طريقة حجز تذاكر حفلة ماجد المهندس الجديدة , ماجد المهندس قادم للبلدة ولا تريد أن تفوتها! إليك دليل تفصيلي حول كيفية حجز تذاكرك حتى تتمكن من حضور الحفلة الموسيقية.

طريقة حجز تذاكر حفلة ماجد المهندس الجديدة

ماجد المهندس هو مغني عربي مشهور ، ويقوم حاليا بجولة و إذا كنت ترغب في رؤيته في حفلة موسيقية ، فستحتاج إلى شراء التذاكر مسبقًا.

أفضل طريقة لشراء تذاكر حفل ماجد المهندس هي من خلال وكيل التذاكر المعتمد والان عبر منصة موقعنا الجنينة يتوفر العديد من هؤلاء الوكلاء عبر الإنترنت ، وعادة ما يكون لديهم أفضل اختيار للمقاعد المتاحة.

و عند اختيارك لوكيل بيع التذاكر ، تأكد أن من اختيار وكيل ذائع الصيت وله سجل حافل و يمكنك التحقق من المراجعات عبر الإنترنت لمعرفة ما قاله العملاء الآخرون عن تجربتهم مع الشركة.

بمجرد اختيار وكيل ، ستحتاج إلى إنشاء حساب وتقديم بعض المعلومات الأساسية و بمجرد إنشاء حسابك ، ستتمكن من تصفح التذاكر المتاحة واختيار التذاكر التي ترغب في شرائها.

ستحتاج بعد ذلك إلى تقديم معلومات الدفع الخاصة بك وإكمال المعاملة و بمجرد معالجة التذاكر الخاصة بك ، ستلقيها عبر البريد الإلكتروني أو يمكن تنزيلها مباشرة من موقع الويب

تفاصيل حفل ماجد المهندس في بوليفارد مدينة الرياض

وقال مدير المديرية العامة للترفيه المستشار تركي آل الشيخ، في وقت سابق عبر حسابه الرسمي على تويتر، إن الحفل سينطلق، بشرط ألا تتجاوز نسبة الحضور 40٪، حفاظا على السلامة العامة وذلك لان المواطنون المصابون بفيروس كورونا.

سيشهد هذا الموسم 70 حفلة موسيقية منها حوالي 6 حفلات عالمية مع حفلات موسيقية الموسيقى الشرقية كل خميس وجمعة، في تمام الساعة العاشرة صباحا، تستقبلها أهم النجوم العرب وأيضا  أعلن الحساب الرسمي لموسم الرياض على منصة تويتر، أن الفنان ماجد المهندس سيحيي حفلاً غنائياً في شارع الرياض في الحفلة التي يتوقعها الملايين، مع فرقته الموسيقية بقيادة الموسيقار مدحت خميس.

طريقة حجز تذاكر حفل للفنان ماجد المهندس بوليفارد بالرياض

يتم حجز تذاكر جميع الفعاليات المختلفة لموسم الرياض 2023 إلكترونيًا عبر موقع موسم الرياض باتباع الخطوات التالية:

  • زيارة الموقع الرسمي لموسم الرياض “من هنا”.
  • اختر “حفل ماجد المهندس” من الفعاليات المتاحة.
  • تسجيل الدخول إلى حسابك.
  • انقر على خيار “احجز الآن”.
  • اقرأ جميع الشروط التي وصفتها السلطة المختصة.
  • اختر عدد وفئة التذاكر المراد حجزها.
  • اختر طريقة الدفع.
  • إتمام عملية الدفع الإلكتروني.
  • يجب حجز التذاكر لعرضها على الموظف المسؤول عند الدخول.

 حفل ماجد المهندس ومسرح أصالة الدانة البحرين 2023

يخطط مسرح الدانة لاستضافة حفل غنائي حيوي للفنان ماجد المهندس والفنانة أصالة نصري في 15 ديسمبر 2023 بمناسبة العيد الوطني لمملكة البحرين. سيفتتح الحفل في الساعة 6 مساءً ويستمر حتى منتصف الليل.

وهنا نصل لختام مقالنا بعنوان طريقة حجز تذاكر حفلة ماجد المهندس الجديدة وقد ذكرنا بعض تفاصيل عن كيفه الحجز وقد ذكرنا أيضا  حفل ماجد المهندس ومسرح أصالة الدانة البحرين 2023 وشكرا لكم لحسن قراءتكم