يعتبر حليب البروتين ندى الذي تنتجه شركة ندى احدى الشركات الرائدة في صناعة الألبان والأجبان حليب متعدد الفائدة، وذلك لأنه يحتوي على نسب مختلفة من العناصر الغذائية الهامة التي يحتاجها الجسم بشكل مستمر، وبعد أن تم ملاحظة ذلك بشكل واضح قامت شركة ندى بإنتاج نكهات مختلفة من حليب بروتين ندى، لذا سنتعرف إلى تفاصيل كثيرة من خلال مقالنا عن فوائد حليب البروتين ندى والنكهات الجديدة التي أنتجتها الشركة.

فوائد حليب البروتين ندى :

سُمي هذا الحليب بحليب البروتين، بسبب احتوائه على نسبة عالية من البروتينات حيث تصل الى أكثر من 25 جرام من البروتين، بالإضافة الى بعض الفيتامينات الموجودة فيه والتي من ضمنها فيتامين د وفيتامين أ والزنك وكذلك الكالسيوم.  ومن أهم فوائد هذا الحليب هي:

  1. يعمل على تقوية العظام والعضلات بسبب وجود نسبة من الكالسيوم فيه والتي تجعل الإنسان لا يشعر بالإرهاق الشديد عند بذل مجهود كبير.
  2. تقليل الإصابة بارتجاع المريء، لأنه يقوم بعلاج حرقة المعدة وارتجاع أحماض المعدة.
  3. يعمل على تحسين الحالة النفسية واستقرارها ورفع هرمون السعادة بالجسم.
  4. وجود كمية كبيرة من البروتين به ساعد في تقوية جهاز المناعة، مما ساعد الجسم على مكافحة بعض الجراثيم الضارة.
  5. يساعد على التخلص من اضطرابات النوم، واسترخاء الجسم وإعطائه ما يكفي من الراحة.

نكهات حليب البروتين ندى:

بعد أن حققت الشركة نجاحاً كبيراً وشهدت إقبال الكثير من الناس على شراء حليب البروتين ندى، عملت على انتاج العديد من النكهات الخاصة بحليب البروتين ندى ومنها ما يلي:

  1. حليب ندى سادة: حيث أن هناك الكثير من الناس يرغبون في شرب الحليب سادة بدون أي نكهات أو سكريات أو دهون الا أنه يحتوي على بعض السعرات الحرارية التي بمقدورها أن تمد الجسم بالطاقة
  2. حليب بروتين ندى شوكولاتة: وهو مناسب للرياضيين نظرًا لاحتوائه على كمية كبيرة من السعرات الحرارية، حيث يحتوي على 200 كالوري مما يمنح الشخص الذي يتناوله طاقة كبيرة، ولكن يجب الانتباه أنّه يجب بعد تناوله ممارسة الرياضة أو القيام بمجهود ما، حتى لا تتراكم الدهون في الجسم وتصاب بالسمنة.
  3. حليب بروتين ندى فراولة:  كونها الفاكهة المفضلة عند أغلب الناس ويحبذها الكثير من الأشخاص لمذاقها الرائع، عملت الشركة على انتاج حليب بنكهة الفراولة حيث أنه عند شرب حليب ندى بالفراولة يحصل الشخص على فوائد الألياف المتواجدة في الفراولة والحليب، والتي تساعد في مشكلات كثيرة تخص الجهاز الهضمي، وبسبب احتوائه على دهون مشبعة وسعرات حرارية عالية يعطي إحساسًا بالشبع لفترة زمنية طويلة.
  4. حليب بروتين ندى بالتمر: حيث أن التمر من العناصر الغذائية التي تمد الجسم بالحيوية، ولكن هناك بعض من الناس لا يفضلون تناوله لاحتوائه على الكثير من السعرات الحرارية.
  5. حليب بروتين ندى فانيلا: حيث يتميز هذا المشروب بطعمه الرائع بسبب وجود الفانيلا التي تعطيه مذاقاً جميلاً، بالإضافة الى أنه يمد الجسم بالكربوهيدرات والدهون والبروتين واحتوائه بالسعرات الحرارية التي تعمل على عدم تراكم الدهون لان اللبن خالي الدسم.

الى هنا أعزائي القُراء نختتم الحديث عن حليب بروتين ندى، آملين أن يكون قد نال إعجابكم وشاكرين لكم حسن القراءة.