يبحث العديد من الأشخاص عن طرق الاستفادة من نقاط قطاف 1444 حيث تعتبر قطاف من أبرز وأهم العلامات التجارية التي تمنح لعملائها فرصة الاستفادة من تجميع النقاط واستبدالها في صورة مكافآت ومنتجات. ويشمل برنامج قطاف مجموعة من المزايا والخدمات ومنها خدمة قطاف جوال نت وخدمة الدقائق الدولية ولذلك يقدم لكم موقع الجنينة هذا المقال بعنوان طرق الاستفادة من نقاط قطاف 1444 تابعوا معنا .

نقاط قطاف

قطاف عبارة عن نظام متاح من شركة stc للاتصالات في المملكة العربية السعودية يسمح للعملاء بتجميع النقاط من خلال دفع الفواتير وسداد الاشتراكات المختلفة للهاتف الجوال أو الثابت، بالإضافة إلى الشحن المسبق، ومن ثم يستطيع العملاء بعد ذلك الاستفادة من هذه النقاط في شكل مكافآت مثل الرسائل أو الدقائق الإضافية، وكذلك قسائم شرائية للعديد من مختلف العلامات التجارية داخل المملكة أو خارجها و تقدم شركة stc السعودية للاتصالات لعملائها في المملكة كل الخدمات الجميلة والمميزة ويعد برنامج نقاط القطاف ومن أفضل ما قدمته حيث يستطيع العميل جمع نقاط قطاف بكل سهولة من خلال الاشتراك في البرنامج مجاناً بدون أي مقابل للاشتراك ومن أهم شروطه عدم إضافة النقاط التي يقوم العميل بتجميعها إلى قيمة الرصيد الإضافي، كما حدد فترة صلاحية تصل إلى ثلاثين يوماً للاستفادة من المكافآت التي يحصل عليها العميل ويكون تجميع النقاط من خلال دفع الفواتير وسداد الاشتراكات المختلفة للهاتف الجوال أو الثابت، وكذلك الشحن المسبق؛ والتي يتم استبدالها بعد ذلك في صورة مكافآت ومنتجات يستطيع العملاء الاستفادة منها سواء داخل المملكة العربية السعودية أو خارجها.

طرق الاستفادة من نقاط قطاف 1444

هناك عدة طرق للاستفادة من نقاط قطاف ومنها :

تحويل نقاط قطاف إلى رصيد موبايلي

  1. يمكن تحويل نقاط قطاف إلى رصيد باستخدام هذا الرمز # 1100 * والاتصال من الهاتف المحمول و ستظهر عدة خيارات و سيختار العميل خيار تحويل نقاط قطاف إلى رصيد.
  2. او عن طريق تطبيق موبايلي على الهاتف وبعد تحميل التطبيق وتفعيله يقوم العميل بالضغط عليه ثم الضغط على خاصية نقاط قطاف وكيفية تحويل الرصيد وهذه الطريقة سهلة وبسيطة و بهذه الطريقة يمكن تحويل نقاط قطاف إلى بضع دقائق مجانية أو ميغا بايت من الإنترنت .

استبدال نقاط قطاف بقسائم شرائية

  1. و يمكنك أيضا استبدال نقاط قطاف بالشراء عن طريق تسجيل الدخول إلى تطبيق my stc> وإدخال اسم المستخدم وكلمة المرور ثم ستظهر قائمة Select Pickup و سيُظهر لك إسقاط النقاط التي يمكن استخدامها.
  2. أو يمكنك إرسال رسالة بالرقم 1860 ثم إرسال هذا الرقم إلى 902 و ستتلقى رسالة بها نقاط الالتقاط إلى هاتفك المحمول.

استبدال نقاط قطاف في المطاعم

  1. يمكن لجميع العملاء استبدال النقاط التي يتم تجميعها في الكثير من المطاعم الشركاء في البرنامج كأحد طرق الاستفاده من نقاط قطاف مثل مطعم مايسترو بيتزا وأوشن باسكت وماكدونالدز ودمينوز بيتزا ودانكن .

التسجيل في برنامج قطاف

  1. عن طريق الاتصال بالرقم 902 من هاتف محمول أو 907 من خط أرضي.
  2. أو أرسل رسالة إلى 902 مع 1818.

 

وبهذا نكون قد وصلنا الى ختام مقالنا الذي كان بعنوان طرق الاستفادة من نقاط قطاف 1444 ودمتم في أمان الله وحفظه .