فيديو قصة الطفله في السعودية عمرها 4 سنوات ,ظهر هشتاق جديد في المملكة العربية السعودية بخصوص مغتصب طفلة في المملكة اليوم الأحد الموافق الخامس والعشرين من شهر سبتبمر الجاري ويظهر فيه الكثير من التويتات حول هذا الأمر ولكن لم يتم الكشف على صحة ومصداقية هذا الأمر حتى الان من قبل الجهات المعنية في المملكة العربية السعودية .

فيديو قصة الطفله في السعودية عمرها 4 سنوات

فور التأكد من قصة الاغتصاب في المملكة العربية السعودية سنقوم بنشر لمحة تفصيلية بهذا الخصوص .

لكن لحد الان لم يتوفر أي معلومات رسمية حيث انه كعادتنا في موقع الجنينة لا ننشر الخبر الإ بعد التأكد من صحته .

في هذه المقالة سنتحدث عن حادثة إغتصاب مشابهة حصل في دولة عربية أخرى وهي في لبنان .

حادثة التعدي على بنت في لبنان

أفادت وسائل إعلام لبنانية أن الرجل الذي اعتدى جنسيا على فتاة تبلغ من العمر 10 سنوات ، تم توقيفه في أحد الحمامات بالقرب من بيروت.

بعد أن كشفت والدة الطفلة ما تعرضت له ابنتها عبر مجموعة من السيدات المتواجدات على شبكات التواصل ، أثارت قضية الفتاة موجة من الغضب في الشوارع اللبنانية.

وزعمت الأم في المقال “” أنها كانت مع ابنتها في فندق كورال بيتش أثناء تناول الغداء ، وخلال تلك الفترة أخبرتها ابنتها أنها ذاهبة إلى الحمام لغسل يديها بعد أقل من خمس دقائق ، عادت وأخبرتها أن أحدهم حبسها في الحمام وأجبرها على خلع ملابسها توقف العالم عند هذا الحد ، ولم تكن قادرة على جمع أفكارها لامتصاص صدمة ما حدث.

قالت إن الرجل طلب منها انتظاره حتى يخرج أولاً وهدد ابنتها إذا “خرج صوتها” وتشير هذه المعلومات إلى أن الرجل هرب عمدا من الفندق ، حيث سقطت مفاتيح باب دورة المياه الخاصة بالنساء ، والتي كانت تخص موظفة لم تكن موجودة في ذلك الوقت تعرب عن فخرها بابنتها لإخبارها بما حدث وتقول: “أنا ابنة صامدة أدرك أنها بدأت في المتابعة ورؤية طبيب نفساني على أمل أن تتمكن من تجاوز ما حدث الحمد لله عندما اصطحبت طفلي للطبيب لم يكن هناك دليل على تعرضها للاعتداء الجسدي وكانت بصحة بدنية جيدة نحن نتشارك نفس المشكلة ، وهي في نفس عمر ابنتي ، ونذهب إلى نفس المتجر أيها الطبيب رأينا الأسبوع الماضي أبلغني.

  • ونشرت مجموعة “ويني ستيت” مقطع فيديو للمتحرش ، زعمت فيه أن والدته أرسلته ، وطلبت المساعدة في تحديد مكانه لتقديمه للعدالة وسجنه.

فيديو قصة الطفله في السعودية عمرها 4 سنوات ؟ ,لهنا نصل لنهاية مقالتنا عبر موقع الجنينة الإخباري بخصوص قصة الاغتصاب اليوم الأحد في المملكة العربية السعودية .