فيديو انتحار طالبة بجامعة الكويت ,الخبر التالي نقدمه لكم عبر موقع الجنينة في ضوء تغطيتنا المستمرة لكافة الأخبار العربية , سنناقشه لأنه أحد الموضوعات التي يبحث عنها الناس كثيراً على مواقع التواصل الاجتماعي وفي محركات البحث العالمية مثل جوجل .

فيديو انتحار طالبة بجامعة الكويت

أعلنت وزارة الصحة الكويتية عن وفاة طالب في جامعة الكويت بمجرد انتشار هذا الخبر ، انتشر على الفور ، وتحول الكثير من الناس إلى البحث على موقع Google الشهير لمعرفة المزيد عن الظروف المحيطة بالوفاة ولد الطالب عام 2003 ويبلغ الآن التاسعة عشرة من عمره وبحسب مواقع التواصل حول تعاملات جامعة الكويت ، قبل وقوع هذه الحادثة ، حاول الطلاب المقربون منها الإمساك بها وهي تسقط من الطابق الرابع بكلية العلوم من الفحص الأولي ، تبين أن الوفاة كانت انتحارًا.

فيديو جامعة الكويت

وتحملت الجامعة المسؤولية الكاملة عن وقوع هذه الحادثة المؤلمة بعد أن تسببت في ضجة وغضب كبيرين في الشارع العربي وبعد ظهور انتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي. وعلى الفور أصدرت الوزارة المختصة بجامعة الكويت بيانا بخصوص هذه الحادثة ووثقت بعض كاميرات المراقبة داخل هذه الجامعة بينما ألقت الطالبة نفسها من مبنى الأولي بهذه الجامعة. وبسبب جسامة الصدمات التي تلقتها ، تم نقلها إلى المستشفى حيث بقيت حتى وفاتها.

جامعة الكويت

الكويت ، أو (رسميًا: دولة الكويت) ، هي دولة عربية في الشرق الأوسط ، وتحديداً في الركن الشمالي الغربي من الخليج العربي تحدها من الشرق جمهورية العراق ومن الشمال والغرب والجنوب المملكة العربية السعودية تبلغ مساحتها الإجمالية 17818 كيلومترًا مربعًا ويبلغ عدد سكانها 4.67 مليون نسمة حسب آخر تعداد سكاني أدى تصغير مصطلح “الكوت” ، الذي يعني التحصين أو القلعة ، إلى ظهور اسم الكويت في القرن السابع عشر الميلادي تم تشييده بالقرب من الساحل منذ تأسيس مدينة الكويت عام 1613 ، عندما حكمت عائلة الصباح ، وهي فرع من قبائل العتوب ، انخرط غالبية مواطنيها في الغوص لاستخراج اللؤلؤ والتجارة البحرية بين الهند وشبه الجزيرة العربية.

معلومات عن الكويت

وقد ساعد ذلك الكويت في أن تصبح ميناء ومركزًا تجاريًا في شمال الخليج العربي رئيسي لكل من بلاد ما بين النهرين وشبه الجزيرة العربية حتى عام 1946 ، عندما تم تصدير أول شحنة نفط ، كان الاقتصاد الكويتي يعتمد في الغالب على صناعة الغوص بحثًا عن اللؤلؤ.

حافظت عائلة الصباح على الاستقلال الداخلي لإمارة الكويت عن الدولة العثمانية حتى عهد الشيخ مبارك الصباح (1896-1915) ، وبعد ذلك أصبحت الكويت تحت الحماية البريطانية بعد توقيع اتفاقية الحماية مع الإمبراطورية البريطانية في 23 يناير 1899 ولأن هذه المعاهدة منحت الكويت قدراً كبيراً من الاستقرار السياسي الخارجي ، فقد تمكن الكويتيون من استخدامها لإنشاء الدولة المعاصرة وتوطيدها وإرساء أسسها ومع ذلك ، تم إلغاء معاهدة الحماية البريطانية في 19 يونيو 1961 ، وتم إعلان استقلال دولة الكويت في 11 نوفمبر 1962.

فيديو انتحار طالبة بجامعة الكويت ,لهنا نصل لنهاية المقالة.