طالع.. نتائج سحب اللوتو اللبناني مع زيد 20 يونيو 2023 ، هنالك الكثير من الالعاب الالكترونية المنتشره على المواقع الالكترونية والالعاب العاديه ومن ابرز هذه الالعاب هي اللوت اللبناني وهي عباره عن ارقام يانصيب تظهر اكثر في الرسومات ارقام بارده اللوتو اللبناني وعدد ارقامها سته ويوجد جائزه كبيره جدا تقدر باكثر من ثمانيه مليار اللبناني ويجب عليك مطابقه الارقام للوصول الى نتيجه الفائزين في اللوتو اللبناني من خلال موقع الجنينة.

ما هي لعبة اللوتو اللبناني

تعتبر لعبة اللوتو اللبناني من ابرز الالعاب الشائعه والمنتشره في دولة اللبنان وهي لعبه من العاب اليانصيب انتشرت بشكل كبير جدا في الشرق الاوسط عام 2002 وتم اطلاقها عده الشعراء الجديده كانوا ابرزها شعار الوجه المبتسم وتحتوي هذه اللعبه على مجموعه من الجوائز المهمه للفائزين وتتم السحب فائز واحد بشكل اسبوعي وقد ازدادت نسبه الاقبال على هذه اللعبه وتم فتح سحبين للناجحين خلال الاسبوع الواحد بعد سنه من اعلان عن اللعبه ويتم السحب من خلال قناه الام بي سي كبث مباشر يوم الاثنين والخميس الساعه 7:30 مساءا ويتم السحب تحت رقابة من ممثل الحكومة اللبنانية.

  • نتائج سحب اللوتو اللبناني مع زيد 20 يونيو 2023 من هنا 

كيفية لعبة اللوتو اللبناني

يتنافس الكثير من اللاعبين على لاعب اللوتو اللبناني حيث ان هذه اللعبه وصلت الى نجاحا واقبالا كبيرا من مختلف انحاء الجزائر بسبب جمال هذه اللعبه تبدا اللعبه بالشراء تذاكر لدخول السحب مرتين اسبوعيا يوم الاثنين والخميسه وهناك الكثير من طرق لعب هذه اللعبه ابرزها شراء التذاكر من خلال موزع موثوق او اللاعب من خلال الانترنت عن طريق الرابط.

احتمالات الفوز باللوتو اللبناني

يرغب الكثير من اللاعبين لهذه اللعبه في التعرف على الطرق واحتمالات الفوز باللعبه حيث ان السحب يكون يوم الاثنين والخميس من كل اسبوع بدءا من الساعه السابعه والنصف مساء ويشارك في هذه اللعبه عدد كبير جدا من مختلف انحاء لبنان من خلال مصفوفه بسيطه ويتم نتائج السحب من خلالها ويتم تصنيف فئات الجوائز الى عده اقسام وفئات وهي كالتالي:

  • للفوز في الفئه الاولى يجب عليك ان تطابق جميع الارقام السته من اجل الحصول على الجائزه الكبيره وهي التي تسمى الجاكبوت
  • اما الفئه الثانيه وهي ان تطابق خمس ارقام حظ ورقم المكافاه.
  • الفئة الثالثة يتطلب منك أن تقوم بمطابقة 5 من 6 أرقام حظ.
  • الفئة الرابعة هي للتذاكر التي تطابق 4 أرقام حظ.
  • الفئة الخامسة هي الجائزة الأخيرة للربح هنا، عليك ببساطة أن تطابق 3 أرقام حظ. الجائزة هي 8000 ليرة لبناني.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهايه هذا المقال واتعرفنا على لعبه اللوتو اللبناني وبعض المعلومات المهمه عن هذه اللعبه وكيف يتم السحب في هذه اللعبه وتعرفنا على الجوائز التي يتم تقديمها للفائزين وتعرفنا على نتائج سحب اللوتو اللبناني 20/6 2023 والكثير من المعلومات الاخرى حولها.طالع.. نتائج سحب اللوتو اللبناني مع زيد 20 يونيو 2023.