فيديو نجوم التيك توك في غزة الذين أقاموا فعالية خاصاً بهم في شركة حلويات القاضي وبالأخص في القسم الخاص به في مدينة شمال قطاع غزة، وهو المقطع الذي أثار حفيظة العرب الذين عبروا عن غضبهم لما ظهر عليه المقطع، وكان الاستياء على أكثر من نوع أولها كونه يتِم في أوضاع يُعاني منها الأراضي المحاصرة موقع الجنينة يقدم مقالا بعنوان فيديو فضيحة ايناس من غزة تيك توك.

حفل مشاهير التيك توك في غزة

بدأت الحكاية بعدما قام أحد النجوم في حفل نجوم التيك توك في غزة بنشر بعض الرسومات والفيديوهات من الفعالية، والتي تم تداولها بشكل كبير ورائع ووجدت رفضاً كبير وأثارت كذلك جدلاً كبيراً بشأنها لرفض ما جاء فيها من اختلاط ما بين الفتيان والرجال، وكذلك تواجد هذا الكم من لاالناس في مكان مُغلق على الرغم من مشاكل وزارة الصحة الفلسطينية من الانتشار، وإقامة حفلات من هذا القسم للحفاظ على سلامة المواطنين والشغل على الوصول بهم إلى بر الاستقرار في ظل الظروف المُعقدة التي تعيشها في القطاع.

فيديو فضيحة ايناس من غزة تيك توك

مع انتشار مقاطع مصورة لمشاهير التيك توك في قطاع المحاصر حاول النجوم تبرير ما جاء فيه، وقالوا بأنهم تلقوا دعوة من محلات القاضي للحضور إلى حفل فعالية خاص بالإعلاميين ومشاهير التيك توك في غزة، ولم يكونوا على عِلم بواقع ما هو موجود ضمن الفعاليات الخاصة بالحفل، ولكن حالة الانتشار التي ظهرت على اكثرهم وتفاعلهم مع الموسيقى ورقص البعض منهم يُوحي برضاهم على ما هو ظاهر في الفعالية.

تصدر فيديو نجوم التيك توك في غزة الترند في الأراضي المحتلة وتعيين في قطاع غزة، وقامت وزارة الداخلية الاراضي المحتلة بفتح تحقيق في الحقيقة وقالت بأنها سجنت صاحب المطعم الخاص بحلويات القاضي فرع شمال غزة وأمرت بتسكيره لمدة 72 ساعة، وكما قامت الناس القائمين على الفعالية ومِن المُنتظر أن تُصدر بحقهم تكاليف مالية أو توقيف لفترة معينة في ظل التحذيرات والعقوبات التي أقرتها بشأن المعاكسين إجراءات منع تفشي بكتيريا كورونا.

معلومات عن ايناس

هي اعلامية ويوتيوبر فلسطينية، اشتهرت بصوتها العذب الجميل، وغنائها الراقي الفريد من نوعه توجهت إلى العمل في المصادر الصحفية لثلاث سنوات، قبل أن تتركه متجهة إلى التمثيل والرقص والغناء لتجد شغفها فيه.

وكانت قد أثارت بعض الاهتمام مؤخرًا، حيث صرحت بأن سبب تأخر نجوميتها الفني والدرامي بسبب عدم استجابتها للهجمات المنتجين كالممثلين الكثيرة، ورفضها تقديم أي ترخيص دون أن تذكر أي أسماء المنتجين أو ممثلين.

  • الاسم الكامل: إيناس.
  • تاريخ الميلاد: 1985 م.
  • الجنسية: فلسطينية.
  • مكان الميلاد: قطاع غزة.
  • الديانة: الشريعة الاسلامية.
  • المهنة: فنانة وممثلة.

الى هنا انتهى مقالنا اليوم الذي كان بعنوان فيديو فضيحة ايناس من غزة تيك توك ولقد ذكرنا فيه كل المعلومات التي تتعلق بهذا الموضوع من كل الجوانب موقع الجنينة يتمنى لكم التوفيق في كل الامور.