فتح حساب في بنك مصر بالدولار، يوجد العديد من المشاكل التي تواجه زبائن البنوك أن الاموال لا تصل في حساباتهم بالدولار ولكن من الممكن ان تصل بعملات اجرى كالجنيه إسترليني أو اليورو أو أي عملة أخرى، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم طريقة فتح حساب في بنك مصر بالدولار، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم طريقة فتح حساب في بنك مصر بالدولار للأجانب، كما اننا سوف نقوم بذكر لكم ما هي  مميزات فتح حساب في بنك مصر بالدولار، فتابعوا معنا ما يلي أعزائي المتابعين.

طريقة فتح حساب في بنك مصر بالدولار

كل ما عليك هو القيام به من اجل القيام بفتح حساب في بنك مصر بالدولار هو التوجه إلي واحد من فروع بنك مصر التي توجد في جميع ارجاء جمهورية مصر العربية ومعك مائة دولار ومبلغ سبعين جنية مصري رسوم فتح الحساب وتقوم بالطلب من خدمة العملاء فتح الحساب هذا بصورة البطاقة الرقم القومي السارية مع ضرورة القيام بإحضار أصل الرقم القومي من اجل الاطلاع عليه وأسمه دفتر توفير بالدولار فموظف خدمة العملاء في البنك يقوم بكتابة الاستمارة المطلوبة، وتقوم أنت بسداد المبلغ في الخزينة وتاخذ دفتر توفير بالدولار في الوقت نفسه وبهذا تنتهي من فتح حساب الدولار في بنك مصر.

طريقة فتح حساب في بنك مصر بالدولار للأجانب

في ما يلي من نقاط سوف نقوم بذكر لكم ما هي  طريقة القيام بفتح حساب في بنك مصر بالدولار للأجانب:

  • يتم القيام بإحضار صورة من جواز السفر مع القيام بإرفاق صورة من مكان السكن أو محل الإقامة المؤقت له في الدولة حيث البنك يقوم بوضع الأولوية للشروط الاعتبارية في هذا.
  • اذا كان الزبون من خارج الدولة يقوم بإرسال خطاب لواحد من فروع البنك يبين فيه ان يريد القيام بفتح الحساب، ويقوم بتحديد نوع الحساب، مع القيام بكتابة عنوانه بالخارج بالتفصيل.
  • بعد ذلك البنك يقوم بالرد علي الزبون عن طريق خطاب مرفق معه وثيقة يتم كتابة البيانات كاملة بها تبعاً لتعليمات البنك ويتم اعتماد توقيعه على الوثيقة تلك عن طريق اللجوء السفارة أو القنصلية المصرية التي توجد في الدولة تلك.

مميزات فتح حساب في بنك مصر بالدولار

هناك العديد من المميزات لفتح حساب في بنك مصر بالدولار، وفي ما يلي سوف نقوم بذكر لكم ما هي هذه المميزات:

  • بنك مصر يسهل لك ويوفر وقتك، حيث يمنحك القدرة على السحب من أي فرع من فروع البنك وفق المكان الأقرب لك.
  • إيداع الأموال في البنك يعتبر من أفضل كيفية من احل الحفاظ عليها سواء من السرقة أو عن طريق السحب المتكرر لها، حيث بنك مصر يعطيك صلاحية تدفع الفواتير التحويل البنكي المختلفة من خلال حسابك وفق التعاملات بين البنك والمؤسسات الأخرى.
  • إذا صرت زبون بنك مصر، سوف تستطيع من القيام بتحويل حسابك من الحساب التوفير، إلي أي حساب أخر.
  • البنك يمنح زبائنه وعملائه ميزة تحصيلهم لقيمة الشيكات التي يقومون بسحبها لصالح العميل علي أي بنك، ويقوم بإضافة قيمتها الى حسابه سواء كان حساب جاري أو توفير.
  •  بنك مصر يمنح صلاحية الدفع عن الزبون، ويقوم بخصمها من الحساب الجاري للزبون، ولكن في حالة وجود تعليمات يحددها هو كادفع فواتير التليفون، و التلكس، وفواتير التليفون الدولي، وسداد الالتزامات الدولية.
  • بنك مصر يتيح لزبائنه أن يقوموا بفتح حسابات جارية مشتركة بينهم وبين أكثر من فرد، بالإضافة الى انه يتيح له سهولة الإيداع والسحب.
  • من الممكن للزبون القيام بفتح حسابة الخاص بعملة الدولار و هذا يكون للمصريين أو الأجانب، علي أن يكون صرف العائد السنوي 1.7 من كل سنه.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم طريقة فتح حساب في بنك مصر بالدولار، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم طريقة فتح حساب في بنك مصر بالدولار للأجانب، كما اننا لقد قمنا بذكر لكم ما هي  مميزات فتح حساب في بنك مصر بالدولار.