فيديو : ابنة حسني عبد ربه تفضحه وتكشف سبب طلاق ,لقد قابل رواد منصات التواصل الاجتماعي، بالمفاجأة من فيديو لابنة حسني عبد ربه، فتحت من خلاله النار على والدها لاعب الإسماعيلي السابق ومنتخب مصر، والذي كان قد تزوج مرة أخرى من لاعبة الدراويش بعدما طلق زوجته الأولى. ومن خلال هذا المقال وعبر موقع الجنينة سنقوم بسرد التفاصيل لهذا النبأ.

من هو حسني عبد ربه ويكيبيديا؟

هو لاعب كرة قدم من أصول مصرية يعتبر من مواليد الأول من نوفمبر من العام 1984 ميلادي في مدينة الإسماعيلية يلعب في مركز الوسط وقد لعب مع منتخب مصر لكره القدم و نادى ستراسبورغ و نادى الاتحاد السعودي و نادى شباب الأهلي دبى و نادى النصر السعودي و النادي الإسماعيلي و منتخب مصر تحت 20 سنه لكره القدم.

من هو حسني عبد ربه السيرة الذاتية؟

سنقوم بسرد أبرز المعلومات المتعلقة باللاعب المصري حسني عبد ربه وهي على النحو التالي:

  • الاسم: حسني عبد ربه.
  • تاريخ الميلاد: 1 نوفمبر 1984ميلادي.
  • العمر: 38 عام.
  • مكان الميلاد: الإسماعيلية.
  • الطول: 175 سنتيمتر.
  • الوزن: 70 كيلوجرام.
  • الجنسية: مصري.
  • مركز اللعب: لاعب وسط.
  • المهنة: لاعب كرة قدم.

ما سبب فيديو ابنة حسني عبد ربه؟

لقد قامت ابنة حسني عبد ربه، لاعب نادي الإسماعيلي السابق، ومدير الكرة الحالي لفريق الدراويش، بتوجيه الانتقادات اللاذعة لوالدها، قائلة إنه تسبب في إيذاء لها ولإخوتها.

وفي الفيديو الذي قامت بنشره عبر حسابها الخاص على أحد منصات التواصل الاجتماعي، وقالت ابنة حسني عبد ربه، إن والدها كان يتنمر عليها أمام أصدقائه بسبب زيادة وزنها، مشيرة إلى أن والدها حرضها على الكذب على والدتها في وقت سابق.

وقامت أيضا ابنة حسني عبد ربه بانتقاد انفصال والدها عن والدتها وزواجه من أخرى، قائلة إن والدها كان يمنحهم نحو 20 ألف جنيه نفقة شهرية، مضيفة أنه ظل لمدة عام كامل لا يُنفق عليها هي وإخوتها.

وقامت ابنة حسني عبد ربه بالكشف أيضا أن والدها صفعها، لأنها قامت بطلب منه في إحدى المرات الحصول على مبلغ 200 جنيه.

وقد قام حسني عبد ربه بالتعليق على واقعة إجبار طفل على خلع تيشيرت النادي الأهلي، أثناء اختبارات الناشئين بالنادي الإسماعيلي.

وقد صرح  عبد ربه في التصريحات مع الإعلامي عمرو أديب عبر برنامج الحكاية: دائمًا أقول لا للتعصب، هذا طفل ليس له ذنب فيما يرتديه أنا مع ربنا وكلمة الحق لازم تتقال، إحنا قلنا الاختبارات تكون بأي تيشيرت.

وقد أضاف خلال المقابلة مع الصحفي عمرو اديب : سأنتظر الطفل في الأكاديمية غدًا عشان أقدم له الاعتذار، وسأتبنى هذا الطفل كرويًا، متابعًا: أحسن تيشيرت هيكون بكرة الساعة 8 الصبح في انتظاره، عايزين نربي أولادنا على التسامح وعدم التعصب.

 

الى هنا نكون قد وصلنا بكم الى نهاية مقالنا موضحين لكم فيه فيديو : ابنة حسني عبد ربه تفضحه وتكشف سبب طلاق, من هو حسني عبد ربه ويكيبيديا, من هو حسني عبد ربه السيرة الذاتية, ما سبب فيديو ابنة حسني عبد ربه.