عمر ندى بسيونى وزوجها ,إليكم أيها القراء الأعزاء من جميع الأماكن الجغرافية من موقع الجنينة الإخباري “مقالتنا اليوم بخصوص عمر الفنانة المصرية الشهيرة ندى بسيوني”، حيث نولي اهتمامًا لكل ما هو جديد ومفيد ، نقدمه لكم نظرًا لأن الأشخاص يبحثون باستمرار عن الأفراد الذين يتم استخدام أسمائهم بشكل متكرر في وسائل الإعلام أو على وسائل التواصل الاجتماعي ، فقد قررنا البحث عن هذه الشخصية التي أصبح اسمها شائعًا ويتم استخدامه على نطاق واسع من قبل الناس لإعلام المتابعين بهذه الشخصية وتوجيههم إلى سيرتها الذاتية ، حيث تشرفونا أنتم زائروا الموقع الأعزاء ونعمل باستمرار لكسب رضاكم نتيجة لذلك ، يسعدنا أن نقدم لكم التالي.

عمر ندى بسيونى وزوجها

بسبب تفرد وخفة ملامحها ، بدأت حياتها الفنية في وقت مبكر جدًا بعد أن أكملت تعليمها الثانوي ، شاركت في أحد أكثر الإعلانات شهرة.

سافرت بعد ذلك إلى “النمسا” للتسجيل في دبلوم الثقافة لدراسة التمثيل والإخراج والفنون التشكيلية في الجامعة النمساوية ، حيث درست باللغة الألمانية لمدة عام.

ثم عادت إلى مصر وتقدمت لاختبارات القبول في المعهد العالي للفنون المسرحية.

الإجابة هي : مواليد 2 نوفمبر 1963 (أي أن عمرها 59 سنة)

راقبها المخرج الكبير عبد المنعم شكري خلال الاختبارات وتعرف عليها فيما بعد وقدمها كوجه جديد في فيلمه “الجوهرة” بدور (إلهام المراشلي) من بين النجوم الكبار في الفيلم.

مثل: عبد المنعم مدبولي ، تحية كاريوكا ، مما يدل على تميزها منذ طفولتها المبكرة.

بالإضافة إلى ذلك ، أثناء دراستها في المعهد ، شاركت الفنانة صلاح السعدني خلال دراستها العليا في المعهد ، وشاركت في ندوات بحثية ، وحصلت على دبلوم في الإخراج عام 1995 ، وأكملت درجة الماجستير عام 1997 ، و كتبت أطروحتها عن شكسبير في المسرح العربي الحديث.

هي مسلمة حسب بعض المصادر .

من هي الفنانة ندى بسيوني

عزف النشيد الجمهوري المصري هناك على شرفها وكان ذلك في عام 91.

وفي عام 98 قدمت الجائزة.

وجاءت في المرتبة الثانية ، وذهب المركز الأول لممثلة مخضرمة تجاوزت الخمسين من عمرها ، بينما كانت ندى في ذلك الوقت في أوائل العشرينات من عمرها.

  • وكان هذا إنجازًا عظيمًا جدًا بحسب شهادة الجميع (دور هانم) في المسلسل التلفزيوني “هوانم جاردن سيتي” من إنتاج منى نور الدين وإخراج أحمد صقر.
  • إنها تعتبر هذا الدور أهم عمل قامت به على الإطلاق للجمهور وبداية لمسيرتها المهنية بعد التخرج من الكلية متمنية لجمهورها أن يستمتع بموهبتها.

عائلة ندى بسيوني

تزوجت مرتين المرة الأولى للمخرجة والممثلة المسرحية سناء شفيع التي أنجبت منها ابنة اسمها مايا قبل طلاقهما.

ندى بسيوني

والثانية للمخرج السينمائي شريف يحيى التي لم تنجب منها لأن زواجهما لم يدم طويلا بسبب وفاته.

عمر ندى بسيونى وزوجها ,لهنا نتوصل لنهاية هذه المقالة من خلال موقعنا الجنينة في ظل ما نقوم به من رصد كامل للسيرة الذاتية “مقالتنا اليوم بخصوص عمر الفنانة المصرية الشهيرة ندى بسيوني” الخاصة بالشخصية الجديدة في موقعنا حيث سردنا المعلومات والتفاصيل الكثيرة المتفرقة بخصوصها بعد ما قمنا به من تقصي وبحث لحياة الشخصية وما يتعلق به من أخبار وتفاصيل بارزة تستحق الذكر في مقالتنا هذه والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .