فيديو.. سبب فصل موظفين جامعة طيبة السعودية، حيث ضجت وسائل التواصل الاجتماعي والمواقع الالكترونية بخبر فصل موظفين جامعة طيبة السعودية، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم فصل موظفين جامعة طيبة السعودية، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم كل من سبب فصل موظفين جامعة طيبة السعودية و تامين عمل بديل للموظفين المفصولين، فتابعوا معنا ما يلي من اجل ان تتمكنوا من معرفة كل هذه المعلومات واكثر أعزائي المتابعين.

 فصل موظفين جامعة طيبة السعودية

حيث في يوم الاثنين الذي يوافق الواحد والثلاثين من شهر أكتوبر حدثت مجزرة وظيفية لعائلات ست مائة موظفة وموظف في جامعة طيبة ممن هم على بند التعليم الموازي، ومنذ ان انتشر هذا الخبر ضجت مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الالكترونية به، حيث انتشرت حالة من غضب عارم بين رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.

فصل ٦٠٠ موظف على البنود في جامعة طيبة

 

سبب فصل موظفين جامعة طيبة السعودية

في التعليق الاول لرئيس جامعة طيبة في ما يتعلق بسبب إنهاء عقود ست مائة موظفة وموظف، حيث قام الدكتور عبدالعزيز السراني رئيس جامعة طيبة بالإعلان في اليوم الإثنين الذي يوافق الواحد والثلاثين من شهر اكتوبر، إنهاء عقود 600 موظفة وموظف من موظفي البنود في جامعة طيبة.

حيث وضح مدير الجامعة أنه يرجع سبب إنهاء عقود الموظفين إلى إغلاق التعليم الموازي منذ عام 1439، إذ يتم منه صرف المرتبات لموظفي البنود.

واكمل “كانت هناك مناقشات لتوضيح الصورة بأن إمارة المدينة المنورة مهتمة في إيجاد حلول لهم، وإحلال وظائف بديلة لهم عن طريق «هدف» وعن طريق الموارد البشرية”.

تامين عمل بديل للموظفين المفصولين

خيث في خلال الاجتماع أشار رئيس الجامعة على أنه سوف يعمل على القيام بتوفير وظائف بديلة جديدة لهم ومن الممكن ان تكون أفضل من الوظائف التي كانوا يحتلونها،

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم فصل موظفين جامعة طيبة السعودية، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم كل من سبب فصل موظفين جامعة طيبة السعودية و تامين عمل بديل للموظفين المفصولين.