فضيحة هيفاء وهبي ,أعربت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عن سعادتها بأدائها الأول في السعودية ، وشكرت تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه.

فضيحة هيفاء وهبي

وقالت وهبي في تغريدة على صفحتها الشخصية الرسمية على تويتر “أنا متحمسة حقًا لأن هدفي أصبح حقيقة وألتقي لأول مرة بالسكان السعوديين في الرياض”.

وتابعت الفنانة اللبنانية “شكراً لسعادة المستشار تركي آل الشيخ على أفكاركم وجهودكم التي جعلت من موسم الرياض حدثاً راقياً على مستوى العالم”.

فيديو هيفاء وهبي

جاء رد وهبي ردا على تغريدة سبق للشيخ أن أعاد نشرها قال فيها: “في انتظاركم احتفال ضخم تجمع فيه النجمة إليسا والنجمة هيفاء وهبي يوم 28 أكتوبر على مسرح محمد عبده أرينا بوليفارد مدينة الرياض “.

  • بمجرد أن تم الكشف أمس عن أنها وإليسا ستؤديان معًا على منصة واحدة في حفلات موسم الرياض .
  • نشرت هيفاء وهبي على تويتر ، “أنا سعيدة حقًا لأن رغبتي تحققت وألتقي لأول مرة بالسعودية جمهور في الرياض “.

رقص هيفاء وهبي

أثارت مشاركة هيفاء في حفل ترسيمها الأول في المملكة العربية السعودية خلال موسم الرياض الكثير من تفاعل المعجبين ، وفي الساعات الأخيرة ، تم إطلاق هاشتاغ “الاتجاهات” على تويتر في المملكة ولبنان بالإضافة إلى احتلالها المركز الأول في بحث جوجل السعودي.

  • ينتظركم حفل ضخم يوم 28 أكتوبر على مسرح محمد عبده أرينا في الرياض سيتي بوليفارد .
  • تجمع فيه النجمان إليسا وهيفاء وهبي ، كما أعلن على تويتر لسعادة المستشار تركي آل الشيخ.
  • شكراً لك صاحب السعادة من هيفاء وهبي الرئيس تركي آل الشيخ

تصريحات هيفاء وهبي

وقالت هيفاء “شكرا معالي المستشار تركي آل الشيخ على أفكارك وجهودك لقد جعلت من موسم الرياض حدثا رائعا على مستوى عالمي يفوق الخيال” إضافة إلى شكر المستشارة.

تحدثت مع وهبي في مقابلة صحفية ، وقالت وهبي: “أهدف إلى تقديم شخصية مريضة نفسيا وأشعر أنني أستطيع إدارة هذا الدور بشكل فعال.

بالإضافة إلى أنني أستمتع بالشخصيات الغامضة والمتقلبة التي لا تعرف ما تريد ( في الفن).

وقالت هيفاء وهبي خلال اللقاء “تتمنى المشاركة في مسلسل لبناني وبالفعل طرحت رواية لها وهي تنتظر التحضير لها” ثم ستكشف كل التفاصيل.

بسبب مشاكل قانونية مع هيئة الإنتاج ، لم يكن لفيلم هيفاء وهبي “أشباح أوروبا” عرض خاص في مصر كما حصل في لبنان على الرغم من ذلك ، فهي سعيدة بتحقيق الفيلم لهدفه.

فضيحة هيفاء وهبي ,وبشأن اختيارها ألحان متفائلة ، أشارت هيفاء وهبي إلى أن الجمهور قد نما إليها ، خاصة في ظل انتشار (كورونا).