فيديو : سبب وفاة سارة خالد “مطالبات باستخراج الجثمان”, بعد ان انتشر على محركات البحث على الانترنت و على منصات التواصل الاجتماعي أيضا هذا النبأ سنقوم في هذا المقال و عبر موقع الجنينة من عرض التفاصيل بشأن هذه الحادثة.

ما سبب وفاة سارة خالد؟

لقد توفيت سارة خالد، وتعد سارة طبيبة أسنان وتقيم بمصر الجديدة، وقد بلغت من العمر 25 عاما، صباح أمس، وتحديدا في الـ8 صباحا، وبينما جاءت روايات الأهل تؤكد بأنه انتحار سقوطا من الدور الخامس، تضاربت الأقاويل بعد ذلك، وظهر أصدقاؤها الذين تواصلوا مع المحامية بالاستئناف العالي نسمة الخطيب، يؤكدون تعرض الفتاة للعنف الأسري، واحتمالية القتل.

ما تفاصيل ما حدث مع سارة خالد؟

لقد وضحت نسمة في تصريحاتها، إنه كانت هناك مشاكل وعنف أسري بحسب رواية أصدقاء المتوفية سارة خالد مع والدتها وشقيقها الصغير، وهو ما أدى إلى خروجها من البيت لفترة، حيث كانت تتعرض للضرب والإيذاء، ولكن بعد ضغط من الأصدقاء والأهل الذين أصروا على عودة سارة خالد إلى منزلها مرة أخرى، وافقت الفتاة على ذلك وعادت بالفعل إلى بيتها مساء السبت الماضي.

ولكن أصدقاء الطبيبة سارة الذين كشفوا التفاصيل لما حدث لـ نسمة تفاجأوا بموتها في الـ8 صباح اليوم التالي، وهو الأحد الماضي، وقالت نسمة إنه يوجد شهود على تعرض سارة لـ العنف الأسري على مدار فترة كانت طويلة، كما أنه بعد وفاتها شوهدت كدمات على مناطق متفرقة من جسدها وجروح، كما أنها سقطت مرتدية حقيبة الخروج، وهو ما جعل الأصدقاء يستبعدون رواية الانتحار، ويؤكدون على أنها تعرضت لعنف أسري وقتل.

ما سبب سرعة دفن سارة خالد؟

وقامت نسمة بالتوضيح أيضا، أنه قد جرى استخراج تصريح الدفن سريعا في نفس اليوم على الرغم من وجود كدمات وعلامات ضرب في جسد سارة خالد، وجرى الدفن في نفس اليوم الأحد، ولذلك تناشد المحامية نسمة، النائب العام، بضرورة فتح القضية واستخراج جثة سارة خالد التي بلغت من العمر 25 عاما، وإعادة تشريحها مرة أخرى، للتأكد من أنها انتحرت ولم تتعرض للقتل.

وأوضحت ايضا نسمة، إنه يوجد تسجيل صوتي يؤكد تعرضها للعنف، فضلا عن خضوعها لكشف عذرية لأنها تركت البيت بسبب الضرب والإيذاء.

وقالت ايضا: «إحنا مش بنتهم حد في شهادة بتقول أن في آثار ضرب وجروح، وخروج تصريج الدفن دون تشريح غريب، ولكن إحنا مش بنتهم حد».

 

الى هنا نكون قد وصلنا الى ختام مقالنا موضحين لكم فيه فيديو : سبب وفاة سارة خالد “مطالبات باستخراج الجثمان”, ما سبب وفاة سارة خالد, ما تفاصيل ما حدث مع سارة خالد, ما سبب سرعة دفن سارة خالد.