فيديو فضيحة مني مناوي الاباحي مع الفتاة السودانية , ظهر كبير مساعدي الرئيس السوداني رئيس سلطة دارفور الإقليمية الانتقالية مني مناوي في مقطع فيديو فاضح انتشر كالنار في الهشيم عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الماضية وسبب الفضيحة الإحراج لكبير مساعدي الرئيس السوداني رئيس سلطة دارفور الإقليمية الانتقالية مني وحاول الكثيرين التعرف على مدى صحة هذا الفيديو ,حصد الفيديو ألاف المشاهدين في الفترة السابقة وخرج مني مناوي عن صمته وعبر عن غضبه وعلى أن مقاطع الفيديو مجرد عمل وهمي وليس هو من تواجد داخل المقطع فيديو ,وبدورنا في موقع الجنينة سنوضح لكم كافة التفاصيل حول هذه القصة .

من هو مني مناوي وييكيبيديا

مني أركو مناوي ، التي ولد في عام 1968 في كتم بشمال دارفور ، والمعروفة أيضًا باسم “مني مناوي” ، هي سياسية سودانية شغل منصب الأمين العام لحركة تحرير السودان إلى جانب عبد الواحد محمد نور والقائد الميداني السابق لجيش تحرير السودان في السودان إقليم دارفور وجبل مرة حيث انشق عن الحركة والتحق بحكومة الخرطوم كما شغل منصب رئيس السودان عمر

وهو من قبيلة الزغاوة ولد في بلدة الفروية الواقعة بالقرب من كتم التحق بمدرسة الفاشر الثانوية بعد أن التحق بمدرسة كرنوى المتوسطة ومدرسة الفروية الابتدائية حصل على شهادته من جامعة لاغوس بتخصص فرنسي وقضى السنوات 1994 إلى 1996 في تشاد في منطقة بوبا ، عمل لأول مرة كمدرس في المدارس الابتدائية قبل الانتقال إلى التجارة انضم مع المحامي عبد الواحد محمد نور إلى الجهد العسكري في عام 2001 بين ليبيا والكاميرون ونيجيريا تحت ستار حركة تحرير السودان.

  • الاسم الكامل : مني مناوي .
  • ولد في عام 1968 تحديداً في 12 ديسمبر .
  • الولادة : في مدينة كتم شمال دارفور في السودان .
  • الجنسية : السودانية .
  • الديانة : الإسلام .
  • اللغة : العربية .
  • الإقامة : السودان .
  • المهنة : سياسي .
  • الحزب : حركة تحرير السودان .
  • المنصب : كبير مساعدي الرئيس السوداني رئيس سلطة دارفور الإقليمية الانتقالية.

فيديو فضيحة مني مناوي الاباحي مع الفتاة السودانية

اضطر حاكم منطقة دارفور مني مناوي للظهور في فيديو مباشر على صفحته على فيسبوك للرد على ما أسماه “افتراءات رخيصة” خلال الساعات الأخيرة منذ أن انبهر المشهد السياسي في السودان بفيلم إباحي يُزعم أنه صنعه.

مقطع فيديو قصير يظهر فيه رجل يشبه مني مناوي يمارس سلوكًا إباحيًا مع امرأة ، وقد رفضه بشدة القادة السياسيون ، الذين اعتبروه محاولة لتصفية حسابات سياسية مع مني مناوي.

ودفع ذلك مني مناوي للرد في مقطع فيديو بالادعاء أن “الفيديو المنسوب لي مزيف وأسلوب منحط”.

ما هي قصة فضيحة مني مناوي

أشار إلى أنه قبل عام من ذلك ، تلقى مكالمة من صحفي سوداني أبلغه أن الدكتور صلاح البندر ، وهو سوداني معروف مقيم في بريطانيا ، أخبره أن الحزب الشيوعي السوداني قد أعطى تعليمات لمكاتبه في تبتدع بريطانيا وأيرلندا فيلما باستخدام ممثل أفريقي ونسبته إلى مني مناوي، مشيرة إلى توتر العلاقات في ذلك الوقت بينه وبين الحزب الشيوعي.

وتابع بالقول أن نفس الصحفي اتصل به مرة أخرى وأبلغه أن “الفيلم أوشك على الانتهاء ، ويريده أن يطلب من عائلة بندر التدخل لوقف نشره ، لأنه يعرف من يعمل على منتجه” ، مشيرا إلى أنه لم ينتبه إلى الوضع.

وعندما لم أجب اتصل الدكتور صلاح بندر بأخي حسين أركو مناوي في بريطانيا وأبلغه بالوضع وشقيقي بدوره لم ينتبه للوضع وقال لهم: “من لديه فيلم؟ فليوزعها “.

وتابع: “الفيلم صدر حينها ، وشاهده مع أشخاص في أمن حركة تحرير السودان التي يقودها ، وأدركوا أنه افتراء بعد إعادة المونتاج ، وحذف اللغة الأساسية للممثلين وتشويهها وأن هناك من أعاد نشر الفيديو مرة أخرى بعد إعادة مونتاجه مرة أخرى “.

كما قال أيضا: أنا منى أركو مناوي ، من عائلة معروفة في المنطقة والقبيلة.

وردًا على من اتهمهم سابقًا بإنتاج الفيلم ، قال مني مناوي: “أتحدث معك وأتعشى وأشرب معك ، يمكنك إطلاق النار علي أو تعطيني رصاصة مسمومة وقتلي ، لكن لا يمكنك اغتيالي الشيوعي” الحزب ليس مسؤولا عن هذا الانحطاط الأخلاقي الذي هو تهمة لمن يمارسونه.

فضيحة مني مناوي كاملة

ورأى نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي أن نشر الفيديو في الوقت الحالي قد يكون ردا على خطاب السابق ومطالبت المحكمة الجنائية الدولية باحتجاز الرئيس المخلوع عمر البشير ، الذي يحاكم بتهمة ارتكاب جرائم حرب وجرائم ضد الإنسانية التي وقعت في دارفور بين عامي 2003 و 2004.

عندما التقى مني مناويبوفد المحكمة الجنائية الدولية الذي قام بزيارة الخرطوم الأسبوع الماضي ، تعهد للوفد بتسليم البشير والأفراد الآخرين المطلوبين من المحكمة الجنائية الدولية ، مما يدل على تفانيه مؤخرًا في الحاجة إلى القيام بذلك.

وباستثناء خدمات الأمن البشير وأتباع حزبه في الحركة الإسلامية الذين كانوا على علم بهذه الاستراتيجية ، زعم ناشطون أنه “لا مصلحة لأي جهة في بث الفيديو المنسوب مني مناوي”.

فيديو مني مناوي وردة فعل السياسيين

العديد من الشخصيات السياسية في السودان رفضت واستنكرت الفيديو ، مع خالد عمر يوسف ، زعيم قوى الحرية والتغيير ، معتبرة أن “الفيديو الكاذب الذي نشر ضد مني مناوي عمل مرفوض ووسيلة مقززة لتسوية الوضع.

بالإضافة لذلك هناك روايات عن التنافس السياسي “مؤكدا أن” الخلاف هو أنه يقف مع مني مناويحول المواقف والرؤى السياسية التي يجب علينا جميعا أن نجتهد في إدارتها باحترام وعدم السماح لمن يختلف معنا “.

بعد تعرضه للسع أكثر من 20000 نحلة ، يدخل الرجل في غيبوبة.

ألمانيا تتلقى أول إمداد من الأمونيا منخفضة الكربون من شركة أدنوك الإماراتية

رد زعيم الحركة الشعبية لتحرير السودان على القضية

وشجب ياسر عرمان زعيم الحركة الشعبية لتحرير السودان (المعروفة أيضا باسم الحركة الديمقراطية الثورية) نشر الفيديو بقصد الإضرار بمني مناوي.

وقال عرمان في صفحته على تويتر: “نختلف مع مني مناوي بشأن الانقلاب ، لكننا ندين محاولات الجهات التي تخرب الآداب العامة وتعمل على تسميمها لتشويه الحساب وتصفيته وندعو المجتمع السياسي والمدني لإدانة هذه الأعمال الشائنة بأشد العبارات الممكنة “.

فيديو فضيحة مني مناوي

فيديو فضيحة مني مناوي

بالقول إن “هذا الفيلم جعلني إنسانة جديدة ، بمنصب جديد ، ومن هنا أعلن أنني طويت صفحة الخلافات مع أشخاص كنت في صراع سياسي معهم .

كما سنفتح صفحة جديدة” ، مني مناوي وأشاد خالد عمر يوسف وياسر عرمان بدعمهما له.

رد مني مناوي على المقاطع المسربة له

صرح مني مناوي، والي إقليم دارفور ، أن بعض الأشخاص قاموا بإنشاء مقطع إباحي عن قصد للإيذاء عليه ليس هناك شك في أن غالبية السودانيين قد شاهدوا أو على الأقل سمعوا عن ذلك المقطع الإباحي المزيف عمدًا .

كما تم نشره على نطاق واسع حتى أصبح تريند في العالم العربي .

فيديو فضيحة مني مناوي

فيديو فضيحة مني مناوي

فيديو فضيحة مني مناوي الاباحي مع الفتاة السودانية , لهنا نصل لنهاية هذه المقالة بخصوص فضيحة كبير مساعدي الرئيس السوداني رئيس سلطة دارفور الإقليمية الانتقالية التي انتشرت بشكل كبير وواسع في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ومن خلال مقالتنا هذه عن كبير مساعدي الرئيس السوداني رئيس سلطة دارفور الإقليمية الانتقالية مني مناوي بينا لكم الكثير من التفاصيل حول فيديو مني مناوي وفضيحة كبير مساعدي الرئيس السوداني رئيس سلطة دارفور الإقليمية الانتقالية مني والكثير من المعلومات والتفاصيل المتعلقة به وتعرفنا على السيرة الذاتية وأهم الأخبار الخاصة بمني مناوي “كبير مساعدي الرئيس السوداني رئيس سلطة دارفور الإقليمية الانتقالية”.