعد جدال ، وهرب بعد أن أصبحت جثة هامدة ملقاة على الأرض ومغطاة بدمائها ووقعت جريمة القتل في قرية سايلنت التابعة لمركز المنصورة بالدقهلية من أجل تجنب أي مشاجرات أو خلافات أخرى ، أقامت الشرطة محيطًا أمنيًا حول العقار.

  • بدأت الحادثة عندما اتصلت بها أسرة الطبيب .
  • لكنها لم تستجب عندما وصلوا إلى منزلها ، اكتشفوا أن هواتفها المحمولة قد تحطمت.
  • تم نقلها إلى مستشفى المنصورة لمحاولة إنقاذها لكنها توفيت بالفعل.
  • تم تشريح الجثة وانتهت عملية الدفن.

فيديو فتاة المنصورة الي اتقتلت

الضحية تكمل الجميع على أخلاقهم ورعايتهم الرائعة ، لذلك طلبت أسرة الطبيب الانتقام من المتهم وتطبيق العقوبة الأشد عليه بالإضافة إلى معرفة سبب هذه الجريمة المروعة.

رد ضباط المباحث بالمركز على مسرح الجريمة فور الإبلاغ عن الواقعة ، وتم اكتشاف مقتل طبيبة تبلغ من العمر 26 عامًا نتيجة إصابتها بـ 15 طعنة كبيرة من زوجها الذي كان قد غادر نتيجة الخلاف بينهما بعد نصب الكمائن الثابتة والمتحركة ، تم اعتقال المدعى عليه.

بعد أن فوجئت بمكالمة هاتفية من مركز الشرطة لطلب حضورهما بسبب خلاف بين الدكتور والدكتور X ، أخبرت عمة الطبيب في اليوم السابع أن ابنة شقيقها كانت حسنة الخلق وملتزمة ومن عائلة محترمة لم يتوقعوا حدوث ذلك لا تحتاج إلى طعنها 15 مرة لقتلها لأن مشاعرها ناعمة وابتسامة دائمة على وجهها.

وأضافت ياسمين ، عمة الطبيب ، أن المتوفاة اتصلت بوالدتها في منتصف الليل قبل الحادث لتشتكي من زوجها وتطلب منها الحضور لأنها كانت تخاف منه إلا أن والدة المرأة المتوفاة طمأنتها وطلبت منها التزام الصمت حفاظا على أسرتها لأنها تعيش في منزل الأسرة الذي يصعب دخوله دون أن يكون أحد شاغلي المبنى مفتوحا له ولا تزال والدة الطبيب المتوفى في حالة صدمة وكرب مما حدث.

فيديو طبيب الاسنان قاتل زوجته

أضاف أحد أقارب الطبيب المتوفى أنه كان من الممكن أن يتم إنقاذ الطبيبة إذا تم نقلها إلى المستشفى على الفور ومع ذلك ، تم اكتشاف أن حماتها حاولت التستر على أدلة القتل عن طريق مسح أي آثار للدم وتأجيل نقلها لمدة ثلاث ساعات بالإضافة إلى ذلك ، تسللت إلى ابنها ، وهو طبيب في عيادتين ، وأول إجازة يقضيها معها أطفالها الثلاثة هم فتاة تبلغ من العمر ستة أشهر ، وتوأم (أحدهما يعاني من مشاكل صحية) ، وتوأم وأكدت أن أهلها رفضوا التعاطف مع ابنتهم حتى ينال القاتل العدالة.

فيديو ياسمين المنصورة .. قصة قضية طبيب الدقهلية قاتل زوجته,قال المهندس إبراهيم يوسف عم الدكتورة ياسمين ، إنهم لم يتخيلوا وقوع هذه الجريمة ، وكان من المفترض أن يلجأ زوجها إلى حل آخر كبديل لذلك ، رغم أنهم كانوا يعلمون سابقًا أنه يهددهم وهي تحمل سكين وجاءت والدته وتعهدت بعدم حدوث ذلك ، ولم يتخيلوا أنه سينفذ تهديده بالفعل ، حيث التقى القاتل والضحية يوم العيد ، ولم تكن هناك شكاوى منهم عند الكل مشددا على أن معظم خلافتهم على مصاريف المنزل وهي مشاكل كل البيوت ، وأنه يتحمل إرادة والد الضحية الذي أخبره أن ياسمين كانت بأمان في رقبته قبل عشرة أيام من وصوله الموت ولكن القاتل لم يحفظ العهد ونفذ جريمته.