فيديو دموع هبة مرعي على ضحايا اللويبدة ,كما عودناكم في موقع الجنينة الإخباري بنشر جديد كافة العناوين البارزة في الأخبار خصوصاً في الصحف العربية وبعض الصحف الأجنبية البارزة , بالنسبة للموضوع التالي فقد نال رواجاً كبيراً في الفترة الماضية في الوسط العربي وتم البحث عنه بكثرة في مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصاً تويتر , ولكن النصيب الأكبر من البحث كان في محرك البحث الخاص بشركة جوجل , سنناقش جميع تفاصيل هذه الخبر من خلال موقع الجنينة الإخباري .

فيديو دموع هبة مرعي على ضحايا اللويبدة

ظهرت الإعلامية هبة مرعي متعاطفة مع ضحايا اللويبدة .

أفادت الحكومة الأردنية عن مقتل 7 أشخاص جراء انهيار مبنى سكني الثلاثاء في حي اللويبدة وسط المدينة بعمان ، وأن أكثر من 10 آخرين لا يزالون محاصرين تحت الأنقاض.

وأفاد مصدر في الدفاع المدني أن المبنى الذي سقط من أربعة طوابق كان محتلاً.

علمت الجزيرة منذ ذلك الحين أنه لا يزال هناك أفراد محاصرون في الطوابق المتبقية من المبنى.

من هي الإعلامية هبة مرعي ويكيبيديا

أفاد مسؤولون أمنيون أردنيون أنه بينما لا تزال الجهود تبذل للعثور على ناجين آخرين ، تمكن عمال الإنقاذ من انتشال شخص واحد من حطام المبنى اليوم الأربعاء.

ونقلت وكالة أنباء فرنسية عن المتحدث باسم مديرية الأمن العام عامر السرطاوي قوله في بيان إن “مديرية الدفاع المدني ، من خلال فرق الإنقاذ ذات الصلة ، تدعمها وحدات مختلفة من قيادة منطقة أمن العاصمة ومجلس الأمن.

ومازالت قوات الدرك تتعامل مع الحادث والعمل جار للبحث “عن المزيد من المفقودين.

ضحايا اللويبدة

وقال نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الادارة المحلية توفيق كريشان لقناة المملكة ان “حالة المباني المجاورة قيد المراجعة” واضاف ان “من اسباب انهيار الهيكل انه قديم ومتضرر”. ”

سافر رئيس الوزراء بشر الخصاونة مع عدد من الوزراء والمسؤولين الآخرين إلى مكان الحادث وأمر الجهات المختصة بفتح تحقيق لمعرفة سبب كارثة انهيار المبنى.

ونقلت وكالة الأنباء الفرنسية عن مصدر قانوني طلب عدم ذكر اسمه قوله إن “النيابة العامة باشرت التحقيق في انهيار المبنى”.

وبحسب مراسل الجزيرة في عمان ، حسن الشوبكي ، تسبب انهيار المبنى في ظهور تشققات كبيرة في المبنى المجاور له.

يعد جبل اللويبدة أحد أكثر أحياء عمان روعة وتاريخية وقديمة إنه بمثابة مركز للثقافة والفنون تم تشييده في بداية القرن العشرين ، ويعيش فيه الكثير من الأجانب.

فيديو دموع هبة مرعي على ضحايا اللويبدة ,لهنا نصل لنهاية موضوعنا هذا من قسم منوعات في موقع الجنينة حيث تحدثنا عن كافة المعلومات المتعلقة بهذا الموضوع , تقصينا وبحثنا في جميع مواقع الويب وجمعنا المعلومات المتوافرة ورتبناها لكم في هذه المقالة من الموقع .