فيديو بنت المنصوره اليوم مسرب بجودة أعلى من قبل ! ,عبر موقعنا الجنينة نريد فتح الأضواء تجاه هذا الموضوع الذي يشغل حيز تفكير الجميع وسنوضح كافة التفاصيل المتعلقة بهذا الموضوع ألا وهو بخصوص الفيديو المنتشر لفتاة المنصورة اليوم .

فيديو بنت المنصوره اليوم مسرب بجودة أعلى من قبل !

الليلة في المنصورة حاول شابان قتل فتاة استشهدت في وسط الشارع تم نقلها إلى مستشفى الطوارئ المحلي وهي في حالة حرجة بينما تم القبض على أحد الذكور وتمكن الآخر من الفرار.

أبلغ اللواء محمد عبد الهادي مدير محافظة الدقهلية اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية بأنه تم إبلاغ مفوض القسم الثاني بالمنصورة بتقرير عن مقتل شابين فتاة في وسط الشارع المؤدي إلى منطقة السوق من شارع الجيش ، وأن الفتاة نقلت للمستشفى في حالة حرجة.

وعندما وصل المحققون وأفراد الأمن إلى مسرح الجريمة المزعومة ، اكتشفوا أن شابين قد حاولا قتل امرأة في العشرينات من عمرها تم قطعها حتى الموت بسكين وعانت من جرح لاذع في الرقبة.

فيديو بنت المنصوره

وأفاد شهود عيان أن الفتاة تعرضت لهجوم من قبل شابين عندما كانت تعبر الشارع.

أمسكها أحد المهاجمين ، بينما طعنها الآخر في رقبتها فقتلها.

شاهد أيضاً : ما هي ديانة علي جابر ومن هو ومن هي زوجته وعمره

واختارت النيابة العامة أخذ لقطات كاميرات المراقبة من الشارع لتسليط الضوء على ملابسات الحادث بعد تلقي بلاغ بالواقعة وإحالته إليهم للتحقيق.

معلومات عن مدينة المنصوره الجديدة

أُنشئت إحدى مدن الجيل الرابع ، المنصورة الجديدة ، بموجب مرسوم جمهوري في عام 2018 لمواصلة البناء عليها وتكون جزءًا من الثورة العمرانية لبناء مدن جديدة.

بعد فترة وجيزة من تأسيسها ، تجاوزت المنصورة الجديدة المدن الساحلية الأخرى على البحر الأبيض المتوسط ​​مثل الإسكندرية والعلمين الجديدة والساحل الشمالي.

وقد تحقق ذلك بفضل الموقع الجغرافي المتنوع للمدينة ، والذي تناوب بين المناطق الصحراوية القريبة من الشاطئ والمناطق الزراعية القريبة من الدلتا ومحافظة الدقهلية.

وبناءً على ما سبق ، يمكننا الحصول على فهم أفضل للمشاريع التي تتوقعها المنصورة الجديدة على مختلف المستويات بالإضافة إلى أهدافها للقطاعين السكني والسياحي.

وبحسب موقع المنصورة الجديدة على الخريطة ، فإن المدينة تقع مباشرة على الخط الساحلي الدولي البالغ طوله 14 كيلومترًا والذي يمتد من مدينة جمصة إلى طريق محافظة كفر الشيخ.

تقع المنصورة الجديدة بين مدن محافظة الدقهلية حسب الخريطة إلا أنها مرتبطة إداريًا بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.

يجري العمل على إنشاء “مشروع سكك حديدية مكهربة” لإقامة وصلة مدتها 15 دقيقة بين المدن القديمة والجديدة.

المخطط الجديد للمنصوره الجديدة

ينقسم مشروع مدينة المنصورة الجديدة إلى أربع مراحل ، كل منها يجب أن تنتهي بالكامل قبل الانتقال إلى المرحلة التالية.

بدأت المرحلة الأولى من المدينة ، والتي من المقرر افتتاحها في عام 2023 ، في البناء في يناير 2017

الأحياء في المنصورة الجديدة

من حيث التصميم السكني ، تعتبر المنصورة الجديدة فريدة من نوعها لأن المرحلة الأولى من مخطط المدينة تتضمن توزيع الوحدات على شكل أحياء سكنية متصلة ، وتحديداً:

منطقة الفيلات

بداية من موقعها الذي يبعد بضعة أقدام فقط عن شاطئ المنصورة الجديدة ، واستمرارًا في تطويرها من قبل مجموعة متنوعة من الشركات العامة والخاصة ، تتمتع منطقة الفيلات السكنية بالعديد من المزايا.

موقع

أربعة أقسام مجاورة تطل على كورنيش المنصورة تحتوي على فيلات المنصورة الجديدة.

  • تحديد
  • هناك 1149 فيلا و 2103 وحدة سكنية.
  • يوجد أنواع عديدة من الفلل للبيع منها: (فيلا تقليدية ، فيلا معاصرة ، فيلا مستقلة ، تاون هاوس ، توين هاوس)
  • توفر بعض الشقق حمامات سباحة وحدائق خارجية.
  • المنطقة الذرية
  • وتتراوح مساحة الفيلات المتاحة من 300 متر مربع إلى 816 متر مربع.
  • التكاليف
  • تتراوح أسعار فيلات المنصورة الجديدة من 5،400،000 جنيه مصري إلى 22،00،000 جنيه مصري.
  • منازل شاهقة
  • منذ أن بدأ سيتي إيدج في تطوير منطقة الأبراج السكنية ، والتي تضاهي الأبراج التي يتم تشييدها حاليًا في مدينة العلمين الجديدة ، انضمت المنصورة الجديدة إلى سباق ناطحات السحاب.

فيديو بنت المنصوره اليوم مسرب بجودة أعلى من قبل ! ,لهنا توصلنا لختام مقالتنا اليوم السبت السابع عشر من شهر سبتبمر الجاري .