سوف نقدم لكم من خلال سطور موقع الجنينة فيديو الرمثا كامل بلطجي يجبر شابا على التعري وهذا ما يقوم به الكثير من الأفراد بالبحث عنه في مواقع التواصل الإجتماعي ومن هنا أحببنا أن نقوم بتزويدكم بمعلومات جميلة ومفيدة عن هذا الموضوع ونتمنى لكم قراءة ممتعة.

فيديو الرمثا كامل بلطجي يجبر شابا على التعري

في خلال أيام قليلة ماضية شهدت الأوساط الأردنية حادثه اغضبت الجميلة ، حيث يعتبر هذا الحدث الأول من نوعه ، كما عملت  الأجهزة الأمنية الأردنية على اطلاق عملية مطاردة لرجل بسجل جنائي ظهر على منصة فيسبوك لايف ، حيث عمل على أجبر شخص آخر على التعري. امتنع .net عن نشر الفيديو من اجل حساسيته لحماية سمعة الضحية وخصوصيتها ، حيث يظهر في خلال الفيديو كيف يجبر “القتلة” رجل على خلع ملابسه أمام الكاميرا وأيضا إجباره على التلفظ بكلمات بذيئة تسيء إليه ، بالإضافة الى انه لم يوقف “المشاغبون” هذا السلوك فحسب ، بل عملوا على أجبار الشخص على تقبيل قدمه أمام الكاميرا ، حيث يعتبر ذلك سلوك يفتقر إلى الاحترام والمشاعر الإنسانية.

من جانب اخر ، ورد عن العقيد عامر السرطاوي الممثل الإعلامي لصالح مديرية الأمن العام الأردني ، إن الشخص الذي ظهر في الفيديو الذي تم نشر على كافة مواقع التواصل الاجتماعي ، وأيضا وظهر خلاله و كان يضايق أحدهم ويهدده ويقعده ، ومن ثم خلع ملابسه ظهر صباح اليوم وبعد ان تم تفتيش العديد من الأماكن الذي يشتبه في وجوده فيها استسلم ، مديرية شرطة رمتا ، كما أكد المندوب الإعلامي أنه سوف يتم اتخاذ أشد الإجراءات القانونية والإدارية بحقه.

معلومات عن فيديو الرمثا

بناء على ما أظهر مقطع فيديو الذي تم تداوله على كافة مواقع التواصل الاجتماعية ، شابا تم إجباره على التعري، وهو يقبل قدم شخص آخر ، حيث لم يتم توضيح طبيعة الخلاف بين الشخصين ، إلا أنا الشاب كان يوجه عبارات من خلال الفيديو لبعض من أشخاص معينين يقول لهم إن الشخص الذي يصوره “زلمة غصب عنكم وداعس عليكم كلكم” ، ومن اجل مشاهدة الفيديو اضغط من هنا .

 الشرطة الإيطالية تعري الرجال والنساء السوريين في معسكرات الاعتقال

تم ظهور في المدينة نيوز ، شريط فيديو ، تم التقطه بالسر من خلال كاميرا هاتف محمول، وهما مهاجرين معتقلين في معسكر استقبال بجزيرة لامبدوزا الإيطالية، حيث تم اجبارهم على التعري أمام آخرين بينما كان أحد العمال يأمرهم بالركوع ، وبحسب ما ورد من قبل الرجل الذي صور هذه المشاهد، وهو لاجئ سوري لم يكشف عن اسمه: بإن المهاجرين يجري معاملتهم مثل “الحيوانات.

 

 

 

 

 

والى هنا نصل واياكم الى ختام مقالنا بحيث كان بعنوان فيديو الرمثا كامل بلطجي يجبر شابا على التعري، حيث تعرفنا على الفيديو بكافه التفاصيل.