فيديو إعدام الكتاكيت يصدم المصريين، ضجت منصات التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو منتشر لعملية “قتل جماعي” لمجموعة كبيرة من الدواجن الصغيرة (الكتاكيت)، و أحدث الكثير من الضجة في الشارع المصري ، و من خلال موقع الجنينة سنعرض لكم فيديو إعدام الكتاكيت يصدم المصريين.

فيديو إعدام الكتاكيت يصدم المصريين

يوم أمس السبت الموافق السادس عشر من شهر أكتوبر تشرين الأول لعام 2023 ، بفيديو انتشر عبر منصات السوشال ميديا يظهر قتل جماعي” لمجموعة كبيرة من الدواجن الصغيرة (الكتاكيت) ، و ذلك بسبب عدم قدرتهم على إطعامها أو استمرار الصناعة ، مما انتشر الكثير من الضجة في الشارع المصري ، و قام المنتجون من بالشكاية بسبب تفشي أزمة اختفاء الأعلاف، واحتجازها في الجمارك، و قامت الأطراف بالمطالبة ا بالتدخل العاجل لحل الأزمة، بينما رد الحكومة المتواصل هو أن الأزمة ترجع إلى عدم توفر الدولار.

ما السبب قتل الكتاكيت

و بعد انتشار هذا الفيديو الذي يظهر قتل الكتاكيت فيه و إعدامهم بشكل جماعي ، تبين السبب أنه عدم قدرتهم على إطعامها أو استمرار الصناعة ، و قام المسؤولون بتقديم الشكوى بسبب تفشي أزمة اختفاء الأعلاف، واحتجازها في الجمارك، و قامت الأطراف بالمطالبة ا بالتدخل العاجل لحل الأزمة.

كما و طالب العديد من المنتجين بتوفير أغراض الإنتاج لحل الأزمة الزائدة ، و أيضاً قاموا بالتشديد في مداخلة ببعض المصادر الإعلامية على اهتمام وقف “إعدام الكتاكيت” لأنها تكون “ثروة قومية”، مطالباً المسؤولين في الجمهورية المصرية بالتدخل وحل “الكارثة”، على حد كلامه.

آراء رواد التواصل الاجتماعي على إعدام الكتاكيت

اختلف العديد من رواد التواصل الاجتماعي على حادثة قتل الكتاكيت بين من يرى أنها مدبرة و للفت الانتباه ، و بين من يريد محاكمة المنتجين ، و جاءت الآراء على النحو التالي :

  • و أحد الأشخاص علق و قال : ما تدخلوا أم الأعلاف من الجمارك ومتبقوش باردين كده لمصلحة مين اللي بيحصل في الكتكوت المصري من إعدام على الهوا..
  • و سخر البعض منهم و قال السجن 25 عاماً وغرامة مليون جنيه لكل من يثبت قيامه بإعدام كتاكيت بنية نشر أخبار كاذبة وإثارة الرأي العام.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم فيديو إعدام الكتاكيت يصدم المصريين ، حيث ضجت منصات التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو منتشر لعملية “قتل جماعي” لمجموعة كبيرة من الدواجن الصغيرة (الكتاكيت)، و أحدث الكثير من الضجة في الشارع المصري ، كما ذكرنا لكم كافة التفاصيل المهمة حول الموضوع.