فيديو الكتاكيت المعدومه، انتشر في الآونة الأخيرة العديد من الفيديوهات التي تظهر فيها اعدام الكتاكيت في جمهورية مصر العربية، مما اثار غضب أبناء الشعب المصري بشكل كبير، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بالتطرق الى فيديو الكتاكيت المعدومه، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم سبب اعدام الكتاكيت، كما اننا سوف نقوم بالتطرق أيضا الى غضب بسبب اعدام الكتاكيت بسبب أزمة الأعلاف، فتابعوا معنا ما يلي أعزائي المتابعين.

فيديو الكتاكيت المعدومه

في جمهورية مصر العربية قام عدد من مزارعي الدواجن بإعدام عدد كبير وهائل من “الكتاكيت” الصغيرة في مزارعهم وذلك بسبب أزمة عدم توفر ووجود الأعلاف، ليتصدر الخبر هذا على منصات و مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بشكل كبير، مما اثار ضجة هائلة في جمهورية مصر العربية.

سبب اعدام الكتاكيت

 ثروت الزيني نائب رئيس اتحاد منتجي الدواجن في مصر قال تعليقا على مقاطع الفيديو المنتشرة لإعدام الكتاكيت في معامل التفريخ و مزارع الدواجن “للأسف المشاهد حقيقية، بسبب عدم وجود أعلاف لإطعامها”.

ام عن اسباب اعدام “الكتاكيت” والتخلص منهم “الزيني” أوضح أن “منتجي الدواجن يدفعون تكاليف عمالة وأدوية ونفقات تربية دجاج وفي الوقت ذاته العلف غير متوفر، ما دفعهم إلى إعدام الكتاكيت بهدف إنقاذ الدورة الإنتاجية”.

نائب رئيس اتحاد منتجي الدواجن اكمل قائلاً “نتمنى سرعة الإفراج عن المواد العلفية لإنقاذ صناعة الدواجن وبمواد كافية حتى لا تكون هناك سوق سوداء وارتفاع الأسعار بشكل جنوني”.

غضب بسبب اعدام الكتاكيت بسبب أزمة الأعلاف

اعدام الكتاكيت تسبب في اثارت غضب أبناء الشعب المصري، حيث تفاعلوا مع هذا الخبر مغردين كما يلي:

  • نوح البابا قام بالتعبير عن غضبه قائلًا: “#اعدام_الكتاكيت حتى لو في أزمة اعلاف وأسعارها زادت الحل عمره ما يبقى كده… يجب السيطرة على الوضع لأن كده فى خطر حقيقي على الثروة الحيوانية بالبلد ويجب على الحكومة طرح البدائل والحلول الفورية”.
    وقال عمر ما يلي: “إعدام الكتاكيت.. رميا في الشوال لقتلهم عشان مفيش علف.. حسبنا الله ونعم الوكيل”
  • وعبر محمد عن حزنه فقال: “#اعدام_الكتاكيت والله حرام منظر يقطع القلب.. دى روح يا مش بلاستيك.. كائن اخرس وضعيف ليه كده.. طب اديهم للفلاحين أو وزعوهم على الناس الغلابة وحيأكلوهم من فضلات البيت ويتربوا عادى لكن ليه نرحم.. الرحمة معدومة من قلبكم…”

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بالتطرق الى فيديو الكتاكيت المعدومه، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكمسبب اعدام الكتاكيت، كما اننا لقد قمنا بالتطرق أيضا الى غضب بسبب اعدام الكتاكيت بسبب أزمة الأعلاف.