فيديو .. عروس مصرية تعقد قرانها بنفسها بدلا من المأذون، في الساعات الماضية تم نشر و تداول فيديو لعروس تعقد قرانها بنفسها في مصر ، و تم تداول هذا الفيديو بشكل كبير عبر منصات التواصل الاجتماعي ، و من خلال موقع الجنينة سنعرض لكم فيديو .. عروس مصرية تعقد قرانها بنفسها بدلا من المأذون.

فيديو .. عروس مصرية تعقد قرانها بنفسها بدلا من المأذون

في الساعات الماضية من يوم الأربعاء بتاريخ الـرابع عشر من شهر سبتمبر لعام 2023 ، فيديو يظهر تقوم فيه العروسة زينة أشرف بعقد قرانها بنفسها بعدما أخذت دور المأذون و هي جالسة إلى جوار والدها وزوجها الذي يعمل بالأساس مأذوناً شرعياً ، و هذا الفيديو ما أثر الجدل ووجه لها  انتقادات واسعة ، و لمشاهدة الفيديو “من هنا”

تفاصيل فيديو عروس مصرية تعقد قرانها بنفسها بدلا من المأذون

و في تفاصيل الخبر ، حيث ظهرت العروس زينة أشرف وبحوار زوجها أحمد إبراهيم، وهما من مشاهير انستقرام ، كما و بدأت العروس حديثها بالتعبير عن فرحتها وسعادتها باختيار زوجها لتكمل معه حياتها ، و بعد ذلك قام والد العريس بكتابة عقد الزواج و الحصول على توقيع وبصمات العروسين ، و من ثم تابع قوله  العريس أحمد إبراهيم: “أبويا عمره ما مضاني على حاجة في حياتي، أول مرة أبويا يمضيني”، و بعد ذلك أنهى العريس أحمد إبراهيم الإجراءات وطلب من الحاضرين ترديد الدعاء للعروسين خلفه.

ردود الأفعال حول الفيديو

أثار هذا الفيديو الكثير من الضجة في الشارع المصري ، و أدى إلى هجوم كبير على العروسين و أهلهما ، و أبرز درات الفعل جاءت على النحو التالي :

  • قام الشيخ إسلام عامر و هو نقيب المأذونين في مصر بالتعليق على حفل عقد القران ، قائلاً : أنه من المتعارف عليه وجود مأذون يقوم بعقد القران أو أحد العلماء وليس العروس من تقوم بهذا.
  • كما و تابع قوله مشيراً إلى أن هناك قراراً من وزارة العدل بأنه إذا كان أحد الطرفين مأذوناً لا يجوز له أن يزوِّج نفسه ولا أبناءه، لأن الأمر يكون محاطاً بعديد من الشكوك.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم فيديو .. عروس مصرية تعقد قرانها بنفسها بدلا من المأذون ، في الساعات الماضية تم نشر و تداول فيديو لعروس تعقد قرانها بنفسها في مصر ، و تم تداول هذا الفيديو بشكل كبير عبر منصات التواصل الاجتماعي ، كما ذكرنا لكم كافة التفاصيل حول الموضوع.