فيديو فضيحه كريمة الترهوني الاخير , انتشر مقطع فيديو جديد للفنانة الليبية كريمة الترهوني وحقق عدد كبير من المشاهدات ويزداد البحث بشكل كبير في الأوساط العربية عن اسم كريمة الترهوني وعن مقطع فيديو الخاص بها الفاضح , سنوضح لكم في هذه المقالة من خلال موقع الجنينة جميع تفاصيل الفضيحة التي حصلت لكريمة الترهوني حيث تصدر اسمها عمليات البحث في تونس وبعض الدول العربية .

فيديو فضيحه كريمة الترهوني الاخير

لقطات كاملة لكريمة الترهوني وهي من أهم وأشهر الممثلات الليبيات اللواتي ظهرن على الساحة الفنية الفنانة الشهيرة كريمة الترهوني نظرًا لاهتمام الجمهور الكبير بالعمل الفني الاستثنائي الذي عرضته ، انتشر اسم كريمة الاسم ترهوني على نطاق واسع على وسائل التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة ، وبدأ الكثير من الناس في البحث عنها وسرعان ما حظي مقطع فيديو مثير لها باهتمام وسائل الإعلام والألاف من الناس .

أثار فيديو الفنانة الليبية كريمة الترهوني الغضب في وسائل الإعلام وبين متابعيها ، لا سيما أنها غنت في أمة تتجاهل الأخلاق والمبادئ.

فيديو كريمة الترهوني

انتشر مقطع فيديو للفنانة الليبية كريمة الترهوني على مواقع التواصل الاجتماعي مساء أمس الأحد 14 أغسطس / آب ، حيث أثار غضبا واسعا بين الجماهير ، خاصة عندما عرض الرقص بطرق استفزازية

وسرعان ما نشره المستخدمون الأوائل لمنصات الاتصال على العديد من الحسابات ، على الرغم من إصرارهم على إزالتها وحذفها في غضون ساعات من النشر ومع ذلك ، قام بعض الأشخاص بحفظها على هواتفهم الشخصية ومشاركتها مع أصدقائهم مع مطالبة كل من نشرها بأقسى عقوبة.

فضيحة كريمة الترهوني

بعد إصدار الفيديو الذي حظي بدعاية كبيرة من الفنانة الليبية المعروفة والموهوبة كريمة الترهوني ، حاول كثير من الناس التعرف على بعض المعلومات الهامة حول قضية كريمة الترهوني نظرًا لانتهاكات الخصوصية والمخاوف الأمنية الأخرى ، فإن جميع مواقع الوسائط الإعلامية يمكنكم من خلال Telegram مشاهدة هذا الفيديو والفضيحة التي تخلقها الممثلة كريمة الترهوني مع شريكها لم تتم إزالته نهائيًا من هذا النظام الأساسي ولا يزال موجودًا.

من هي كريمة الترهوني

كريمة الترهوني ممثلة معروفة في صناعة السينما والتلفزيون اشتهرت بإنتاج العديد من المسرحيات باللهجة المحلية الليبية بالإضافة إلى العديد من المكونات والمكونات التي تعمل بشكل استثنائي في العديد من المجالات.

كريمة الترهوني من الفنانين العرب القلائل الذين يلتزمون بالمعايير الأخلاقية في عصر سناب شات لديها العديد من اللوائح لأن بعض مقاطع الفيديو يمكن نشرها دون قصد في الحساب العام في الثامنة والعشرين من عمرها ، شاركت في العديد من المشاريع التلفزيونية.

بالإضافة إلى كونها شخصًا محترمًا في سيرتها الذاتية ، فقد استمتعت أيضًا وتنوعت في الأدوار التي اختارتها ، بما في ذلك الأم والعديد من الأدوار الأخرى هناك العديد من الشكوك حولها بسبب شعبيتها.

هذه هي السيرة الذاتية لها :

  • كريمة الترهوني هو لقبها .
  • تاريخ الميلاد والمكان: يوافق العام 1994 م في ليبيا.
  • حاليا 28 عاما من العمر .
  • الإسلام هو دينها .
  • ليبيا هي الوطن الأم.
  • ممثلة وناشطة اجتماعية حسب المهنة
  • الحالة الاجتماعية اعزب

شهرة كريمة الترهوني

اكتسبت الممثلة كريمة الترهوني شهرة في مجال الترفيه والتلفزيون نتيجة للمشاريع العديدة التي اشتهرت بها والتي بالإضافة إلى تنوعها استحوذت على العديد من متابعيها لأنها صُورت باللهجة الليبية الأعمال والقطع التي ظهرت في العديد من مجالات التصوير الفوتوغرافي.

مسلسل شن الحكاية بطولة كريمة الترهوني

في كلماتها في برنامج وعد شو ، لم تشرح الفنانة الليبية كيف أدت سلسلة من الأعمال التليفزيونية التي قدمتها إلى شهرة ونجاح هائلين في العديد من الدول العربية وغير العربية ، فضلاً عن مكاسب مالية كبيرة على الرغم من أن المسلسل لا يزال يبث اليوم ، إلا أنها رفضت الخوض في التفاصيل عندما سئلت عن ذلك ، وقالت فقط إن الراتب لم يكن ممتازًا كما توقعت.

كريمة الترهوني

كريمة الترهوني

حسب إنستغرام كريمة الترهوني

كما ذكرنا سابقًا ، تعد الفنانة المشهورة كريمة من أكثر الشخصيات شهرة في الفنون وكذلك في النشاط الاجتماعي تُعتبر ناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي ، لا سيما على منصة انستقرام ، حيث ينشر كثيرًا تفاصيل من حياته.

فضيحه كريمة الترهوني

فضيحه كريمة الترهوني

على حسابها الخاص على إنستجرام ، حيث يصل عدد متابعيها إلى 5000 متابع ، تحرص الفنانة الليبية كريمة الترهوني على مشاركة مجلات سفرها وبعض صورها إنه هنا ولديها الكثير من القصص على حساب الانستا الخاص بها.

فيديو فضيحه كريمة الترهوني الاخير , لهنا نكون قد وصلنا لنهاية هذه المقالة من خلال موقع الجنينة الإخباري في ظل ما نقوم به من تغطية لأهم وأخر أخبار الوطن العربي .