عدد اهداف هالاند في الدوري الانجليزي 2023 .. عدد أهداف هالاند مع مانشستر سيتي حتى الان ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

عدد اهداف هالاند في الدوري الانجليزي 2023 .. عدد أهداف هالاند مع مانشستر سيتي حتى الان

برز إيرلينج هالاند ، على الرغم من صغر سنه ، مؤخرًا كواحد من أهم لاعبي كرة القدم في العالم بفضل الإنجازات والسجلات التي سجلها أثناء ارتدائه قمصان جميع الفرق التي لعب معها.

بدأ هالاند مسيرته الاحترافية في عام 2015 مع نادي برايان النرويجي ، حيث لعب للفريقين الأول والاحتياطي.

انتقل بعد ذلك إلى موطنه الأصلي مولدي ، حيث واصل اللعب مع الفريقين الأساسي والاحتياطي.

بعد ذلك أصبح نجما مع نادي سالزبورغ النمساوي.

أصبح المهاجم النرويجي حديث العالم ومحور اهتمام أكبر الفرق في القارة العجوز في غضون ستة أشهر من تقديم سالزبورغ اسمه لجبابرة كرة القدم الأوروبية.

  • على الرغم من تلقيه عروض من مانشستر يونايتد ويوفنتوس وعدد من الأندية الأخرى ، قرر هالاند اللعب لنادي بوروسيا دورتموند الألماني.

عدد أهداف هالاند مع مانشستر سيتي حتى الان

سعى للحصول على فرصة رائعة للعب على أرض الملعب.

اقترب إيرلينج هالاند من التوقيع مع ريال مدريد بعد موسمين تنافس فيهما البولندي ليفاندوفسكي ، نجم بايرن ميونخ السابق ، ومواهب القارة بشدة في دوري أبطال أوروبا ، لكنه صدم الجميع مرة أخرى بالتعاقد مع مانشستر سيتي.

مع نهاية عصر تاريخي كان فيه البطل الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو ، ينظر كثير من الناس الآن إلى هالاند على أنه نجم كرة القدم الأول في المستقبل ، إلى جانب الفرنسي كيليان مبابي.

سجل هالاند أهدافًا طوال مسيرته ، لكن كم عدد الأهداف؟ تم الكشف عن الإجابة في السطور التالية ، حيث قيل لنا المهاجم من رقم النرويج مع مانشستر سيتي ، بوروسيا دورتموند ، وفرق أخرى.

عدد اهداف هالاند في عام 2023

سجل هالاند 20 هدفًا وصنع 3 تمريرات حاسمة في 14 مباراة في جميع المسابقات أثناء اللعب مع مانشستر سيتي.

بدأ النرويجي في الدوري الإنجليزي الممتاز بتسجيله 15 هدفًا في 10 مباريات فقط مع الفريق ، وهو رقم صعب يؤهله للارتقاء بسرعة إلى أفضل الهدافين في تاريخ المسابقة.

وسجلت الأهداف الثلاثة الأخرى في مباراتين في دوري أبطال أوروبا مع مانشستر سيتي ، وعلى الرغم من مشاركته في الدرع الخيرية ، إلا أنه لم يتمكن من التسجيل.

قبل مغادرة بوروسيا دورتموند ، سجل هالاند 86 هدفًا في 89 مباراة بينما قدم أيضًا 23 تمريرة حاسمة.

هالاند

بالطبع ، تم تسجيل غالبية هذه الأهداف في الدوري الألماني طوال فترة وجوده مع الفريق ، سجل 62 هدفًا في 67 مباراة بالدوري الألماني ، و 15 هدفًا في 13 مباراة في دوري أبطال أوروبا.

ارتدى إيرلينج هالاند أيضًا قمصان مانشستر سيتي وبوروسيا دورتموند ، بالإضافة إلى بريان ومولد وسالزبورغ ، وبالطبع ترك بصمته خاصة مع المنتخب النمساوي.

سجل هالاند 20 هدفًا في 50 مباراة أثناء اللعب مع مولدي ، و 29 هدفًا في 27 مباراة أثناء اللعب مع سالزبورغ ، لكنه فشل في التسجيل عندما كان يلعب مع بريان.

يمتلك إيرلينج هالاند الآن 147 هدفًا بشكل إجمالي مع الأندية التي لعب فيها ، إلى جانب 37 تمريرة حاسمة في 191 مباراة.

عدد اهداف هالاند في مسيرته

من فريق أقل من 15 عامًا إلى الفريق الأول ، ارتدى Erling Haaland قمصان المنتخب النرويجي في كل فئة عمرية.

سجل لاعب مانشستر سيتي أهدافًا في معظم الأعمار ، وسجل 30 هدفًا مع الفرق الشابة ، وهو ما يفوق ما حققه معظم نجوم كرة القدم على الإطلاق.

في 23 مباراة و 21 هدفًا للمنتخب النرويجي ، ساهم هالاند أيضًا بـ 3 تمريرات حاسمة.

الفريق المباريات الأهداف التمريرات الحاسمة
مانشستر سيتي 15 22 3
بوروسيا دورتموند 89 86 23
سالزبورغ 27 29 7
مولده 50 20 6
براين 16
عدد أهداف هالاند مع الأندية 195 155 39
منتخب النرويج 23 21 3
عدد أهداف هالاند في مسيرته 220 178 42

عدد اهداف هالاند في الدوري الانجليزي 2023 .. عدد أهداف هالاند مع مانشستر سيتي حتى الان ,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .