عدد أهداف محمد صلاح في الدوري الإنجليزي هذا الموسم بعد هدفه في السيتي اليوم ,قام لاعب جديد مع نادي المقاولون العرب بهدم دفاعات فرق الدوري المصري ، بما في ذلك دفاعات الأهلي والزمالك ، الذي ذاق طعم وضع الكرة في الشباك بين يديه منذ أكثر من عشر سنوات.

عدد أهداف محمد صلاح في الدوري الإنجليزي هذا الموسم بعد هدفه في السيتي اليوم

سجل محمد صلاح هدف اليوم في نادي مانشستر سيتي الإنجليزي واستطا الليفر الفوز بفضل هدف محمد صلاح .

محمد صلاح لاعب شاب بدأ للتو مسيرته الاحترافية في ذلك الوقت ، لكنه سرعان ما نال احترام مشجعي كرة القدم المصرية وتم استدعاؤه للمنتخب المصري بجميع أشكاله المختلفة ، بما في ذلك الكبار والأولمبيين والشباب.

  • اختار النجم المصري الشاب أن يبدأ حياته المهنية في ذلك الوقت بعد بضع سنوات ، أو ربما أشهر ، منذ ظهوره الأول مع المقاولون العرب.
  • لا هو ولا الأكثر تشاؤما في ذلك الوقت كان بإمكانه توقع كيف ستسير الأمور الآن.
  • بدأ صلاح مسيرته الاحترافية في بازل في سويسرا كبديل لشكيري ، الذي غادر لاحقًا إلى بايرن ميونيخ.
  • في غضون فترة وجيزة ، صعد صلاح إلى قمة الفريق وساعده في الفوز بالدوري السويسري.

محمد صلاح وقصة انتقاله للأندية الكبيرة

لفت صلاح الانتباه في الدوري الأوروبي ، خاصة خلال مواجهته التاريخية مع بازل ضد تشيلسي.

نتيجة لذلك ، سرعان ما قام تشيلسي بتجنيده وإضافته إلى فريق تدريب جوزيه مورينيو الأسطوري ، مما سمح لصلاح بأول ظهور له في الدوري الإنجليزي الممتاز بقميص البلوز.

اختار صلاح ترك الدوري الإيطالي بعد فشله في الحصول على نقطة انطلاق لفريق مورينيو وقضاء النصف الأول من الموسم على سبيل الإعارة مع فيورنتينا.

بعد أن أظهر تألقًا ملحوظًا ، انضم إلى روما على سبيل الإعارة أيضًا قبل توقيع عقد “Gialorossi”.

حدث التطور الأكثر أهمية في مسيرة صلاح في صيف عام 2017 ، عندما قدم ليفربول عرضًا لروما جعل ، في ذلك الوقت ، الفرعون المصري أغلى لاعب في تاريخ الريدز (تداول بمبلغ يقدر بنحو 43 مليون جنيه إسترليني).

في أول موسم له ، أثبت صلاح نفسه سريعًا كلاعب ذي قيمة بعد عودته إلى الدوري الإنجليزي الممتاز ، رسخ نفسه بسرعة كأفضل لاعب في ليفربول وهداف الفريق في جميع المسابقات.

لكن ما هو عدد الأهداف التي سجلها صلاح في الدوري الإنجليزي سواء كان يلعب لتشيلسي أو ليفربول؟ الرد الذي نقدمه في السطور التالية.

عدد اهداف محمد صلاح مع ليفربول حتى الان

سجل صلاح 120 هدفًا في 182 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز مع ليفربول خلال مواسمه مع المنظمة ، وساعد في 51 من تلك الأهداف.

لقد رآه يسجل 32 هدفًا في الدوري الإنجليزي ، وهو أكبر عدد على الإطلاق في موسم واحد ، وربح الحذاء الذهبي لأفضل هدافي الدوري الإنجليزي للمرة الأولى.

 

عدد أهداف صلاح مع ليفربول في الدوري الإنجليزي

موسم الدوري الإنجليزي المباريات الأهداف الصناعة
2018-2017 36 32 11
2019-2018 38 22 10
2020-2019 34 19 10
2023-2020 37 22 5
2023-2023 35 23 13
2023-23 9 3 3
أهداف محمد صلاح 189 121 52

عدد أهداف محمد صلاح في الدوري الإنجليزي هذا الموسم بعد هدفه في السيتي اليوم ,لهنا نصل لنهاية المقالة هذه .