فيديو مقطع ابو كوستر الجديد في العراق ,تم نشر فيديو أبو كوستر من قبل نشطاء وسائل التواصل الاجتماعي ، وخاصة على Tik Tok على الرغم من تسجيل الفيلم سرًا ، إلا أن العديد من المستخدمين شاركوه ، مما أحرج سائق السفينة وجعله أحد المقاطع المثيرة للجدل في العراق.

فيديو مقطع ابو كوستر الجديد في العراق

تحتوي منصة Tik Tok على عدد من العيوب ، وأكبرها أن العديد من المستخدمين قد منحوا لأنفسهم الإذن لتصوير أي شيء في الشارع ، حتى لو كانت الظروف تتطلب القليل من الخصوصية ، وهؤلاء المستخدمين ليس لديهم أدنى فكرة عن المقصود بالخصوصية أو التغطية للأفراد.

العديد من مقاطع الفيديو – بما في ذلك تلك التي تظهر كيف لباس الإناث أو يتصرف الآباء تجاه أطفالهم – تم تسجيلها سرا دون علم أصحابها.

شاهد أيضاً :كم عمر جيجي حديد ومن هو زوجها وديانتها

  1. كما تم التقاطه على الكاميرا وهو يخطط لنشر وفعله.
  2. الخلاف العراقي على فيديو ابو كوستر
  3. كما وينطبق هذا أيضًا على الفيديو المسمى أبو كوستر ، حيث تم تصوير أحد السائقين سراً.

ابو كوستر

تم نشر مقطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي ، وخاصة تيك توك ، وقام الناشطون بنشره على سبيل الدعابة.

إلا أن هذه الفيديوهات تسبب الكثير من المشاكل دون علم الناشر بها ، فقد تكون سبب الطلاق كما كان الحال مع المعلمة المصرية التي تم تصوير فيديوها وهي ترقص على قارب وأطلق عليها اسم فضيحة معلمة مصرية ، مما أدى إلى فصلها من وظيفتها وطلاقها من زوجها.

معلومات عن مسلسل الفضيحة

Anatomy of a Scandal هو مسلسل غموض متلألئ في قاعة المحكمة من بطولة سيينا ميلر ، وميشيل دوكيري ، وروبرت فريند ، ونعومي سكوت ، وجوزيت سيمون أعمال من إخراج “س. ج. Clarkson (Collateral) وكتبه للتلفزيون David E. Kelley و Melissa James Gibson ، المسلسل ينظر إلى سياسي صاعد لديه علاقة غرامية مع تابع ما الذي يجعل هذا مختلفا؟ الزميلة ، أوليفيا ، تتهمه الآن هل فعلها؟ هذه هي القضية في السؤال.

المسلسل مبني على رواية سارة فون الناجحة التي تحمل الاسم نفسه فيما يلي ملخص قصة لما حدث في تشريح فضيحة الموسم الأول.

تحدد الحلقة التجريبية من مسلسل Anatomy of a Scandal على Netflix الشخصيات الرئيسية الثلاثة في المسلسل صوفي وايتهاوس هي زوجة جيمس ، وهو متورط في قصة فاضحة للنوم مع زميلة في العمل تُدعى أوليفيا تمكن من النجاة من حملة التشهير السياسية وحتى زواجه (رئيس الوزراء ، وهو صديق قديم في الكلية ، يساعد في دعم الأمور بشكل كبير) ومع ذلك ، أوقفه اثنان من رجال الشرطة وأبلغوه أنه متهم باغتصاب المرأة التي كان على علاقة بها أخيرًا ، لديك محامية مجلس الملكة كيت وودكروفت (ميشيل دوكري) ، التي تفكر في قضية الدفاع عن المتهم.

فيديو مقطع ابو كوستر الجديد في العراق ,لهنا وصلنا لنهاية المقالة عبر موقع الجنينة .