فيديو حفل شباب وبنات على شاطيء غزة ,عبر موقع الجنينة وفي ظل التغطية المستمرة التي نقوم بها حول كافة أخبار الوطن العربي نقدم لكم هذا الخبر الآتي والذي سنتكلم فيه عن هذا الفيديو المنتشر , حيث أن هذه الموضوع هو من المواضيع التي يتم البحث عنها باستمرار في محرك البحث العالمي جوجل ومن خلال مواقع التواصل الاجتماعي .

فيديو حفل شباب وبنات على شاطيء غزة

أقامت الأونرا الفلسطينية حفلاً بين الشباب والفتيات بالأمس في قطاع غزة وبالتحديد في الشاطئ وسبب هذا غضب كبير للكثير من النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي .

بالإضافة إلى المعرفة العامة بأن حفلًا شبابيًا يجمع إجراءات الحظر التي فرضتها الجهات الحكومية بسبب فيروس كورونا ، فقد صدم احتفال شبابي جمع (تيك توك ومشاهير يوتيوب) في قطاع غزة السكان المحليين لأنه لم يكن شيئًا.

جاء ذلك في ظل رقص الفتيات على الأغاني الصاخبة.

شاهد أيضاً : هل تعلم عن العلم | معلومات جديدة للإذاعة المدرسية

فيديو غزة

فتح مواقع من قبل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي: اجتمعت حريق تيك توك الشهير ويوتيوب في حفل احتقره الجميع وطالبت بمحاسبة المنظمين.

قام رواد التواصل بتوزيع مقطع فيديو لشباب يرقصون في محل للموسيقى الصاخبة ، وأعرب البعض عن دهشتهم من حدوث ذلك في مكان مثل غزة ، حيث من المناسب لشبابنا وشاباتنا أن يكونوا هكذا ، وفقا لوسائل الإعلام.

وأعرب أحمد سعيد ، أحد مشاهير الأمانة العامة من غزة ، عن استغرابه من الفيديو ووصفه بـ “الصادم”.

شاهد أيضاً : ما هي ديانة علي جابر ومن هو ومن هي زوجته وعمره

لمخالفتهم أوامر تقييد التجمعات واعتقال المالك ونجله ، تم إغلاق شمال قطاع غزة لمدة أسبوع.

حفل الاونرا شباب وبنات

العرب الناشط
عبروا عن غضبهم من الاحتفال على فيسبوك ، وقال عبد الله فروانة عن مقطع الفيديو “ما يسمى بمشاهير تيك توك”: “يجب أن يكون هناك توقف لما يسمى بمشاهير تيك توك ، لأنهم لا يمثلون مبادئ وقيم الناس يحبون الشعب الفلسطيني “.

بينما وتابع: “سيتم اتخاذ إجراءات صارمة ضدها ، وعلى هامش إغلاق المحل الذي كان يستضيفهم ، لمخالفتهم معايير السلامة”.

شاهد أيضاً : من هو زوج انجلينا جولي

كما اجتمع نجوم تيك توك في غزة ، ونشر الناشط عبد الله مقداد على صفحته الشخصية على موقع “تويتر” متسائلاً “ما هو العار الأخير؟” ويلعبون أغاني الحفلة والرقص هناك.

فيديو حفل شباب وبنات على شاطيء غزة ,لهنا نصل لنهاية موضوعنا هذا من قسم منوعات في موقع الجنينة حيث تحدثنا عن كافة المعلومات المتعلقة بهذا الموضوع , تقصينا وبحثنا في جميع مواقع الويب وجمعنا المعلومات المتوافرة ورتبناها لكم في هذه المقالة من الموقع .