وفاة طراد المرشد ، سبب وفاة الشيخ طراد بن راكان المرشد ، حيث في يوم الاحد التي يوافق اليوم الثاني والعشرين من شهر مايو في عام 2023 تم نشر وتدالو خبر وفاة الشيخ طراد بن راكان بن بشير المرشد على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي ، وشاعت وانتشرت حالة من الحزن الشديد في جميع ارجاء المملكة العربية المختلفة على فراق الشيخ طراد رحمة الله عليه ، والكثير من الأشخاص يقومون بطرح العديد من الأسئلة التي تتعلق بسبب وفاة الشيه طراد، لذلك في السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقع الجنينة سوف نقوم بذكر ما هو سبب وفاة الشيخ طراد بن راكان المرشد ،فتابعوا معنا ما يلي أعزائي المتابعين.

ما هو سبب وفاة الشيخ طراد بن راكان المرشد

قام “مطشر طراد بن راكان المرشد” بالإعلان عن وفاة أبيه الشيخ طراد بن راكان المرشد اليوم الاحد بتاريخ الثاني والعشرين من شهر مايو في عام 2023 م وذلك من خلال حسابه الرسمي على منصة تويتر، حيث توفى الشيخ طراد بن راكان المرشد بعد صراع دائم طويلاً مع المرض.
وكتب مطشر طراد المرشد قائلا: “وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا اليه راجعون.. بقلوب مؤمنه بقضاء الله وقدره انتقل إلى رحمة الله تعالى والدي الشيخ طراد بن راكان المرشد”، وأردف: “الصلاة عليه ـ رحمه الله ـ غدا الاثنين بعد صلاة العصر مسجد الراجحي والدفن في مقبرة النسيم”.
ومن الجدير بالذكر ان الشيخ طراد بن راكان بن بشير المرشد هو شيخ شمل قبيلة السبعة من عنزة في المملكة العربية السعودية.

من هو الشيخ طراد المرشد

الشيخ طراد هو الرئيس التنفيذي لشركة ميريل لينش المملكة العربية السعودية حيث شغل الشيخ طراد هذا المنصب منذ عام 2010 م ، وكان عضوًا في اللجنة الاستشارية منذ أكتوبر 2020 وعضوًا في اللجنة المالية منذ 16 نوفمبر 2023 عضوًا في المجلس ، وهو عضو في مجلس إدارة منتدى الرياض الاقتصادي ، شغل الشيخ طراد منصب الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة شركة الإنماء للاستثمار ، وهو أيضًا الرئيس التنفيذي لشركة الأهلي كابيتال وعضو في الجمعية الاقتصادية السعودية لمدة 12 عامًا. عمل الشيخ طراد في HSBC والبنك السعودي البريطاني والبنك الأهلي التجاري ومجموعة الريس ، مع أكثر من 30 عامًا من الخبرة الواسعة في هذا المجال وكذلك في الاقتصاد والتمويل ، وهو حاصل على ماجستير في إدارة الأعمال الدولية في المملكة المتحدة.

إلى هنا ونكون قد وصلنا إلى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر ما هو سبب وفاة الشيخ طراد بن راكان المرشد حيث توفى الشيخ طراد بن راكان المرشد بعد صراع دائم طويلاً مع المرض، نسأل الله سبحانه وتعالى أن يسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله الصبر والسلوان.