صور وبوستات تهنئة في يوم التأسيس السعودي 2023/ 1444، حيث يعتبر يوم التأسيس من اهم المناسبات التي يمر بها مواطني المملكة العربية السعودية، ففي كل 22 فبراير من كل عام  يحتفل الشعب السعودي بذكرى تأسبس المملكة، و من خلال موقع الجنينة سنعرض لكم صور وبوستات تهنئة في يوم التأسيس السعودي 2023/ 1444.

يوم التأسيس السعودي 2023

حيث يعتبر يوم التأسيس من أهم المناسبات الوطنية في الملمكة العربية السعودية ، كما و تم اقرار الاحتفال به بناء على مرسوم ملكي أصدره الملك سلمان بن عيد العزيز، ويوفق يوم 22 فبراير من كل عام، وفقاً لما بيناه من معلومات بعالية، و أيضاً ينتظر هذه المناسبة الملايين من مواطني السعودية لاحياءها واقامة الفعاليات، ويشار الى أن الدولة السعودية قامت قبل ما يزيد عن 300 عاماً.

شعر عن يوم التأسيس الوطني السعودي

حيث أبدع الكثير من الشعراء بكتابة الكثير من الاشعار و القصائد بمناسبة يوم التأسيس حيث يعتبر هذا اليوم الذي زرعت فيه البذور الأولى للمملكة العربية السعودية، وهو أيضًا اليوم الحافل بالعديد من التفاصيل الرائعة، التي لا تتشابه أبدًا ، و ابرز هذه القصائد هي كالتالي :

روحي وما مـلكت يداي فداه * وطني الحبيب ، وهل أحب سواه
وطني الذي قد عشت تحت سمائه * وهو الذي قد عشت فوق رباه
منذ الطـفـولـة قد عـشــقت ربوعه * إني أحــب ســــهولـه ورباه
وطني الحبيب وأنت مـوئل عــزة * ومنار إشــعــاع أضاء ســــــناه
في كل لمحة بارق أدعــــــو لــه * في ظــــل حام عـطـرت ذكـــراه
فِي موطني بزغـــت نجوم نبــيه * والمخلصون استشهدوا في حماه
في ظل أرضك قد ترعرع أحمـد * ومشــــى مـنـيـبـا داعـــيـا مـولاه
يدعو إلى الدين الحنيف بهـديـه * زال الـظـــلام وعــززت دعـــواه
في مكة حـــرم الهدى وبطـيـبة * بيت الرســـــــول ونوره وهداه

صور عن يوم التأسيس الوطني 2023 جميلة

و فيما يلي سنقدم لكم مجموعة من صور عن يوم التأسيس الوطني 2023 جميلة، و هي على النحو التالي:

بوستات للتهنئة بذكرى يوم التأسيس السعودي

و فيما يلي سنقدم لكم مجموعة من البوستات و العبارات التي يتم تبادلها يوم التأسيس السعودي ، و أبرز هذه العبارات و البوستات جاءت على النحو التالي :

  • ان الاحتفال باليوم الوطني لتوحيد المملكة هو واجب كل سعودي وسعودية يؤمنون بوحدة وطنهم.
  • حماك الله يا السعودية يا مملكة الحب والعطاء يومك الوطني ذكرى غالية على قلوب أبنائك تذكرنا دومًا بأننا نعيش على أرضك في سلام وتنمية ورفاهية.
  • كذلك رحم الله الملك المؤسّس عبد العزيز بن عبد الرّحمن آل سعود ، ذلك الرّجل العظيم والقائد المجيد وبارك الله في أبنائه وشعبه الطّيّب وحفظهم من كلّ سوء.

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم صور وبوستات تهنئة في يوم التأسيس السعودي 2023/ 1444 ، كما و ذكرنا لكم الكثير من التفاصيل .