فيديو | هدف شادي حسين اليوم الخامس مع الاهلي ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

شاهد أيضاً :من هو هداف ميلان التاريخي

فيديو | هدف شادي حسين اليوم الخامس مع الاهلي

أظهر شادي حسين ، مهاجم الفريق الأحمر الجديد ، قوته خلال لقاء ودي بين الأهلي وبتروجيت بتسجيله هدفا رائعا في مرمى فريق البترول.

سجل شادي حسين الهدف الخامس للنادي الأهلي خلال المباراة الودية بين الفريقين على ملعب الأهلي بتسديدة جميلة سماها “لوب” على مرمى بتروجيت.

لعب كل من شادي حسين وكهرابه في المباراة.

تلقى محمود عبد المنعم كهربا دفعة من المدير الفني الجديد لنادي الأهلي السويسري مارسيل كولير خلال الشوط الثاني من المباراة بعد غياب طويل عن القلعة الحمراء بسبب غياب كهربا وعدم مشاركته خلال فترة تدريب بيتسو موسيماني.

هدف شادي حسين العالمي

وكان كهربا قد غادر على سبيل الإعارة لنادي التيسبور التركي.

الأهلي يتفوق على بتروجيت
وفي الشوط الأول من المباراة الودية بين الناديين في إطار استعدادات الفريق الأحمر قبل بداية الموسم ، تغلب الأهلي على بتروجيت بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

مع الهدف الأول ضد بتروجيت في الدقيقة 13 ، تقدم حسام حسن إلى النادي الأهلي.

وفي الدقيقة 30 أضاف الأحمر مدافع رامي ربيعة الهدف الثاني بضربة جزاء ، وفي الدقيقة 40 سجل أحمد عبد القادر الهدف الثالث للقلعة الحمراء.

وقبل أن يسجل عمرو السولية وشادي حسين الهدفين الرابع والخامس للنادي الأهلي ، تمكن بتروجيت من تقليص الفارق وإحراز الهدف الأول للمباراة في الدقيقة 45 من الشوط الأول.

رقم شادي حسين مع الاهلي

شادي حسين ، لاعب الأهلي الجديد ، ظهر لأول مرة في التدريبات الصباحية للمارد الأحمر بعد استبعاده من قائمة المنتخب المصري استعدادًا لمباراتيهما ضد النيجر وليبيريا.

كشف شادي حسين عن الرقم الذي سيرتديه في الموسم المقبل بعد انضمامه رسمياً إلى القلعة الحمراء في تدريب الأهلي من خلال ارتدائه القميص رقم 20 خلال تدريب جماعي.

حرص شادي حسين على الانضمام إلى لاعبي الأهلي أثناء التمرين ، لذلك تم إنشاء مدخل فخري له للدخول قبل بدء التمرين.

واصل الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي ، اليوم ، تدريباته على استاد اللمس بالجزيرة في إطار استعداداته للموسم المقبل الذي سيبدأ مع ذهاب دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا أمام الاتحاد المنستير في تونس في أحد الأيام 7 أو 8 أو 9 أكتوبر.

ستقام مباراة العودة في 14 أو 15 أو 16 أكتوبر في القاهرة.

وقبل أن يقود أندريس أندويا مدرب الأحمال اللاعبين في تمارين بدنية مختلفة لمدة 40 دقيقة على أرض الملعب خلال التمرين الصباحي ، انخرط فريق الأهلي في جلسات تدريبية في صالة الألعاب الرياضية لمدة 30 دقيقة.

فيديو | هدف شادي حسين اليوم الخامس مع الاهلي ,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .