فضيحة وادي رم الاردن تويتر 2023 كامل فيديو Wadi Rum , أثارت الفضيحة التي حدثت في وادي رم بالمملكة الأردنية الهاشمية اليوم الخميس السابع من شهر يوليو 2023 اهتمام الجميع وخلال الدقائق القليلة الماضية انتشرت الأخبار التالية على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي وكذلك في محركات البحث العالمية مثل جوجل وبعض وسائل الإعلام المحلية بالنظر إلى وصولنا الحصري إلى جميع الأخبار المتعلقة بالعالم العربي سنقدم التفاصيل والمعلومات المتعلقة بهذه القضية ومقطع الفيديو الذي سُرب اليوم عبر موقع يوتيوب لشابان أجنبيان في بعض الأماكن الأثرية في المملكة العربية الأردنية مما آثار غضب الكثيرين وسنتحدث بخصوص هذه الموضوع الذي سبب أزمة كبيرة في الأسطر القليلة التالية عبر موقع الجنينة.

فضيحة وادي رم الاردن تويتر 2023 كامل فيديو Wadi Rum

صُدمنا عندما ظهر مقطع فيديو من وادي رم وهو موقع قديم في المملكة الأردنية الهاشمية على موقع يوتيوب يوم الخميس وسرعان ما حظي باهتمام عالمي وتضمن هذا الفيلم شابين يتصرفان بطريقة غير محتشمة ومنحرفة كما تضمن مشاهد تم تصويرها داخل مواقع أردنية قديمة وفي أماكن عامة ، بالإضافة إلى أجانب يؤدون الشتائم طوال الوقت.

وهذا ما أثار رد فعل عنيفاً على مواقع التواصل الاجتماعي حيث عبر عشرات الآلاف من النشطاء عن غضبهم الشديد وطالبوا السلطات الأردنية بالتحرك فوراً لقمع هذا الرأي ووقف الحوادث المماثلة التي تضر بسمعة البلاد من الحدوث مرة أخرى.

تداول نشطاء أردنيون مقطع فيديو إباحي لأجانب تم تصويرهم في منطقة وادي رم السياحية جنوب الأردن على وسائل التواصل الاجتماعي.

وأظهر مقطع الفيديو الذي انتشر على نطاق واسع رجلاً وامرأة يمارسان نشاطًا جنسيًا داخل إحدى الخيام الشفافة المنتشرة في المنطقة والمستخدمة كغرف فندقية. ولم يتضح متى تم تصوير الفيديو أو من الذي ظهر فيه.

لماذا هذا الهجوم والاستجابات المتشنجة لشيء نكرهه جميعاً وما علاقة وزارة السياحة وهيئة التنشيط والأمن التابعة لها بأحدهما بتصوير المناسبات الخاصة داخل غرفته ومشاركتها على مواقعه (وهو ليس أردنيًا) ، على فكرة)؟

منذ وقوع الحادث في غرفة فندق للزوار تبرأ البعض للسلطات من اللوم بينما عبر آخرون عن غضبهم وانزعاجهم على وسائل التواصل الاجتماعي من عدم السيطرة على مثل هذه الأنشطة.

تفاصيل فضيحة وادي رم

تم عرض فيلم إباحي تم تصويره في منطقة وادي رم جنوب الأردن في مقطع فيديو تم تسريبه مما أثار حفيظة النشطاء على الإنترنت.

  • وقال النشطاء إن الفيديو يصور أجانب يمارسون الزنا داخل إحدى الخيام في المنطقة الأمر الذي يجذب الكثير من الزوار طوال العام.
  • تاريخ إنتاج الفيديو وطاقم الممثلين غير معروفين ، ولم ترد السلطات الأردنية المسؤولة بعد على الغضب الذي أثاره.
  • وأبدى بعض النشطاء دهشتهم من “التسويق” الواسع للفيلم المسروق خلال الساعات الماضية ، مشيرين إلى أنه “يعود إلى ما قبل 8 سنوات”.
  • حدث الغضب بسبب الكشف عن الفيديو وأثار مقطع فيديو تم تسريبه تضمن فيلمًا إباحيًا تم تصويره في وادي رم جنوب الأردن غضب نشطاء الإنترنت.
  • وبحسب نشطاء ، يظهر الفيديو أجانب يمارسون سلوكيات عنيفة داخل إحدى خيام المقصد السياحي الشهير
    لم ترد السلطات الأردنية المسؤولة بعد على الضجة التي أثارها الفيلم تاريخ إنتاج الفيديو وطاقمه وطاقمه غير معروفين
    وأشار بعض النشطاء إلى أن الشريط المسروق “يعود إلى ما قبل 8 سنوات” ، وأعربوا عن دهشتهم من “بيعه” على نطاق واسع خلال الساعات القليلة الماضية.

معلومات عن وادي رم

نظرًا لتشابه التضاريس مع القمر يُعرف وادي رم أيضاً باسم وادي القمر هو واد سياحي يقع في صحراء الحسمة في جنوب الأردن على بعد 70 كم شمال مدينة العقبة الساحلية.

يشار إلى المنطقة عادة باسم وادي رم في وسائل الإعلام على الرغم من أن غالبية المنتجعات ومناطق الجذب السياحي تقع خارج قرية رم.

في تغطيتنا المستمرة عبر موقع الجنينة لجميع المعلومات والأخبار والعناوين الرئيسية من المنشورات الدولية والعالم العربي ووسائل التواصل الاجتماعي وما يبحث عنه الناس عبر الإنترنت ، قمنا بتغطية مجموعة واسعة من القضايا بما في ذلك ما يلي : الأحداث التي وقعت اليوم الخميس 7 يوليو بعد ما انتشر على هذه المنصات طالب الكثيرون بمعاقبة الشابين بسرعة لوقف تكرار ما حدث حيث شاهدنا مقطع فيديو لشابين أجنبيين على موقع يوتيوب يتصرفان عدوانية تجاه سمعة الأردن وقد تسبب ذلك في غضب كبير في الشارع الأردني وفي العالم العربي كله.