فيديو .. مسؤول مغربي يغتصب فتاة ووعدها بالزواج ! ,كما عودناكم في موقع الجنينة الإخباري بنشر جديد كافة العناوين البارزة في الأخبار خصوصاً في الصحف العربية وبعض الصحف الأجنبية البارزة , بالنسبة للموضوع التالي فقد نال رواجاً كبيراً في الفترة الماضية في الوسط العربي وتم البحث عنه بكثرة في مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصاً تويتر , ولكن النصيب الأكبر من البحث كان في محرك البحث الخاص بشركة جوجل , سنناقش جميع تفاصيل هذه الخبر من خلال موقع الجنينة الإخباري .

فيديو .. مسؤول مغربي يغتصب فتاة ووعدها بالزواج !

اغتصب مسؤول مغربي صيدلانية من أجل وعدها بزواجها قبل طلاقها ، وفي النهاية أحيلت القضية إلى المحكمة.

سمحت السلطات القضائية في تطوان شمال المغرب ببدء التحقيق في شكوى تتعلق بادعاءات ضد مستشار في مجلس الجالية بالمدينة ، بحسب صحيفة “أغادير 24” المحلية.

تشير القضية إلى اتهام مسؤول محلي بالاغتصاب العنيف وفض البكارة تم تقديم شكوى في القضية نيابة عن صيدلانية للمطالبة بإجراء تحقيق ودراسة.

الجريمة في تطوان: اغتصاب في غرفة النوم وإغراء

فضيحة مستشار مغربي

وبحسب الضحية فإن المتهم “استدرجها إلى شقة تملكها بحجة لقاء عائلي ، ووجود أخته في نفس الشقة ، لكنها تفاجأت به وحده ، إذ لا يوجد غيرهما ، ودخلها بعنف إلى غرفة النوم وعمل على اغتصابها وتفريغ عذريتها “.

ووعد المتهم الضحية بأنه سيحضر عائلته لاستكمال إجراءات عقد الزواج الرسمي وتفاصيل حفل الزفاف ، لكنه نكث بكل وعوده ونكث بها فيما بعد وأكد المتهم للضحية أنه لا يزال يريد الزواج منها بعد أن اعترضت عليه إلى جانب إخطار الطرفين بمحضر الجلسة لمراجعتها وإصدار الأحكام المناسبة وفقًا للقانون ، تم أيضًا إشراك النيابة العامة المختصة في تطوان.

الخاتمة وشاهد أيضاً مواضيع ذات صلة :

فيديو .. مسؤول مغربي يغتصب فتاة ووعدها بالزواج ! ,لهنا نصل لنهاية موضوعنا هذا من قسم منوعات في موقع الجنينة حيث تحدثنا عن كافة المعلومات المتعلقة بهذا الموضوع , تقصينا وبحثنا في جميع مواقع الويب وجمعنا المعلومات المتوافرة ورتبناها لكم في هذه المقالة من الموقع .