فيديو فضيحه هاسكي مشهوره التيك توك السوريه، هو منصة تيك توك أحد أبرز البرامج مواقع التواصل الاجتماعي التي يستعملها مجموعة كبيرة من الناس من خلال الاجهزة الذكية، فقد شهد عمليات تحميل كبيرة من الاشخاص ويتيح للمستخدمين فرصة مشاركة مقاطع الفيديو بسيطة التي تتراوح فترتها بين 3 ثوانٍ إلى 5 دقائق، حيثُ يحظى البرنامج بمجموعة من النجوم الذين يجذبون الشعب بالمحتوى الكوميدي الذي يُسهم في اختلاف المزاج وإضفاء البهجة والسعادة في الوسط، فمن هم نجوم التيك توك الخليجين كل هذا في موقع الجنينة.

من هم المشاهير في التيك التوك

يعود تاريخ انشاء المنصة إلى العام 2016 وتمتلكه مؤسسة بايت دانس الصينية، ويعتبر من أكثر البرامج انتشاراً حول العالم، حيثُ يمتاز بِوجود مجموعة كبيرة من النجوم الذين استطاعوا من الحصول على جماهيرية كبيرة بين نشطاء منصات التواصل الاجتماعي، كما وصل عدد المعجبين لديهم إلى الملايين، وفي ضوء ما سبق إليكم نجوم المتابعين في التيك توك:

  • تشارلي داميليو: إنها إحدى الأسماء البارزة على منصات التواصل الاجتماعي، حيثُ تحمل الجنسية الأجنبية وتقطن في الولايات المتحدة الأمريكية وحسابها من المواقع الضخمة على تطبيق تيك توك، فقد تخطى عدد المتابعين 136 مليون شخص.
  •  هدى قطان: تهتم على تقديم مقاطع جمالية على تيك توك وتُسلط الضوء على وسيلة وضع المكياج بالطريقة السليمة وتقدّم نصائح كثيرة في مجال الميك اب والبشرة، إذ يشاهدها أكثر من 2 مليون انسان.
  • مجموعة بي تي إس الكورية: أحد أشهر الطواقم الفنية حول العالم، ويحظى افرادها بالشُّهرة الضخمة على منصات التواصل الاجتماعي بشكل كامل، ومنصة التيك توك بشكل عام.

مشاهير التيك توك العرب

تزدحم المملكة العربية السعودية بنجوم المنصات التواصل الاجتماعي الأكثر انتشارا حاليًا، حيثُ يتميز كل منهم بالمحتوى الذي يوفره، وفيما يلي قائمة بأسماء نجوم التّيك توك الخليجين:

  • قعيد المجد: هو صانع محتوى ترفيثهي من أصولٍ خليجية، تميّز بالحس الضاحك الذي قام بعمله في بهجة متابعيه، كما يعرض مقاطع قصيرة بمفرده أو برفقة النجوم، ويمتلك مجموعة كبيرة من المعجبين من دول الخليج العربي خاصة، والمملكة العربية السعودية عامة.
  • عبدالله الجمعة: من اهم مشاهير المنصات التواصل الاجتماعي في المملكة، وهو كاتب واعلامي تلفزيوني أيضًا، ويُمكنكم مشاهدة حسابه على المنصات التواصل باسم (aaljumah).
  • نيلو حق: هي مختصة تجميل اشتهرت بخبرتها في عالم المكياج والازياء، كما تُقدّم نصائح حول طرق الحفاظ على البشرة والشعر، وحسابها على المنصات التواصل باسم (nilohaq).

فيديو فضيحه هاسكي مشهوره التيك توك السوريه

انتشرت مجموعة كبيرة من البيانات حول بعض الحكايات البارزة التي تصدرت عناوين الانترنت، وفي هذا المقال سوف يتم التعرف على حكاية هاسكي:

  • لقد تم نشر على مجموعة كبيرة من منصات وسائل التواصل الاجتماعي بما فيها تطبيق التك توك والانستقرام مقطع فيديو مخل بالأخلاق السيئة ومسيء للعقيدة الإسلامية.
  • وهذه فضيحة واسعة النطاق للصانع محتوى سوري، لأنه المقطع الذي قامت في نشره مخل للشعب المصري.
  • هذا المقطع واجه مجموعة كبيرة من الانتقادات من الشارع الإسلامي ومن الوطن العربي الإسلامي.
  • حيث إن المقط الفيديو كان عبارة عن استعراض في أحد الشوارع العربية وهذه من العادات الغير جيدة والغير أخلاقية وهو منافي للشريعة الإسلامية، وقد تم نشر هذا المقطع على حساب التيك توم.

الى هنا انتهى مقالنا اليوم الذي كان بعنوان فيديو فضيحه هاسكي مشهوره التيك توك السوريه ولقد ذكرنا فيه كل المعلومات التي تتعلق بهذا الموضوع من كل الجوانب موقع الجنينة يتمنى لكم التوفيق في كل الامور.