يخت يعقوب بوشهري ، قصة يعقوب بوشهري مع تهريب الخمر ، وفي الساعات الماضية انتشر خبر كبير عن الفنان الكويتي يعقوب بوشهري بربطه بقضية تهريب الخمر عبر يخنه الخاص ، واستطاع الخبر ان يتصدر موقع التواصل الاجتماعي تويتر في ساعات قليله ، حيث سنوافيكم بكافة التفاصيل عن قصة يعقوب بوشهري مع اليخت .

من هوا يعقوب بوشهري وقصته مع اليخت

يخت يعقوب بوشهري ، في الوقت الحالي يتم تداول اسم يعقوب بوشهري بشكل كبير عبر محركات البحث قوقل وفي مواقع التواصل الاجتماعي تويتر والتي تحظى باهتمام كبير من المتابعين الخليجين وخاصة اهل الكويت ، حيث يعتبر يعقوب بوشهري ناشط كويتي ومغني ولد في الكويت عامل 23/1/1983 ، ويبلغ من العمر 38 عاماً ، وتوجد الكثير من الاعمال التي استطاع ان تحقق نجاحات في الفترة الماضية ، واعلن عن زواجه في العام الحالي على الناشطه فاطمة الانصاري ، ولا يوجد له اي عمل رسمي او ادوار كبيره حيث استطاع ان يقدم النجاحات من خلال تقديمه الاغاني الساخره على منصات التواصل الاجتماعي .

يخت يعقوب بوشهري ما هي تفاصيل قضية يخت يعقوب بوشهري

قصة يخت يعقوب بوشهري ، اعلنت وزارة الداخلية في دولة الكويت مساء يوم امس عن ضبط كبية كبيرة من الخمور التي كانت موجوده على يخت بوشهري والتي تصل الى 700 زجاجه وضعت على يخته الخاص ، ولم يتم كشف التفاصيل الكاملة حول ان كانت الكحول تخص الفنان بوشهري ام لا .

تفاصيل قضية يخت يعقوب بوشهري المحمل بالخمور

يخت يعقوب بوشهري ، ونهتم في مقالنا انو نوافيكم بالتفاصيل الكاملة والشامله التي من خلالها نضعكم في صورة الخبر ، حيث ننتظر قرارات وزارة الداخليه بشأن الكشف عن صاحب الخمور وكيف تم ايصالها الى يخت يعقوب بوشهري وان كان هو صاحبها او لا .

من هي طليقة يعقوب بوشهري؟

قصة يخت يعقوب بوشهري ، الفنان يعقوب بوشهري متزوج من الفنانة فاطمة الأنصاري الأصل من السعودية. ولدت في المملكة العربية السعودية عام 1986 عن عمر يناهز 35 عامًا. تعتبر من أهم الناشطين الاجتماعيين في السعودية والتي تدافع عن حقوق المرأه .

يعقوب بوشهري يرد على تهريب الخمر

يعقوب بوشهري قصته ، وفور انتشار الاخبار حول تهريب الخمر في يخته الخاص خرج لنا الناشط يعقوب بوشهري نافياً بأن يكون له صله في الخمر الموجود على يخته وقال يجب ان تنتظرو نهاية التحقيقات من اجل كشف الحقائق التي ستبرئه امام عائلته وجمهوره ، وفي حين اصدرت المحكمه بوقف الفنان واحالته للتحقيق بشأن قضية يخت يعقوب بوشهري .

وفي نهاية المقال نتمنى لكم ان تكونو قد حصلتم على كافة التفاصيل والمعلومات الخاصة بقصة يخت يعقوب بوشهري المحمل بالخمر والتي نقدمها لكم من خلال موقع الجنينه الاخباري .