فيديو غرق قارب مهاجرين عبر لبنان بالقرب من جزيرة ارواد | Sad VideO ,كما عودناكم في موقع الجنينة الإخباري بنشر جديد كافة العناوين البارزة في الأخبار خصوصاً في الصحف العربية وبعض الصحف الأجنبية البارزة , بالنسبة للموضوع التالي فقد نال رواجاً كبيراً في الفترة الماضية في الوسط العربي وتم البحث عنه بكثرة في مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصاً تويتر , ولكن النصيب الأكبر من البحث كان في محرك البحث الخاص بشركة جوجل , سنناقش جميع تفاصيل هذه الخبر من خلال موقع الجنينة الإخباري .

فيديو غرق قارب مهاجرين عبر لبنان بالقرب من جزيرة ارواد | Sad VideO

أفاد سامر كوبارلي ، المدير العام للموانئ البحرية السورية ، مساء الخميس ، أن الحكومة السورية عثرت على 34 جثة و 14 ناجياً من قارب يقل مهاجرين بالقرب من مدينة طرطوس الساحلية وادعى الناجون أن القارب غادر من شمال لبنان ، وأن السلطات السورية انتشلت الجثث.

  • وطبقاً للناجين الذين استشهد بهم قبروسلي ، فإن القارب غادر المنية في شمال لبنان قبل أيام قليلة ، وكان الأفراد الذين كانوا على متنه من جنسيات مختلفة.
  • وبحسب رويترز ، أضاف أنه على الرغم من الظروف الجوية الصعبة الناجمة عن أمواج البحر المتقلبة والرياح العاتية ، لا تزال عمليات البحث جارية.
  • شوهدت زيادة في الهجرة في لبنان ، والتي نتجت عن أحد أسوأ الانكماش الاقتصادي منذ خمسينيات القرن التاسع عشر.

اين تقع جزيرة ارواد

على قوارب الهجرة ، بالإضافة إلى المهاجرين اللبنانيين ، هناك أيضًا لاجئون من سوريا وفلسطين.

ونظم مئات الأشخاص ، في وقت سابق يوم الخميس ، مظاهرة في طرابلس ، وهي مدينة في شمال ليبيا ، لإبلاغ السلطات بأنهم فقدوا الاتصال بقارب يقل عددًا كبيرًا من المهاجرين.

إذا كان القارب هو الذي ذكره المسؤولون السوريون ، فلن تتمكن رويترز من التحقق من ذلك.

أكد الجيش اللبناني ، الأربعاء ، أنه نقل 55 شخصًا إلى الشاطئ من قارب محطم في المياه الإقليمية للبلاد.

وفي أبريل من العام الماضي ، غرق قارب مهاجرين غرق من منطقة قريبة من طرابلس بعد أن أوقفته البحرية اللبنانية قبالة سواحل البلاد.

كان على متن السفينة حوالي 80 مهاجراً من لبنان وسوريا وفلسطين.

تم تأكيد وفاة سبعة أشخاص كانوا على متن الطائرة ، وتم إنقاذ أربعين راكبًا ، ولا يزال حوالي ثلاثين آخرين في عداد المفقودين رسميًا.

وقال خالد الكيخية ، مدير جمعية نقل الركاب في أرواد ، إن القارب يرفع العلم اللبناني.

فيديو غرق قارب مهاجرين

وتم إنقاذ عشرين شخصاً من جنسيات لبنانية وفلسطينية وسورية ، وتم إنقاذ 50 قتيلاً بينهم ثلاثة أطفال وامرأتان.

وبينما استمرت أنشطة البحث في الموقع بمساعدة العديد من القوارب والصيادين الآخرين ، تم نقل الناجين إلى مستشفى الباسل في طرطوس.

بينما شاركت مروحية تابعة للجيش العربي السوري تحمل كشافات ضوئية على متنها في عملية بحث دائرية ليلية عن البيئة المائية لحطام السفينة بحثًا عن ناجين محتملين. مستشفى طرطوس الباسل

كما أكد العميد سامر كوبارسلي مدير عام الموانئ البحرية ، أن الكوادر تحاول الآن إنقاذ زورق بحري في موقع مقابل منطقة المنطار وأرواد وعدة مواقع على شاطئ طرطوس.

من أجل نقل كل من يصل من جزيرة أرواد ، لا تزال سيارات الإسعاف تعمل بسرعة وبسرعة عالية.

فيديو غرق قارب مهاجرين عبر لبنان بالقرب من جزيرة ارواد | Sad VideO ,لهنا نصل لنهاية موضوعنا هذا من قسم منوعات في موقع الجنينة حيث تحدثنا عن كافة المعلومات المتعلقة بهذا الموضوع , تقصينا وبحثنا في جميع مواقع الويب وجمعنا المعلومات المتوافرة ورتبناها لكم في هذه المقالة من الموقع .