فيديو دخول فضيحة بلنسياقا مع ريم السعيدي !!,يعد فيديو فضيحة Balenciaga أحد أهم الأدوات لكسب الشعبية ونشر الكلمة ومع ذلك ، نظرًا لمدى سرعة انتشار الأخبار والميل نحو التسويق الغريب ، فقد تسوء الأمور بشكل فظيع لا يستغرق الأمر سوى فترة زمنية قليلة حتى يصبح المشاهير لعنة بنفس الطريقة التي قد ينتج بها المشاهير ثروات هائلة لمالكها ، يمكن أن يؤدي أيضًا إلى خسائر فادحة من وقت لآخر هذا ما حدث مع شركة “Balenciaga” المعروفة ، وسنقدم لكم الآن تفاصيل فيديو حادثة Balenciaga.

فيديو دخول فضيحة بلنسياقا مع ريم السعيدي !!

كواحدة من أشهر العلامات التجارية في العالم في صناعة الأزياء ، سيطرت إعلانات Balenciaga التجارية على المواقع الإخبارية ومنصات التواصل الاجتماعي. التطور الأكثر أهمية في هذه الحالة هو كما يلي:

  • ابتكر كريستوفر بالنسياغا ، وهو مصمم أزياء إسباني مشهور ، خط الملابس الفرنسي بالنسياغا.
  • يقع مقر Balenciaga في باريس ، عاصمة فرنسا ، وتركز على صناعة الأزياء.
  • اشتهرت أزياء الشركة بكونها مميزة وجذابة وغير تقليدية ، وبمجرد أن يتم الكشف عنها ، فإن المواقع الإخبارية والفنية تعج بالكلمات الطنانة حول هذا الموضوع.
  • يعمل أشهر المشاهير في العالم مع Balenciaga لعرض ملابسهم والترويج لها ، كما يتضح من حقيقة أن Kim Kardashian ، النجمة الأمريكية المعروفة ، حضرت عرض أزياء
  • الشركة لخريف 2023.
  • عملت بيلا حديد ودوا ليبا بالفعل مع دار الأزياء الباريسية الشهيرة Balenciaga لإطلاق إطلالات موسمية جديدة.

فيديو بلنسياقا

استأجرت الشركة مجموعة من الأطفال لبيع سلعها الجديدة في أحدث عرض أزياء للعلامة التجارية Balencaga لربيع 2023 ظهر الأطفال في ملابس عليها إشارات وعلامات وكلمات ذات معاني مرفوضة ، وجاءوا على النحو التالي:

  • أظهرت إحدى الصور فتاة صغيرة تحمل دمية محشوة على شكل دب بينما كانت ترتدي حزامًا يذكرنا بأزياء BDSM التي تشجع الماسوشية والسادية والعنف الجنسي.
  • تضمنت مجموعة Balenciaga Spring 2023 بعض ملابس الأطفال مع رسومات كؤوس النبيذ.
  • اعتبر المتابعون حقيقة أن الدمى المستخدمة في الصور كانت لها أحزمة سوداء حول خصورهم وأطواق جلدية حول أعناقهم بمثابة ترويج للعبودية والخضوع للعنف بالإضافة إلى
  • دعوة مفتوحة للماسوشية.
  • غضب الناس الذين يشاهدون من جميع أنحاء العالم من هذه المشاهد المروعة.
  • شاهد الفيديو الإخباري المفصل على موقع يوتيوب.

ما هي قصة بلنسياقا

بدأ الجمهور في المطالبة بمقاطعة العلامة التجارية الباريسية الشهيرة عندما انتشرت صور عرض بالنسياغا لموسم ربيع عام 2023 كانت الشركة حريصة على نشر اعتذار للجمهور والدفاع عن نفسها والتعويض مع معجبيها قامت بما يلي:

  • سرعان ما غيرت الشركة بعض الصور التي عليها علامات مسيئة.
  • بالإضافة إلى ذلك ، أزالت Balenciaga منشوراتها المثيرة للخلاف على Instagram.
  • اعترفت الشركة بأن الدمى المذكورة عُرضت مع الأطفال في إعلانات الملابس.
  • أعادت الشركة تأكيد معارضتها الشديدة لإساءة معاملة الأطفال وشددت على مطالبتها بحماية الأطفال من جميع أشكال العنف والتهديد والمخاطر.
  • أعلنت الشركة أنها رفعت دعوى قضائية بمبلغ 25 مليون دولار ضد مبتكري الحملة!
  • نفى المصور الإيطالي غابرييل غاليمبرتي بشدة لعب أي دور آخر في الحملة إلى جانب التقاط الصور.
  • أبرزت غاليمبرتي أن المصورين لا يختارون شاشات العرض ؛ بدلاً من ذلك ، فإن دورهم كمصورين هو إبراز الموضوع وتوثيقه.

شركة بلنسياقا ويكيبيديا

دعا عدد من المشاهير والملايين من المتابعين إلى حملة مقاطعة ضد منتجات شركة Balenciaga ؛ اعتقد المتابعون أن الاعتذار غير مقبول وأن حملة المقاطعة الجادة يمكن أن تضع حداً لمحاولات الترويج للعنف والشذوذ واستغلال الأطفال لأغراض شريرة غرد بعض المتابعين بأن شركة Balenciaga ليست بريئة من الطريقة الملتوية التي حاولت بها الترويج للعنف ؛ غرد آخرون بأن الشركة ليست بريئة من محاولات الترويج للعنف.

بعد العناوين الرئيسية الأخيرة ، تصدّر جدل Balenciaga نتائج بحث Google قوبلت هذه الحادثة بانتقادات واسعة النطاق وقسوة من رعاتها ، لا سيما في دول الخليج العربي.

نظرًا لأن دار الأزياء الفرنسية “بالنسياغا” اعتمدت على إعطاء الأطفال الدببة للحمل وارتداء هؤلاء الدببة ملابس ذات دلالات غير أخلاقية ، فقد تعرضت هذه الحملة الإعلانية لانتقادات شديدة لأن هذه المنتجات غير مناسبة للأطفال يظهر عدد من الأطفال في هذه الحملة للترويج لمنتجات غير مناسبة على الإطلاق لأعمارهم.

انتشر فيديو الحملة على منصات التواصل الاجتماعي ، وشن العديد من رواد المواقع هجومًا شرسًا على شركة الأزياء الفرنسية ، خاصة لاستخدام الأطفال للإعلان عن عنصر غير مناسب لسنهم وبالتالي ينتهك براءة الطفولة.

فيديو Balenciaga

يمكن رؤية طفلة في الفيديو مستلقية على ظهرها محاطة بالشموع وكؤوس النبيذ الفارغة وربطة عنق كلب على الطاولة يمكن رؤية نفس الطفل في صورة أخرى وهو يمسك دبًا مربوطًا ومثبتًا بحزام جلدي.

وهو الأمر الذي لم يلق استحسانًا من قبل العديد من المستخدمين ، الذين بدأوا حملة اعتداء مطولة ضد ماركة الأزياء الفرنسية Balenciaga يعتقد هؤلاء المستخدمون أن هذه الحملة الإعلانية تستهدف منتجات البالغين فقط وأنه من غير اللائق استهداف الشباب وإساءة معاملتهم لمثل هذه الإعلانات التجارية.

واعتذرت شركة Balenciaga الفرنسية للأزياء لعملائها عن الحادث واتهمت مصور الحملة ، مدعية أنه “هو من قرر التقاط الصورة” كما أزالت جميع الصور من قنواتها الرسمية.

نظرًا لأن Balenciaga هي واحدة من أشهر ماركات الأزياء العالمية التي حققت التميز في التصميم ، فهناك العديد من مقاطع الفيديو المثيرة للجدل حول فضيحة Balenciaga التي اكتسبت شعبية على منصات وسائل التواصل الاجتماعي تحتوي مقاطع الفيديو هذه على بعض الصور القوية التي تسيء إلى مشاعر الناس من خلال صفحاتهم الرسمية ، حيث ينشرون أشياء شيقة وهامة يركز عليها الكثير من الناس لديهم قاعدة كبيرة من القراء والمتابعين بفضل التحدي والفريد الذي جعلها.

فضيحة Balenciaga

بصفتها شركة دار الأزياء الفرنسية التي اكتسبت شهرة هائلة في جميع أنحاء العالم من حيث آفاق الإعلان التي انتشرت من خلال التصاميم والملابس العالمية لهذه الشركة التي أصبحت من بيوت الأزياء العالمية ، فمن المعروف أن شركة Balenciaga هي إحدى الشركات المتخصصة في الملابس والتصاميم العالمية التي لها اهتمامات واسعة في نوع التصميم والأقمشة المستخدمة بشكل أساسي في هذه العمليات.

فضيحة بلنسياقا

أنتجت الكثير من المعلومات المتوفرة حاليًا مزايا وفرصًا تستند إلى المعالجة المناسبة للشائعات ووجهات النظر التي تم تداولها حول التاريخ الحقيقي لشركة Balenciaga.

تم تضمين الفضيحة التي تنطوي على سيطرة شركة Balenciaga واستعباد الأطفال بالإضافة إلى المفاهيم التي أدت إلى الاستسلام الفكري في الصور التي تم تداولها حول أزياء الأطفال في الحقبة السابقة في هذه الحكاية.

فيديو فضيحة Balenciaga

يحاول الكثيرون دمج الأهمية التي تتماشى مع المستويات التي يبحث عنها النشطاء على منصات التواصل الاجتماعي بطريقة مناسبة ، والتي تعتبر مهمة من حيث الغضب المنتشر الذي سيطر على عناوين البحث خلال هذا الوقت سنتحدث عن هذا في محتوى هذه الفقرة بالحديث عن المعلومات والتفاصيل المتعلقة بالصور والفيديو لفضيحة بالنسياغا بأكملها بدون يتم عرضه الآن لك بعد محوه تمامًا وبشكل مناسب على النحو التالي:

حملت عارضات الأزياء الشباب “أكياس الدب القطيفة” الخاصة بالعلامة التجارية في أحد إعلانات الحملة.

  • بالإضافة إلى دمى الدببة المزينة بملابس عبودية إعلان آخر لحقيبة يدها كان يحتوي على وثائق محكمة تشير إلى أحكام المحكمة العليا بشأن استغلال الأطفال في المواد الإباحية.
  • يوم الثلاثاء ، اعتذرت بالنسياغا عن الضجة التي اندلعت حول قصتها على إنستغرام.
  • وأضافت الشركة: “نعتذر بشدة عن أي مخالفة قد تكون سببتها حملتنا لقضاء العطلات.
  • لم يكن الغرض من هذه الحملة هو عرض حقائب ظهر من القطيفة مع الأطفال.
  • نحن نعارض بشدة جميع أشكال الإساءة للأطفال. نحن نناضل من أجل أمن ورفاهية الأطفال.
  • وقالت شركة الملابس إنها تقاضي “الجهات المسؤولة” لاستخدامها وثائق المحكمة في إعلانها.
  • إنشاء المجموعة وإضافة العناصر غير المدعومة

فيديو دخول فضيحة بلنسياقا مع ريم السعيدي !! ,يوم الاثنين ، أرسلت العلامة التجارية للتصميم بيانًا ثانيًا إلى Instagram أدانت فيه إساءة معاملة الأطفال وذكرت أنها لا ترغب في “تضمينها في روايتنا”.