عبدالله بانعمة وزوجته واولاده ، شاب سعودي ،تعرض لحادث سير و أصيب خلاله بشلل رباعي جعله طريح الفراش الا أنه أبى الاستسلام له ، وسلك طريقه في الدعوة إلى الله ، و عبر الجنينة سنتعرف على شخصية الداعية السعودي و عن حياته الشخصية و أبرز المعلومات حولها ، وحياته المهنية كذلك.

عبدالله بانعمة وزوجته واولاده

داعية عربي سعودي مسلم ، من ذوي الهمم وأصحاب الاحتياجات الخاصة ، ولد في عام 1976م ،و هو بعمر الـ 46 عام ، كانت في بداياته شاب طموح مثل أي شخص أخر و كان لديه هواية كبيرة في السباحة و يمارسها بشكل دائم إلا أنه تعرض لحادث سبب له الشلل الرباعي و بقي يلازمه ، و كان في أكثر من مرة خلال فيديوهاته و اللقاءات الدعوية التي كان يخرج بها من خلال القنوات.

من الجدير بالذكر أنه تعرض للحادث في عام 1993 م ، وكان يذكر في كثير من المرات أن ما تسبب له في الحادث عدم استماعه لنصيحة أبيه ، كذلك يمتلك حسابات رسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي و ينشر فيها فيديوهات دعوية و من تلك اللقاءات التي يكون فيها ضيف عبر القنوات الفضائية.

من هي زوجة عبدالله بانعمة

هي مدرسة و معلمة في مركز تابع لتحفيظ القرآن الكريم و هي من عائلة الغامدي ، أضف إلى ذلك بأن والدها ذكر قصة زواجها من الداعية السعودي عبدالله بأنها هي من أصرت على زواجها به، حيث أعجبت به و باصراره و عزيمته بالرغم من الحادث الذي تعرض له ، و يعد هو من أشد المدافعين عن الدين الاسلامي و ينصر الدعوة ، و يذكر انه وعدها بأن تكون زوجاه في الدنيا و في الآخرة.

وفاة عبدالله بانعمة

تداول الرواد خبر وفاة الداعية السعودي عبدالله بانعمة بعد صراع طويل مع مرض الشلل الرباعي، الذي بقي مرافقه 31 عام ، و كانت وفاته ليلة الجمعة 26يناير 2023 م ، حيث ظهر في فيديو أخير قبل وفاته يطمن متابعيه على صحته ، لكون أن خبر وفاته لم يكن المرة الأولى الذي بنشر و يقوم هو بتكذيبه، إلا أن وفاته المنية اليوم الجمعة ، و ستكون الصلاة عليه ، بعد أداء صلاة الجمعة في المسجد النبوي الشريف.

لكن و بهذا إلى هنا  نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان عبدالله بانعمة وزوجته واولاده تعرفنا على الداعية السعودي و زوجته و خبر وفاته ، و ذلك على أمل أن ألقاكم في مقال جديد ، أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة ، دمتم بود.