فيديو باسم الترهوني ليشو الفاضح، لقد تم تتداول عبر منصة تيك توك اسم الليبي الشهير باسم الترهوني الحديث على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد تداول مقطع فيديو له خلال حديث مع فتاة في مواقف مخلة بالآداب العامة ومخالفة للمجتمع الليبي في الدين والعرف، ومن خلال هذا المقال عبر موقع الجنينة سوف نتحدث حول فيديو باسم الترهوني ليشو الفاضح، تابعوا معنا هذا المقال للنهاية.

فيديو باسم الترهوني ليشو الفاضح

حيث أفاد إلى أن باسم الترهوني ليشو مشهور على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة تيك توك وهو ليبي وله آلاف الأتباع داخل وخارج ليبيا، كما أثار التَرهوني بفيديو تداوله غضب النشطاء خاصة من معجبيه داخل ليبيا، وتفاجأوا بسلوكه معتقدين أن له أخلاقًا وسمعة طيبة مما دفع البعض للمطالبة بأن تكون حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي مع وقف التنفيذ، وأن تتم محاسبته قانوناً، ومن ناحية أخرى قد شدد بعض النشطاء على ضرورة وجود هيئة رقابية داخل ليبيا على مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي لمنع تكرار الفعل الفاضح وانتشار الفاحشة بين المجتمع الليبي.

من هو باسم الترهوني

حيث أن بَاسم التَرهوني ليشو مشهور على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة تيك توك وهو ليبي الجنسية ولديه آلاف المتابعين داخل وخارج ليبيا، كما يُعد من أشهر النشطاء على مواقع الويب المختلفة ويُعد يعرض العديد من مقاطع الفيديو القصيرة التي تثير الجدل باستمرار.

  • من الجدير بالذكر أن تَرهوني منشئ محتوى وناشط شهير ومؤثر ومثير للجدل على TikTok، بسبب شغفه العفوي الذي أثر في الدرجة التي سعى بها إلى تقديم وتمييز نفسه ، وفي وقت قصير جدًا تمكن من تكوين قاعدة جماهيرية كبيرة في العالم العربي.
  • كما يبلغ من العمر حوالي ثمانية وعشرين عاماً في الوقت الحاضر، حيث وُلد في اليوم التاسع عشر من شهر تموز يوليو 1994 م، وبسبب الشهرة الكبيرة التي اكتسبها ، يتم البحث عن العديد من معلوماته الشخصية.
  • كما تم تداول العديد من التساؤلات حول مقطع الفيديو الواسع النطاق المتعلق بفضيحة باسم ترهوني كونه من أشهر تيك توكرز في العالم العربي، ويمكنكم مشاهدة هذا المقطع على منصة TikTok من خلال تسجيل الدخول إلى حسابه الشخصي.

لهنا قد وصلنا لختام هذا المقال بعنوان، فيديو باسم التَرهوني ليشو الفاضح، حيث تعرفنا على ابرز المعلومات الشخصية والتفاصيل المتعلقة عنه، كما تحدثنا حول تفاصيل هذا الفيديو الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي.