ننشر المقطع المصور جديد لمشكلة الفعل الجنسي أعلي الجسر بعد ألقاء  الأجهزة السلطات الامنية بوزارة الامن العام، القبض على الشاب والمراة القُصَّر مرتكبي الفعل الجنسي بالطريق العام، بمنطقة الساحل بالعاصمة بعد انتشار المقطع المصور لهما أعلي الجسر روض الفرج  موقع الجنينة يقدم مقالا بعنوان فيديو البنت والولد علي الكوبري تليجرام.

فيديو البنت والولد علي الكوبري تليجرام

فيديو الكوبري حصل موقع الجنينة على مقطع كبير لمرتكبي الفعل الجنسي فوق الجسر، حيث بينت التحقيقات أن الشاب والشابة القُصّر مرتكبي الفعل الجنسي، في قسم الثانوية العامة، في الصف الثاني الاعدادي، ‎وتبين أن الرجل يدعى ي.م. مواليد سنة 2005 طالب ثانوي الاخيرة، وأن الفتاة تكبر الرجل بسنة مواليد سنة 2004 وتدعى ن. ك.

ضبط مرتكبي الفعل الفاضح

وبيّنت التحقيق، أن الشاب والشابة القُصّر مرتكبي الفعل الجنسي، اعترفا فور قوتها بأنهما تربطهما علاقة محبة ببعضهما، وهو ما جعلهما يوفران على ارتكاب ذلك الفعل الجنسي، وتبادل القبلات والجسم.

العقوبة القانونية للفعل الفاضح بالطريق العام

من جانبه قال المختص أحمد العلي، رئيس سابق بمحكمة استئناف في الجمهورية، إن المشرع المصري قد وضع مشاكل رادعة لقضايا العرض سواء كانت بالقوة أو خادشه للجرأة، بإرادة أطرافها أو مرتكبيها، ومنها قضية ارتكاب الفعل الجنسي العام، فهي إحدى القضايا الأخلاقية المعروفة دينًا وشرعا وعاما، وذلك على الشكل المبين بالعنصر 278 من قانون المشكلة، والتي عاقبت بالقضية مدة لا تزيد عن سنة، وهي قضية يهتز لها وجدان الامة لما تنطوي عليه من ابتعاد لأخلاقياته وقيمه وامره.

وأضاف العلي، في تصريحات لـ موقع الجنينة، أنه يشترط لوقوع تلك القضية المعروف عليها قانونًا، أولًا أن تكون جهرا بحيث تمس الاحساس العام، فإذا انتفى شرط العلانية، كما لو كان العمل سرًا، فإن الجريمة لا تقوم، ويمكن أن تكون مشكلة أخرى، والجهرة قد تكون أمام الاشخاص مباشرة، أو تكون بعرضها من طريق وسائل المواقع الاجتماعي، كالعمل المباشر، والركن الآخر هو العمود المادي، وهو إتيان أفعال نقدية، قد تكون بالعلامة، كالإصبع أو كاليد، أو إيماءات تحمل إيحاءات اباحية، أو تكون بالقيام بالتصرفات يتوافر معها ذلك العمود، والركن الأخير هو القصد المتعمد، وهو اتجاه إرادة فاعل الفعل، إلى إتيانه وعلمه بامره والغرض منه، وعلى ذلك إذا انتفى المعنى، مثل خروج انسان عارٍ بالشارع العام هربا من حريق، فإن الجريمة لا تتقدم.

وأظهر مقطع المصور الذي نشره أحد الرجال على صفحته بمنصات التواصل الاجتماعي فيس بوك، الرجل خلال قيامه بفعل جنسي في الطريق في مقر، وقيامه بأفعال منافية للعادات مع الشابة، أعلى أحد الجسور دون أي خوف أو خجل من الشعب أو السيارات.

شاب وفتاه يمارسان فعلا فاضحا

المسالة جعل معجبي منصات التواصل الاجتماعي التويتر يستنكرون ما قام به الرجل من فعل جنسي وأعمال منافية مع الشاة دون خوف من أي امر، وسط غضب واسع النطاق من متابعين الفيديو وما حدث من المراة والشاب.

الى هنا انتهى مقالنا اليوم الذي كان بعنوان فيديو البنت والولد علي الكوبري تليجرام ولقد ذكرنا فيه كل المعلومات التي تتعلق بهذا الموضوع من كل الجوانب موقع الجنينة يتمنى لكم التوفيق في كل الامور.