انتشر بين رواد مواقع وسائل التواصل الاجتماعي في طرابلس العاصمة الليبية، اليوم الاثنين، مقطع فيديو لمشرف المؤسسة المالكة لمحلات “ليبيا تويز” للألعاب في العاصمة، نعيم بو محمد، وهو يهين فيه العاملين في الشركة بسبب شكوى من أحد المشاهير موقع الجنينة يقدم مقالا بعنوان فيديو ليبيا تويز مدير الشركة يهين موظفيه بسبب منى معتوق.

فيديو ليبيا تويز مدير الشركة يهين موظفيه بسبب منى معتوق

وأثار مقطع المصور المنتشر في مجموعة كبيرة من المنصات التواصل الاجتماعي غضب الليبيين والذين أدانوا هذا العمل غير المحترم الذي صدر عن مدير المؤسسة، واستنكروا عمله المذل في حق عامليه مما دفع المؤسسة إلى حذف المقطع من صفحتها على المنصات التواصل الاجتماعي.

وكانت صفحة محل “ليبيا تويز” على موقع التواصل الاجتماعي نشرت فيديو يظهر مشرف المؤسسة وهو يخاطب العاملين المحل بطريقة غير محترمة وغير عملية ومهينة، ويطلب منهم التأسف بعد ورود شكوى من شخصيتين معروفين مشهورتين على مجموعة كبيرة من منصات التواصل الاجتماعي، ادعتا تعرضهما لسوء الخدمة من قبل العاملين في المحل.

مدير الشركة يهين موظفيه

وتبين أن الامر كانت من مشهورة التواصل الاجتماعي والناشطة البارزة منى معتوق، على سناب سات، والتي ردت على مقطع المصور المنتشر بأنها لم تقول من “ليبيا تويز” تصوير مقطع مصور فيه اعتذار أو إهانة أي انسان ليبي يعمل بوظيفة شريفة.

وأوضحت أنها كانت اعلنت في مقطع فيديو عن يومياتها وقالت فيه أنها تعرضت لتصرف غير مسؤول في “ليبيا تويز” وكان هذا عبارة عن شكوى عادية لزبونة عادية.

وأضافت أن المؤسسة المالكة لـ “ليبيا تويز” تواصلوا معها لمعرفة قسم المحل، والتي قالت بدورها أنه فرع طرابلس، فقط ولم تطلب منهم أي امر اخر مثل الاعتذار بهذه الطريقة المهينة.

وطالبت منى معتوق، مؤسسة “ليبيا تويز” بنشر توضيح وأن المؤسسة قامت بهذا العمل الغير مسؤول بناءً على التعليقات التي وردت على المقطع الذي نشرته.

من هي منى معتوق

انتشرت على مجموعة كبيرة من منصات التواصل الاجتماعي اليوم الثلاثاء، دعوات لتوقيف التعامل محلات “ليبيا تويز” للألعاب والأدوات المكتبية والهدايا في العاصمة الليبية طرابلس، بعد نشر مقطع مصور لمدير المؤسسة الالعاب يهين فيه العاملين لديه بسبب شكوى من مستهلك مشهور حسب الاخبار المنتشرة.

ونشر محل “ليبيا تويز” من خلال صفحته على المنصات التواصل الاجتماعي فيديو يظهر المشرف الشركة وهو يخاطب عاملين المحل بطريقة غير محترمة و مهينة، ويطلب منهم التأسف بعد ورود شكوى من اسمين نسائيتين بارزتين على مجموعة كبيرة من منصات التواصل الاجتماعي، ادعتا تعرضهما لسوء العمل من قبل مجموعة من العاملين داخل هذه المؤسسة الكبيرة.

وضجت وسائل التواصل الاجتماعي بعبارات الاستهجان والادانة لهذا التصرف غير اللائق الذي صدر عن مدير الشركة، واستنكرت سلوكه المهين في حق موظفيه مما دفع الشركة إلى حذف الفيديو من صفحتها على موقع “فيسبوك”.

الى هنا انتهى مقالنا اليوم الذي كان بعنوان فيديو ليبيا تويز مدير الشركة يهين موظفيه بسبب منى معتوق ولقد ذكرنا فيه كل المعلومات التي تتعلق بهذا الموضوع من كل الجوانب موقع الجنينة يتمنى لكم التوفيق في كل الامور.