فضيحة ايناس الخالدي في المسبح , في أخر اللحظات ظهر مقطع فيديو فاضح ظهر فيه النجمة إيناس الخالدي وسرعان ما اكتسب شعبية بين مستخدمي مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي ، وأهمها تيك توك وفيسبوك والبعض يفسر هذه التصرفات على أنها مقصودة من أجل حصد مشاهدات والشهرة على حساب الأخلاق , نقدم لكم الخبر الآتي عبر موقع الجنينة .

فضيحة ايناس الخالدي في المسبح

أعلنت الفنانة العراقية وفاتها على صفحتها بسرد (قصص) على حسابها الخاص على إنستجرام خلال الساعات الأولى من صباح الأربعاء الموافق العاشر من أغسطس 2023.

وصفتها ، كنت قد نشرت الخبر لأعرف عدد المؤيدين والكارهين ” وأضافت أنها صنعت هذا عن قصد.

واصلت عبوسها والتعبير عن استيائها ، وفي نفس الوقت كان بعض الناس يرنون على هاتفها للاستفسار عن حالتها والحدث المهم الذي حدث.

وربما لا يكون وجود جمهور كبير من المنتقدين هو الأول ولا الأخير.

إنه منتشر بشكل خاص بين الفتيات (العديد من مصممات الأزياء أو الفتيات لديهن الكثير من المنتقدين) أحيانًا يكون أساس العداء والحقد هو الاعتقاد بأن جمال المشاهير ناتج عن جراحة تجميلية ، ويحتقرها بعض الجمه

من هي ايناس الخالدي

ور بسبب الأعراف والتقاليد الاجتماعية ، بينما يحتقرها الآخرون بسبب غرور المشاهير. من خلال استطلاع آراء الجمهور ، من الممكن التعرف على عدد كبير من العوامل الأخرى.

ولدت في بابل ، العراق ، عام 1985 لأم عراقية وأب عراقي ، إيناس الخالدي فنانة وإعلامية عراقية سابقة.

هي مسلمة شيعية تعتنق الإسلام ، ولديها بكالوريوس في الإعلام والصحافة في 28 يناير ، أعلنت أيضًا عن خطوبتها على فنانة عراقية تبلغ من العمر 37 عامًا.
المغنية والفنانة العراقية الشهيرة إيناس الخالدي تتمتع بصوت جميل ونغمات صوتية ناعمة.

ثم بدأت العمل في الإعلام كمذيعة للعديد من المحطات قبل أن تتحول إلى التمثيل والفن.

  • بالإضافة إلى ذلك ، شاركت العديد من الأغاني على منصات التواصل الاجتماعي .
  • أصبحت مشهورة ولديها إيناس الخالدي (enass 95) ، واحدة من أعظم الأغاني .
  • حيث تلقت الكثير من المشاهدات على حسابها تيك توك .

اعتزال ايناس الخالدي

أعلنت الشابة العراقية إيناس الخالدي ، الأحد ، اعتزالها الفن والموسيقى والغناء.

وقالت الخالدي في مقطع فيديو نشرته أصدقاؤها: “أعلن لمتابعي اعتزال الفن والغناء والغناء ، واعتذري عن أي خطأ ارتكبته” تبع ذلك “ناس” (29 مايو 2023).

بالإضافة إلى ذلك ، أصدرت نقابة الفنانين العراقيين في وقت سابق قرارًا بمنع تيسير العراقية وإيناس الخالدي من التحدث إلى وسائل الإعلام لمدة ثلاثة أشهر بسبب تجاهلهم للمبادئ التوجيهية والسلوك المتوقع من الفنانين.

فضيحة ايناس الخالدي في المسبح , قدمنا لكم تفاصيل هذا المقال من خلال موقع الجنينة الإخباري وتحدثنا عن اعتزال الفنانة الفن وجاء هذا بعد أن أوقفت تيسير العراقية وإيناس الخالدي عن العمل لمدة ثلاثة أشهر ، وتقرر منعهما من الظهور في وسائل الإعلام على أي شاشات تلفزيونية لمدة ثلاثة أشهر ،بحس المصادر الصحفية العراقية من قبل النقابة التي حصلت عليها في وقت ماضي من السنة الجارية .